ورشة عمل "الترايكولوجي وعلاج مشاكل الشعر" .. اشترك الآن

الرئيسيةجمالدبلومة التركيبات التجميليةكتاب تعليم صناعة مستحضرات التجميل Cosmetics
كتاب تعليم صناعة مستحضرات التجميل

كتاب تعليم صناعة مستحضرات التجميل Cosmetics

إن الاحتفاظ بـ كتاب تعليم صناعة مستحضرات التجميل، يُعد أمر ضروري لكل العاملين في هذا التخصص؛ لأن تركيبات المنتجات تحتاج إلى مراجعة دائمة.

تشتمل كتب صناعة مستحضرات التجميل، على المكونات الأساسية والفرعية لكل منتج، كذلك طرق التصنيع المختلفة، فضلًا عن المواد الخام وأدوات التصنيع.

توفر الكورسات والدورات المقدمة في مجالات Cosmetics، كتب ورقية مطبوعة ونسخ PDF، يتم من خلالها دراسة التخصص بشكل نظري.

كتاب تعليم صناعة مستحضرات التجميل

بالرغم من الأهمية الكبيرة للدراسة النظرية في هذا التخصص، إلا أن التطبيقات العملية هي أساس التعلم والاحتراف؛ لذلك لا يمكن الوصول لمرحلة الاحتراف بدونها.

قد يعتقد بعض المبتدئين أن قراءة كتب تصنيع مستحضرات التجميل PDF، مع مشاهدة مجموعة من الفيديوهات عبر يوتيوب، قد يضمن لهم احتراف التخصص.

ولكن، لا يمكن احتراف التخصص، إلا من خلال التعلم على أيدي أساتذة صيادلة وكيميائين محترفين، قادرين على نقل خبراتهم العلمية والعملية لطلابهم.

كورسات Cosmetics

يوجد الكثير من الأماكن التي توفر دورات تدريبية في صناعة مستحضرات التجميل، بهدف تأهيل وتجهيز المهتمين بالتخصص إلى سوق العمل.

تختلف جودة الكورسات المقدمة من مكان لآخر، من ناحية المادة العملية والتطبيقات العملية، كذلك الشهادات المعتمدة والخدمات المقدمة، فضلًا عن الرسوم.

يفضل دائمًا البحث عن مكان يوفر برامج في تعليم تصنيع المستحضرات، بجودة جيدة مع رسوم مناسبة، مع التركيز على التطبيق العملي والشهادات المقدمة.

كتاب تعليم صناعة مستحضرات التجميل

دبلومة التركيبات التجميلية

تقدم أكاديمية “challenge” برنامج التركيبات التجميلية الشامل، للمبتدئين والمحترفين، بإشراف كامل من الأساتذة الصيادلة، العاملين في كبرى الجامعات الدولية.

يحتوي كورس كوزمتك على مجموعة متنوعة من المحاور الرئيسية والعناصر الفرعية، التي تغطي علم التركيبات التجميلية، بشكل نظري وعملي.

بعد الانتهاء من الدبلوم، يخضع الطلاب لاختبارات، ومن ثم يحصل الخريجون على شهادات معتمدة من جهات تعليمية، تُثبت قدرتهم على صناعة كافة المنتجات.

ماذا تتعلم في الكورس؟

تضمن دورة صناعة مستحضرات التجميل، القدرة على صناعة جميع منتجات العناية بالبشرة والجسم والشعر، مع بعض من مستحضرات الميكب.

يتعلم الطلاب كيفية صناعة الكريمات بجميع أنواعها مثل الأساس والشعر والبشرة، والشامبوهات والبلسم والكيراتين، أيضا السيرم واللوشن والجل.

يدرس العملاء كيفية تصنيع الصابون الصلب والسائل، والكريمات الطبية وكريمات الليل والنهار، بالإضافة إلى كريمات العين وأحمر الشفاه وتشققاتها.

كتاب تعليم صناعة مستحضرات التجميل

نظام كورس كوزمتك

نوفر الدبلوم من خلال نظام تعليم حضوري واقعي، بالمقرات والقاعات الخاصة بنا، والمجهزة بشكل كامل، في القاهرة والجيزة والإسكندرية.

نقدم الدورة من خلال نظام تعليم عن بعد “أونلاين”، عالي الجودة، عبر البث المباشر بفيس بوك وجوجل ميت وزوم، كذلك البث المسجل.

يستمر الكورس لمدة شهرين ونصف، بواقع 10 محاضرات كاملة، وبمعدل محاضرة واحدة في الأسبوع، تحتوي على دراسات نظرية وعملية.

كتاب تعليم صناعة مستحضرات التجميل

تحرص الأكاديمية على تقديم الدبلومة، بمجموعة من المميزات والتسهيلات، على النحو التالي:

  • الحصول على كتب ورقية مطبوعة للمادة العملية والتطبيقات العملية.
  • توفير نسخ PDF من كتب صناعة المستحضرات.
  • عروض وخصومات تصل إلى أكثر من 50% على الدورة.
  • أنظمة تقسيط مريحة على 12 شهر من خلال البنوك والفروع.
  • شهادات معتمدة من جهات تعليمية خارجية.

cosmetic manufacturing

اعرف أكثر

يمكنك معرفة كافة المعلومات والتفاصيل عن كورس صناعة مستحضرات التجميل، كذلك الحجز والاشتراك، من خلال التواصل مع خدمة العملاء عبر الأرقام 01006279507 أو 01025817800.

إذا كنت تواجه مشكلة ما في الاتصال بنا، تستطيع التسجيل معنا بالنموذج بالأسفل، وسنقوم نحن بالاتصال بك؛ للرد على أسئلتك واستفساراتك.

    ربما يعجبك أيضا

    توفر أكاديمية تشالينج، دورات لتعليم صناعة مستحضرات التجميل، عبر دبلومة التركيبات التجميلية الشاملة؛ بهدف تأهيل وتجهيز المهتمين بالتخصص إلى سوق...
    تنطلق دورة جديدة من دبلومة التركيبات التجميلية الشاملة، التي توفرها أكاديمية تشالينج؛ للراغبين في احتراف تخصص الكوزمتك، يوم غدٍ الجمعة...
    كيف أبدأ مشروع منتجات عناية بالبشرة؟ وما هي أفضل أماكن دبلومة مستحضرات التجميل؟ وماذا أتعلم في كورسات الكوزمتك؟ سنجيب على...