ورشة عمل "حالات تطبيقية لتغذية العيادات".. اشترك الآن

الرئيسيةدبلومة التجميل المتكاملةكورسات تجميل في مصر بخصومات 50%

كورسات تجميل في مصر بخصومات 50%

تتنوع كورسات تجميل في مصر، فهناك دورات خاصة بالعناية بالبشرة والشعر، وأخرى للمكيب أو المكياج، وثالثة لصناعة المستحضرات والمنتجات التجميلية.

كذلك توجد دبلومات للطب التجميلي غير الجراحي، الذي يشمل على مجموعة من التقنيات والأدوات، التي تساهم في تعزيز مظهر الإنسان.

ومن أشهر هذه التقنيات، البوتكس والفيلر والبلازما، أيضا الخيوط التجميلية والليزر والميزوثيرابي، بالإضافة إلى التقشير الكيميائي والديرما بن والديرما رولر وغيرها الكثير.

أهمية مجال التجميل

يحظى مجال التجميل بأهمية كبرى في جميع اقتصاديات دول العالم، حيث يتم الاستثمار بمئات المليارات من الدولارات سنويًا في هذه الصناعة.

لأن الإنسان دائما ما يرغب بالظهور في أفضل إطلالة له، خاصة النساء، الأمر الذي يساعد في الحصول على الثقة بالنفس بين الآخرين.

لذلك، يبحث الإنسان عن الطرق التي تجعله يبدو بمظهر لائق، مهما كلفه ذلك من ثمن، سواء من العمليات التجميلية أو العناية ببشرته وشعره باستخدام المستحضرات.

كورسات تجميل في مصر

صناعة التجميل

لا شك أن التجميل بكافة أنواعه أصبح صناعة رائجة للغاية، فالجميع يبحث عن الاستثمار فيها، بما يتناسب مع إمكانياته.

الاستثمار في هذه الصناعة، قد يكون شخصي، حيث يطور الإنسان من نفسه في مجال محدد. بغرض الحصول على وظيفة مناسبة، أو الاستثمار من خلال المشروعات الصغيرة والكبيرة.

فعلى سبيل المثال، يتجه عدد كبير من خريجي كليات الطب والصيدلة؛ للتطوير من ذاتهم في الطب التجميلي، من خلال الكورسات والدبلومات المعتمدة.

كذلك، يستثمر عدد كبير من رجال الأعمال، أموالهم، في إنشاء مصانع وشركات جديدة في مجال Cosmetic. بعد دراستهم للتخصص من خلال الدورات التدريبية.

الطب التجميلي

يُعد طب التجميل غير الجراحي من أكثر المجالات نموًا في الفترة الأخيرة؛ وذلك يعود إلى النجاحات الكبيرة التي حققها مع العملاء، أيضا لمميزاته.

فهذا النوع، لا يحتاج إلى تدخلات جراحية خطيرة، كما أن أسعاره ليست باهظة، ونتائجه جيدة للغاية. بالإضافة إلى أنه لا يحتاج إلى فترة نقاهة طويلة.

يتخصص فيه خريجي كليات الطب والصيدلة، بعد حصولهم على دبلومة معتمدة فيه، والتي من خلالها يتعلمون بشكل نظري وعملي. كل ما يتعلق بالتخصص.

دبلومة العناية بالبشرة والشعر
دبلومة العناية بالبشرة والشعر

العناية بالبشرة والشعر

يحظى مجال skin care باهتمام الكثير من الأشخاص، في ظل حاجتهم الدائمة إلى الحفاظ على البشرة والشعر، ووقايتها من الإصابة بالأمراض الجلدية.

دراسة هذا التخصص واحترافه لا يقتصر على مؤهل بعينه، فالجميع قادر على تعلمه وإتقانه. للحصول من خلاله على فرصة عمل أو افتتاح مشروع خاص.

تستطيع معرفة المزيد عن المجال، والحصول على الشهادات المعتمدة والمعترف بها في سوق العمل، من خلال دبلومة العناية بالبشرة والشعر.

مستحضرات التجميل

إذا كُنت من هواة الصناعة والاختراع وفي الوقت ذاته تعشق التجميل، فإن تخصص Cosmetic، سيكون الأنسب لك، كما أنك ستحصل من خلاله على مكاسب مادية كبيرة.

لا تحتاج إلى مؤهل معين حتى يمكنك احترافه، كل ما هو مطلوب منك أن يكون لديك شغف بالمجال، ثم تقوم بدراسته بشكل نظري وعملي.

لذلك، وفرت الأكاديميات دبلومات صناعة مستحضرات التجميل، التي تؤهلك إلى سوق العمل. كما أنها تساعدك في إنشاء مشروعك الخاص.

صناعة الميك اب

بالرغم من أن منتجات المكياج تُعد من ضمن مستحضرات التجميل، إلا أنها تحظى بأهمية كبيرة في المجال؛ بسبب استخدامه الشائع من قبل النساء.

هناك الكثير من السيدات اللاتي يرغبن في تعلم صناعة مثل هذه المنتجات؛ بأغراض استخدام شخصية أو بأهداف استثمارية وربحية.

يمكنكِ احتراف هذه الصناعة، من خلال دورة صناعة الميك اب، التي تتعلمين فيها كيفية تصنيع جميع المنتجات. التي تتواجد في حقيبة مكياج أي سيدة.

كورسات تجميل في مصر
دورة صناعة مستحضرات التجميل عملي

اعرف أكثر عن كورسات تجميل في مصر

للمزيد من المعلومات والتفاصيل عن هذه الدبلومات، أيضا عرض خصم 50%، يمكنك التواصل مع فريق خدمة العملاء عبر الرقم 01006279507.

يمكنك كذلك، التسجيل معنا بالأسفل، وسنتواصل معك في أقرب فرصة؛ للرد على جميع استفساراتك.

    ربما يعجبك أيضا

    تُعد دبلومة التجميل والليزر للصيادلة 2024، التي توفرها أكاديمية challenge، من أفضل الدورات المُقدمة إلى خريجي القطاع الطبي، في مجال...
    تُساهم دبلومة التجميل لـ الأطباء 2024، في تأهيل وتجهيز المهتمين بتخصص Non-surgical cosmetic medicine، إلى سوق العمل بالعيادات والمستشفيات والمراكز...
    تنطلق دورة جديدة من دبلومة التجميل والليرز الشاملة، لخريجي القطاع الطبي، غدًا السبت الموافق 10 فبراير، في تمام الساعة 1...