ورشة عمل "حالات تطبيقية لتغذية العيادات".. اشترك الآن

الرئيسيةدبلومة Skine care and Hair careشهادة أخصائية بشرة | كورس سكين كير
شهادة أخصائية بشرة

شهادة أخصائية بشرة | كورس سكين كير

يساهم الحصول على شهادة أخصائية بشرة، المهتمين بالتخصص، في إيجاد فرص عمل بالمراكز التجميلية، أيضا إنشاء مشروعات خاصة، تحقق مكاسب مادية كبيرة.

لا يوجد كلية تمنح شهادة في هذا التخصص  ولكن يمكن الحصول عليها لغير الأطباء. من خلال كورسات Skin Care.

تهدف دورات العناية بالبشرة والشعر، التي توفرها الأكاديميات، في إعداد وتجهيز الأخصائيين لسوق العمل، بشكل احترافي على أيدي أساتذة محترفين.

شهادة أخصائية بشرة

يُعد الحصول على الشهادة في هذا التخصص، بمثابة إثبات قدرة حامليها على القيام بكافة المهام والأدوار، التي تُطلب منهم بسوق العمل.

لا يمكن الحصول على الشهادة، إلا بعد دراسة كل ما يتعلق بالتخصص بشكل نظري، والتطبيق بشكل عملي، في محاكاة حقيقية لما يحدث في المراكز التجميلية.

بعد الانتهاء من الدراسة، يخضع الطلاب إلى اختبارات على أيدي الأساتذة المحاضرين، ومن ثم يحصل الخريجون على شهادات أخصائية بشرة.

كورسات سكين كير

توفر العديد من المراكز التعليمية، دورات تدريبية في مجال العناية بالبشرة؛ بهدف تعليم غير الأطباء وتجهيزهم لسوق العمل، كمساعدين لأطباء التجميل أو أخصائيين محترفين.

يدرس الطلاب في هذه الدبلومات، مجموعة متنوعة من المحاور، مثل مشاكل البشرة والشعر، كحبوب الشباب والتساقط والتقصف، أيضا التصبغات والقشرة.

يتعلم الطلاب من غير الأطباء، كيفية التعامل مع هذه المشاكل والتخلص منها، بهدف مساعدة عملائهم في الظهور بإطلالة رائعة وبشرة أكثر نضارًة.

شهادة أخصائية بشرة

أماكن كورسات Skin Care

يوجد العديد من الأكاديميات، التي تقدم كورسات سكين كير وشهادة أخصائية بشرة، إلا أن جودتها تختلف من مكان لآخر، وفقًا لـ الخدمات المقدمة.

يتم قياس جودة دبلومة العناية بالبشرة والشعر، بالمادة العلمية والتطبيقات العملية، ومدى كفاءة الأساتذة المحاضرين، أيضا الرسوم المناسبة.

تقدم أكاديمية “challenge” كورس Skin care and Hair care، بمجموعة من المميزات والتسهيلات، مثل العروض والخصومات، أيضا جودة الخدمات.

دورة العناية بالبشرة والشعر

قامت الأكاديمية بطرح هذا الكورس، بهدف مساعدة المهتمين بالمجال، على دراسته واحترافه، كذلك تأهيلهم وتجهيزهم بشكل احترافي لسوق العمل.

يهدف الكورس لتلبية حاجة الأخصائيين المحترفين، في التعرف على كل ما هو جديد في التخصص، الأمر الذي يساعدهم في الحصول على الترقيات بأماكن عملهم.

تسعى الأكاديمية إلى أن تكون أداة وصل بين سوق العمل والأخصائيين، حيث يتم تجهيز الطلاب بما يتوافق مع متطلبات السوق، بشكل نظري وعملي.

شهادة أخصائية بشرة

المميزات والتسهيلات

يحصل طلاب كورس العناية بالبشرة والشعر، على مجموعة من المميزات والتسهيلات، على النحو التالي:

  • عروض وخصومات تصل إلى أكثر من 50%.
  • سياسة تقسيط تمتد من 6 شهور إلى 12 شهر.
  • إمكانية التقسيط من خلال فروعنا أو البنوك أو خدمة فاليو.
  • شهادات معتمدة من جهات تعليمية خارجية.
  • مادة علمية  ونسخ PDF، صالحة مدى الحياة.
  • فيديوهات لكافة المحاضرات بجودة عالية، صالحة مدى الحياة.
  • تحديث مستمر للمادة العلمية والتطبيقات العملية، بما يتوافق مع متطلبات السوق.

شهادة أخصائية بشرة

يستمر دبلوم العناية بالبشرة والعناية بالشعر، لمدة شهرين كاملين، بواقع 8 محاضرات، حيث يحصل الطلاب على محاضرة واحدة أسبوعيًا، تكون مكثفة وتشتمل على دراسات نظرية وتطبيقات عملية.

يمكن دراسة أخصائية بشرة، من خلال نظام تعليمي حضوري وواقعي، بالمقرات والقاعات الخاصة بنا، كذلك عبر نظام تعليم أونلاين “عن بعد” بجودة عالية.

في نهاية الدبلومة، وبعد دراسة كافة المحاور والعناصر، يخضع طلابنا لاختبارات شاملة، ومن ثم يحصلون على شهادات معتمدة.

كورس سكين كير

التفاصيل والحجز

يمكنك معرفة كافة المعلومات والتفاصيل عن كورس سكين كير، كذلك حجز الدبلومة والاشتراك فيها، من خلال التواصل مع خدمة العملاء عبر الأرقام 01006279507 أو 01025817800.

تستطيع التسجيل معنا بالنموذج بالأسفل، وسنقوم نحن بالاتصال بك؛ للرد على أسئلتك واستفساراتك.

    ربما يعجبك أيضا

    تُساهم أكاديمية العناية بالبشرة، في تجهيز وتأهيل المهتمين بتخصص سكين كير إلى سوق العمل، من خلال التدريب على مجموعة متنوعة...
    تضمن دورة العناية بالبشرة والشعر 2024، التي توفرها أكاديمية تشالينج، الحصول على الخبرة العملية والمعرفة العلمية، التي يحتاج إليها كل...
    تُعلن أكاديمية تشالينج، عن انطلاق دورة جديدة من دبلومة العناية بالبشرة والشعر، بهدف تأهيل وتجهيز المهتمين بالتخصص إلى سوق العمل...