ورشة عمل "الترايكولوجي وعلاج مشاكل الشعر" .. اشترك الآن

الرئيسيةدبلومة Skine care and Hair careكورسات بشرة وشعر Skin and hair care
كورسات بشرة وشعر

كورسات بشرة وشعر Skin and hair care

تقدم أكاديمية “challenge” كورسات بشرة وشعر، للمهتمين بمجال skin care، الراغبين في احتراف التخصص وإيجاد فرص عمل من خلاله.

يشتمل دبلوم العناية بالبشرة والشعر، على مجموعة متنوعة من المحاور والعناصر، التي تغطي كل ما يتعلق بالتخصص، ويتم دراستها بشكل نظري وعملي.

يُشرف على دورة سكين كير، نخبة من أفضل الأساتذة أطباء الجلدية، المتخصصين في التجميل. الذين يملكون خبرات واسعة، على المستويين الأكاديمي والمهني.

كورسات بشرة وشعر

تساهم هذه الدورات في تأهيل وتجهيز المهتمين بالمجال لسوق العمل، بالمراكز التجميلية. من خلال التدريب على مهام وأدوار الأخصائيين المحترفين.

يحتوي الكورس على تدريبات عملية، في محاكاة حقيقية لما يحدث في سوق العمل، حيث يتدرب الطلاب على أجهزة الـ skin care.

يتدرب العملاء على كيفية العناية بالشعر، من خلال دراسة محاور تتناول تساقط الشعر والتقصف والقشرة، أيضا فوائد البروتين والكيراتين وأضرارهما.

كورسات بشرة وشعر

دبلومة العناية بالبشرة والشعر

في ظل الاهتمام الكبير بمجال التجميل، قامت الأكاديمية بطرح هذا الكورس لكل المهتمين بالتخصص، بالإضافة إلى كورس تجميل خاص بالأطباء.

يدرس الطلاب جميع محاور الكورس، بشكل نظري وعملي، حيث يتدربون على كيفية العناية بجميع أنواع البشرة، أيضا علاج مشاكل الشعر.

في نهاية الدورة، يخضع الطلاب إلى اختبارات شاملة، ومن ثم يحصل الخريجون على شهادات معتمدة من جهات تعليمية خارجية. وكارنيه من نقابة المهن التجميلية.

أهداف الكورس

قامت الأكاديمية بطرح دورة سكين كير، بهدف مساعدة المبتدئين في تعلم العناية بالبشرة، كذلك جعل الأخصائيين المحترفين، على دراية بكل ما هو جديد في التخصص.

تهدف كورسات بشرة وشعر، إلى تقديم تجربة إلى تخريج أخصائيين محترفين، قادرين على مساعدة العملاء في تحقيق أهدافهم التجميلية.

تسعى الدبلومة الشاملة في Skin and hair care، إلى أن تكون حلقة وصل بين الطلاب من جهة والمراكز التجميلية من جهة أخرى، لتجهيزهم وفقًا لمتطلبات سوق العمل.

كورسات بشرة وشعر

محاور دبلوم سكين كير

يشتمل الكورس على العديد من المحاور الرئيسية والعناصر الفرعية، مثل طبقات البشرة وتركيب الجلد. أيضا كيفية تحديد الروتين اليومى على حسب نوع البشرة.

التدريب على جهاز الهيدرا فيشل HydraFacial والفيشال Facial، كذلك التدريب على أجهزة البخار والفاكيوم والالتراسونيك. بالإضافة إلى أجهزة الالتراسونيك سكرابر والهاى فريكونسي.

محاور العناية بالشعر، مثل تحديد نوعية الشعر ودورة حياة الشعر والعوامل المؤثرة فى نموه. والتعرف على الروتين المناسب للشعر بأنواعه من شامبو وبلسم.

نظام كورسات بشرة وشعر

تصل مدة دورة العناية بالبشرة والشعر إلى شهرين، وبواقع 8 محاضرات وبمعدل محاضرة واحدة في الأسبوع، تصل إلى أكثر من 3 ساعات.

يحصل الطلاب على الدورة، في القاعات والمقرات الخاصة بنا، المجهزة بشكل كامل، في محافظات القاهرة والإسكندرية والجيزة.

نوفر الدورة من خلال نظام تعليمي أونلاين، عالي الجودة، من خلال البث المباشر عبر فيس بوك أو zoom، أو البث المسجل عبر الموقع الإلكتروني.

skin care specialist

احجز الآن

يمكنك معرفة كافة المعلومات والتفاصيل، عن كورس Skin and hair care، كذلك الحجز والاشتراك. من خلال التواصل مع خدمة العملاء عبر الأرقام 01006279507 أو 01025817800.

إذا كنت تواجه مشكلة ما في الاتصال بنا، تستطيع التسجيل معنا بالنموذج بالأسفل. وسنقوم نحن بالاتصال بك؛ للرد على أسئلتك واستفساراتك.

    ربما يعجبك أيضا

    تعلن أكاديمية تشالينج، عن انطلاق دورة جديدة من دبلومة العناية بالبشرة والشعر، يوم غد السبت الموافق 13، في تمام الساعة...
    تبدأ دورة جديدة من دبلومة العناية بالبشرة والشعر، يوم غد الجمعة الموافق 12 يوليو، في تمام الساعة 2 ظهرا، بالمقر...
    تعلن أكاديمية تشالينج، عن انطلاق دورة جديدة من دبلومة العناية بالبشرة والشعر، يوم غد الخميس الموافق 11 يوليو، في تمام...