ورشة عمل الخيوط التجميلية .. اشترك الآن

الرئيسيةدبلومة Skine care and Hair careكورسات العناية بالبشرة | دبلومة skin care
كورسات العناية بالبشرة

كورسات العناية بالبشرة | دبلومة skin care

يطمح المهتمون بمجال skin care إلى الحصول على كورسات العناية بالبشرة، لاحتراف التخصص والحصول من خلاله على فرص عمل مناسبة.

وتوفر هذه الكورسات، المحتوى العلمي والتدريبات العملية، كما أنها تؤهل لسوق العمل، عبر نخبة من أفضل الأساتذة أطباء الجلدية.

وهناك أهمية أخرى، تتمثل في منح الشهادات التي تثبت قدرة الأخصائي على ممارسة وأداء المهام المختلفة، وهي مطلوبة من قبل المراكز التجميلية للتوظيف فيها.

كورسات العناية بالبشرة

يتواجد الكثير من الأكاديميات والمراكز التعليمية، التي توفر دبلومات في هذا التخصص، حيث يكثر الطلب عليها من قبل المهتمين بالمجال.

ولكن، تختلف عن بعضها، فهناك من يقدم خدمات ممتازة وآخرين خدماتهم سيئة للغاية، كما أن الاختلاف يمتد إلى الرسوم المستحقة.

لذلك، دائمًا ما نؤكد على أهمية إجراء بحث عبر الإنترنت للتعرف أكثر عن الأكاديميات، التي تُقدم مثل هذه الدورات، واختيار أفضلها.

كورسات العناية بالبشرة

دبلومة العناية بالبشرة والشعر

نحن في أكاديمية “Challenge” نوفر هذا الدبلوم الشامل والمعتمد، حيث يحتوي على محاور متعلقة بالعناية بالبشرة وأخرى تتناول العناية بالشعر.

كما أنه يمنح شهادات معتمدة من قبل جهات تعليمية مصرية، أيضا من جهات تعليمية خارجية أمريكية، ومعترف بها في سوق العمل.

ونهدف من طرح هذا الكورس، إلى مساعدة المبتدئين ووضعهم على الطريق الصحيح، أيضا تجديد خبرات المحترفين، الذين يعملون بالفعل في المجال.

المؤهلون لـ كورسات العناية بالبشرة

هذا الدبلوم مناسب ومتاح لكافة المؤهلات العليا، فالعناية بالبشرة والشعر، لا يحتاج إلى مؤهل بعينه حتى يتم الحصول على كورساته.

فالجميع فرصه متساوية في الاهتمام ببشرته وشعره، أيضا يمكن أن يحول حاجته تلك إلى فرصة للحصول على وظيفة مناسبة، تحقق له مكاسب مادية ودخل مناسب.

فئة ثالثة، ترغب في الحصول على هذا الدبلوم، في إطار سعيها لإنشاء مشروع مركز تجميل شامل، وتريد إدراته باحترافية، من خلال معرفة كل كبيرة وصغيرة عن المجال.

كورسات العناية بالبشرة

ماذا تدرس في الدبلومة؟

وضع الأساتذة والمتخصصين مجموعة من المحاور، التي إذا تمت دراستها بشكل سليم، وبطريقة نظرية وعملية فعالة، سيساهم في جعل طلابنا يحترفون التخصص في أفضل صورة.

فأنواع البشرة والشعر، والمشاكل التي تواجههم، أيضا العلاجات والحلول. كل ذلك سيكون متوافر في كورسات العناية بالبشرة، بشكل مفصل.

هناك كذلك، التدريبات العملية على الأجهزة والتقنيات الحديثة، مثل الديرما بن والديرما رولر، أيضا التقشير الكيميائي والليزر.

خدماتنا

نوفر فرصة الدراسة من خلال الحضور الفعلي بمقراتنا المختلفة، والموجودة في القاهرة والإسكندرية والجيزة، من خلال قاعات مجهزة بشكل تام.

نملك خدمات تعليم عن بعد ممتازة، فنحن نقدم جميع دبلومتنا كذلك عبر البث المباشر عالي الجودة. كما أننا نوفر كافة الكورسات مسجلة بجودة عالية.

لدينا فريق خدمة عملاء ودعم على مستوى عالي من الاحترافية، كما أن تواصنا مع عملائنا يستمر بعد الانتهاء من الدراسة، من خلال مجموعات فيس بوك وواتس آب.

المميزات

دائمًا ما نُقدم عروض وخصومات كبيرة على مدار العام، تصل في بعض الأحيان لأكثر من 50%، كما أننا نوفر سياسة تقسيط مريحة للغاية. حيث يمكنك دفع الرسوم على أكثر من دفعة.

نقدم كتب ورقية ونسخ PDF للمادة العلمية، أيضا نوفر فيديوهات لجميع المحاضرات والشروحات، تظل معك مدى الحياة.

نمتلك نخبة من أفضل أطباء الجلدية، الذين لديهم خبرات كبيرة في الشقين العلمي والعملي. حيث يعملون في أكبر المراكز التجميلية.

دبلومة skin care عملي
دبلومة skin care عملي

احجز الآن

اعرف كافة التفاصيل عن كورسات العناية بالبشرة، أيضا يمكنك تأكيد حجزها، من خلال التواصل مع خدمة العملاء عبر الرقم 01006279507.

تستطيع التسجيل معنا بالأسفل، وسنتصل بك في أقرب فرصة؛ لاطلاعك على كافة المعلومات والتفاصيل عن دبلومة العناية بالبشرة والشعر.

    ربما يعجبك أيضا

    تُعد أكاديمية تشالينج، من أفضل الأماكن التي توفر كورسات سكين كير عن بعد، عبر نظام تعليمي أونلاين عالي الجودة، من...
    تعلن أكاديمية تشالينج، عن انطلاق دورة جديدة من دبلومة العناية بالبشرة والشعر، يوم غد السبت الموافق 13، في تمام الساعة...
    تبدأ دورة جديدة من دبلومة العناية بالبشرة والشعر، يوم غد الجمعة الموافق 12 يوليو، في تمام الساعة 2 ظهرا، بالمقر...