ورشة عمل "الترايكولوجي وعلاج مشاكل الشعر" .. اشترك الآن

الرئيسيةدبلومة Skine care and Hair careكورسات تجميل البشرة Skin and Hair care
كورسات تجميل البشرة

كورسات تجميل البشرة Skin and Hair care

توفر العديد من الأكاديميات، كورسات تجميل البشرة، بهدف إعداد وتجهيز المهتمين بالتخصص، إلى سوق العمل، كذلك مساعدة النساء في العناية ببشرتهن.

تشتمل الدورات التدريبية في مجال skin care، على مجموعة متنوعة من المحاور والعناصر، التي تغطي كل ما يتعلق بالبشرة والشعر.

يُشرف على كورسات سكين كير، نخبة من أفضل الأساتذة الأطباء، الذين يملكون خبرات واسعة في مجال التجميل والعناية بالبشرة، على المستويين الأكاديمي والمهني.

كورسات تجميل البشرة

يتطلع العديد من الخريجين والشباب، إلى الحصول على مثل هذه الكورسات، حتى يتمكنوا من إيجاد فرص عمل مناسبة، توفر لهم دخلًا ماديًا مناسبًا.

يتدرب الطلاب على جميع أنواع البشرة، وكيفية العناية بكل نوع على حدة، أيضا مشاكل الشعر المختلفة، مثل القشرة والتساقط وكيفية علاجها.

يحصل الخريجون بعد اجتياز الاختبارات النهائية، على شهادات معتمدة من جهات تعليمية خارجية، تساعدهم في زيادة فرصهم في سوق العمل.

دبلومة العناية بالبشرة والشعر

تقدم أكاديمية “challenge” كورس Skin and Hair care الشامل، الذي يتم من خلاله دراسة التخصص من الألف إلى الياء، على أيدي محاضرين محترفين.

نملك المئات من الخريجين، الذين بالفعل يملكون مشروعاتهم الخاصة في سوق العمل، أيضا عدد كبير من الخريجين يعمل في كبرى مراكز التجميل.

نعتمد في الدبلوم، على الدراسة النظرية للمحاور، ومن ثم يتم التطبيق عمليًا على دراسات حالة واقعية، بإشراف كامل من الأساتذة المشرفين.

كورسات تجميل البشرة

أهداف الكورس

تهدف الأكاديمية من طرح الكورس، إلى مساعدة المبتدئين الراغبين في احتراف التخصص، كذلك جعل الأخصائيين المحترفين على دراية بكل ما هو جديد في المجال.

يسعى دبلوم سكين كير، إلى تقديم تجربة تعليمية فريدة لعملائنا، من خلال المادة العلمية الشاملة والتطبيقات العملية، مع رسوم مناسبة في الوقت ذاته، متماشية مع الجميع.

نرغب في أن نكون حلقة وصل بين الأخصائيين من جهة، وسوق العمل من ناحية أخرى، حيث يتم تجهيز وإعداد طلابنا بما يتوافق مع متطلبات مراكز التجميل.

المناسبون للدبلومة

إذا كنت تهتم بمجال التجميل والعناية بالبشرة، وترغب في أن يكون هذا التخصص هو مجال عملك، فهذه الدورة مناسبة جدًا لك؛ لأنها توفر لك كل ما تحتاجه حتى تكون أخصائي محترف.

كذلك، إذا كنتي ترغبين في الحفاظ على بشرتك نضرة وحيوية، كذلك تتمتعين بشعر قوي وناعم، فإن كورس skin care، هو الأنسب لكي.

يتناسب دبلوم عناية بالبشرة، مع رجال الأعمال والمستثمرين الصغار، الذين يرغبون في اقتحام مجال سكين كير، حيث يتعلم طلابنا كيفية إنشاء مشروع من الألف للياء.

كورسات تجميل البشرة

كورسات تجميل البشرة

تدرس بشكل نظري وعملي، العديد من المحاور الرئيسية والعناصر الفرعية، مثل أنواع البشرة وهي العادية والدهنية والحساسة والجافة والمختلطة.

تتعلم بشكل عملي، كيفية التعامل مع كل بشرة، كذلك أهم المنتجات والمستحضرات التي تتناسب مع كل نوع، بالإضافة إلى مشاكل مثل حبوب الشباب والتصبغ.

يحتوي الكورس على محاور خاصة بالشعر، مثل القشرة والتساقط والتقصف، أيضا الشامبوهات والكيراتين والبروتين، بالإضافة إلى التعرف على مسامية الشعر.

مميزات الدراسة في أكاديمية “challenge”

نقدم دبلوم سكين كير، مع مجموعة من المميزات والتسهيلات، على النحو التالي:

  • عروض شهرية وخصومات تصل إلى أكثر من 50%.
  • شهادات معتمدة من جهات تعليمية خارجية.
  • إمكانية التقسيط وسداد الرسوم على أكثر من دفعة.
  • التقسيط من خلال فروعنا والبنوك وخدمة فاليو.
  • تطبيقات عملية ودراسات نظرية شاملة.
  • فيديوهات لجميع المحاضرات والشروحات.
  • أنظمة تعليم أونلاين عالية الجودة.

التفاصيل والحجز

يمكنك معرفة كافة المعلومات والتفاصيل، عن دبلوم العناية بالبشرة والشعر، كذلك الحجز والاشتراك، من خلال التواصل مع خدمة العملاء عبر الأرقام 01006279507 أو 01025817800.

تستطيع التسجيل معنا بالنموذج بالأسفل، وسنقوم نحن بالاتصال بك؛ للرد على أسئلتك واستفساراتك.

    ربما يعجبك أيضا

    تعلن أكاديمية تشالينج، عن انطلاق دورة جديدة من دبلومة العناية بالبشرة والشعر، يوم غد السبت الموافق 13، في تمام الساعة...
    تبدأ دورة جديدة من دبلومة العناية بالبشرة والشعر، يوم غد الجمعة الموافق 12 يوليو، في تمام الساعة 2 ظهرا، بالمقر...
    تعلن أكاديمية تشالينج، عن انطلاق دورة جديدة من دبلومة العناية بالبشرة والشعر، يوم غد الخميس الموافق 11 يوليو، في تمام...