ورشة عمل الخيوط التجميلية .. اشترك الآن

الرئيسيةدبلومة الطب البديل والأعشابشروط دراسة الطب البديل في مصر 2024
شروط دراسة الطب البديل في مصر 2024

شروط دراسة الطب البديل في مصر 2024

إن شروط دراسة الطب البديل في مصر 2024، لا تقف عائقًا أمام الراغبين في تعلم هذا التخصص واحترافه، من خلال الحصول على دورات تدريبية واقعية.

لا تفرض أماكن دبلومة الطب التكميلي، شروطًا قاسية لـ الالتحاق بالدورات؛ لأن هذا التخصص يتناسب مع كافة المؤهلات، ويحتاجه الكثير من الأشخاص في حياتهم.

كذلك؛ فإن العمل في هذا المجال، يضمن الحصول على وظيفة مناسبة بدخل مادي مناسب، فضلًا عن إمكانية افتتاح مشروع خاص، إذا توافرت بعض الشروط.

شروط دراسة الطب البديل في مصر 2024

تُصنف أكاديمية challenge، من أفضل أماكن دورات الطب البديل، التي توفر الكثير من الكورسات والدبلومات في هذا التخصص، بشكل مستمر خلال العام.

لا تفرض الأكاديمية شروطًا تعجيزية على المهتمين بتعلم تخصص الطب التكميلي، حيث تتطلب فقط:

  • بطاقة الرقم القومي للمصريين.
  • جواز السفر لـ الأجانب.
  • دفع مقدم جدية الحجز.
  • الاستعداد لـ البدء في الدراسة.

دبلومة الطب البديل والأعشاب

تُعد دبلومة الطب البديل والأعشاب، من أفضل الدورات التدريبية التي يُمكن الحصول عليها خلال عام 2024؛ لأنها توفر الكثير من فرص العمل وتحقق مكاسب مادية كبيرة.

بعد الانتهاء من دراسة الدبلومة والحصول على الشهادات المعتمدة، يستطيع الخريجون البحث عن فرص عمل في المراكز العلاجية بالطب البديل أو افتتاح مشروع خاص.

يتدرب الطلاب في دورة الطب التكميلي الشاملة، على كل ما يتعلق بالتخصص بشكل نظري وعملي. مع التركيز على دراسة طب الأعشاب؛ لأنه أكثر أنواع الطب البديل استخدامًا وانتشارًا.

شروط دراسة الطب البديل في مصر 2024

أهداف الدورة

تهدف دبلومة طب الأعشاب، إلى تدريب الطلاب وتأهليهم لسوق العمل بشكل متكامل، من خلال الحصول على دراسات نظرية شاملة وتدريبات عملية واقعية.

يسعى كورس طب بديل، إلى تخريج أخصائيين محترفين، قادرين على تلبية أهداف ورغبات العملاء في العلاج والوقاية من الأمراض، كذلك إدارة المشاريع الخاصة بهم وتطويرها.

تعمل الأكاديمية على أن تكون جسرًا يربط بين المهتمين بالتخصص من ناحية، والمراكز العلاجية من جهة أخرى. حيث يتم تدريب وتأهيل الطلاب بما يتوافق مع متطلبات سوق العمل.

محاور كورس طب الأعشاب

يشتمل دبلوم طب بديل، على مجموعة متنوعة من المحاور الرئيسية والعناصر الفرعية، التي تُغطي كل ما يتعلق بالتخصص، على النحو التالي:

1- الطب البديل وفروعه
2- أساسيات الماكروبيوتيك
3- طب الأعشاب herbal medicine – herbal plants (العلاجي والتجميلي)

  • تعريف النباتات العشبية وأهميتها.
  • فوائد النباتات العشبية الصحية والتجميلية.
  • أشهر النباتات العشبية وأهميتها.
  • طب الأعشاب.
  • النباتات الطبية.
  • طب الأعشاب والسكري.
  • طب الأعشاب لعلاج الكولسترول.
  • طب الأعشاب ومشاكل الجهاز الهضمي.

شروط دراسة الطب البديل في مصر 2024

4- منتجات العسل.
5- المساج العلاجي.
6- العلاج بالزيوت aromatherapy.
7- تركيبات الصابون العلاجي والتجميلي.

نظام دبلومة الطب البديل والأعشاب

إن الالتزام بـ الحضور من أهم شروط دراسة الطب البديل في مصر 2024، كما أن الأكاديمية تُسهل على الطلاب هذه النقطة. من خلال توفير أكثر من نظام تعليمي سواءٌ أوفلاين أو أونلاين.

تستطيع دراسة الدبلومة وجهًا لوجه أمام المحاضرين، من خلال التواجد الفعلي في المقرات والقاعات الخاصة بالأكاديمية. في محافظات القاهرة والإسكندرية والجيزة.

كذلك؛ يمكنك الدراسة عن بعد، من خلال نظام تعليمي أونلاين عالي الجودة، عبر البث المباشر والمسجل، كما يتاح أمامك الدراسة بالنظامين معًا.

herbal medicine

شروط دراسة الطب البديل في مصر 2024

تعرف أكثر عن دبلومة الطب البديل والأعشاب، كذلك الحجز والاشتراك في الدورة المقبلة، والحصول على خصم 50%. من خلال التواصل مع خدمة العملاء عبر الأرقام 01006279507 أو 01025817800.

سجل معنا بالنموذج بالأسفل، وسنقوم نحن بالاتصال بك؛ للرد على كافة أسئلتك واستفساراتك.

    ربما يعجبك أيضا

    يعتمد علاج ارتفاع ضغط الدم بالأعشاب، على استخدام مُستخلصات بعض النباتات العشبية، مثل الزنجبيل والثوم والزعتر والكركديه وغيرها الكثير. تتكامل...
    تُعلن أكاديمية تشالينج، عن انطلاق دورة جديدة من دبلومة الطب البديل والأعشاب، يوم الجمعة المقبل الموافق 19 يوليو، في تمام...
    تقوم فكرة علاج هشاشة العظام بالأعشاب، على استخدام بعض مُستخلصات النباتات العشبية، مثل القرنفل والزعتر والريحان والكركم وغيرها. في دبلومة...