ورشة عمل "الترايكولوجي وعلاج مشاكل الشعر" .. اشترك الآن

الرئيسيةدبلومة التجميل المتكاملةدورة طب التجميل غير الجراحي للأطباء بخصم 50%
دورة طب التجميل غير الجراحي

دورة طب التجميل غير الجراحي للأطباء بخصم 50%

تساهم دورة طب التجميل غير الجراحي، في إعداد وتجهيز الأطباء، لسوق العمل، من خلال التدرب على مجموعة متنوعة من الإجراءات والجلسات.

يسعى خريجو القطاع الطبي، إلى احتراف مجال Non-surgical cosmetic؛ لأنه يوفر لهم العديد من المميزات، خاصًة الرواتب المناسبة وتنوع فرص العمل.

ولكن بعد الانتهاء من الفترة الجامعية، يحتاج الخريج إلى تأهيل مناسب لسوق العمل، وهو ما توفره الأكاديميات والمراكز التعليمية الطبية.

دورة طب التجميل غير الجراحي

يوجد العديد من الأماكن، التي توفر كورسات ودورات تدريبية في مجالات التجميل، إلا أن القليل منها، يقدم خدمات جيدة برسوم مناسبة مع الجميع.

يمكن قياس جودة أكاديمية عن أخرى، من خلال المواد العلمية التي يتم دراستها والتطبيقات العملية، كذلك الأساتذة المحاضرين وخدمات التواصل معهم بعد الانتهاء من الكورس.

وبالرغم من ذلك، يبقى التطبيق العملي على دراسات حالة واقعية، من أهم المعايير، التي يمكن على أساسها، اختيار مكان ما لاحتراف Non-surgical cosmetic.

دبلومة التجميل والليزر

توفر أكاديمية “challenge” الطبية، دبلومة التجميل والليزر الشاملة؛ بهدف مساعدة الأطباء الراغبين في احتراف التخصص، على دراسته وتعلمه.

تتناول الدبلومة كل ما يتعلق بالتخصص، مثل حقن الفيلر والبوتكس والبلازما، كذلك حقن الميزوثيرابي والتقشير الكيميائي، بالإضافة إلى الليزر والخيوط التجميلية.

يتم دراسة هذه الإجراءات بشكل نظري، ومن ثم يتم التطبيق عمليًا، حيث يقوم كل عميل بإجراء الجلسات تحت إشراف كامل من الأساتذة المحاضرين.

دورة طب التجميل غير الجراحي

الأهداف والشروط

يبقى الهدف الرئيسي من طرح هذا الكورس، تقديم تجربة تعليمية فريدة لعملائنا، وإعدادهم بشكل كامل واحترافي. للعمل في العيادات والمستشفيات والمراكز التجميلية.

تهدف دورة طب التجميل غير الجراحي، إلى تخريج أطباء قادرين على مساعدة عملائهم، في تحقيق أهدافهم التجميلية وتحسين ملامح الوجه والجسم.

يُشترط أن يكون المنضم إلى الدورة، خريج إحدى كليات الطب، ولكن يمكن لغير الأطباء الالتحاق بكورس العناية بالبشرة والشعر المعتمد.

نظام Aesthetic medicine course

يُشرف على دورة التجميل بدون جراحة، نخبة من أفضل أطباء الجلدية والتجميل، الذين يملكون خبرات واسعة في هذا التخصص. على المستويين المهني والأكاديمي.

نوفر دراسة الكورس، من خلال نظام تعليم حضوري واقعي، بالقاعات والمقرات الخاصة بنا، في محافظات القاهرة والإسكندرية والجيزة.

يمكن لعملائنا، الالتحاق بمساق التجميل والليزر، من خلال نظام تعليم أونلاين عالي الجودة، عبر البث المباشر أو المسجل بالموقع الإلكتروني.

دورة طب التجميل غير الجراحي

ماذا تتعلم في دورة طب التجميل؟

وضع الأساتذة المحاضرون، مجموعة متنوعة من المحاور الرئيسية والعناصر الفرعية، التي يتم دراستها بشكل نظري وعملي. بهدف تغطية كل ما يتعلق بالتخصص.

يدرس عملائنا العديد من المحاور، على النحو التالي:

  • حقن البوتكس والفيلر.
  • الخيوط التجميلية.
  • الديرما رولر derma roller واستخدامها.
  • ديرما بن Derma pen واستخدامها.
  • حقن الميزوثيرابي التجميلي Mesotherapy.
  • التقشير Peeling .
  • تقشير بارد وكيميائي.
  • البلازما الغنية بالصفائح الدموية PRP.

دورة طب التجميل غير الجراحي

يحصل عملائنا على مجموعة متنوعة من المميزات والتسهيلات، مثل:

  • عروض شهرية وخصومات تصل إلى أكثر من 50٪.
  • شهادات معتمدة من جهات تعليمية خارجية.
  • إمكانية التقسيط وسداد الرسوم على أكثر من دفعة.
  • التقسيط من خلال فروعنا والبنوك فاليو.
  • عملية تطبيقات ودراسات نظرية شاملة.
  • فيديوهات لجميع المحاضرات والشروحات.
  • أنظمة تعليم أونلاين عالية الجودة.

Non-surgical cosmetic

التفاصيل والحجز

يمكنك معرفة كافة المعلومات والتفاصيل، عن دورة طب التجميل غير الجراحي، كذلك الحجز والاشتراك. من خلال التواصل مع خدمة العملاء عبر الأرقام 01006279507 أو 01025817800.

تستطيع التسجيل معنا بالنموذج بالأسفل، وسنقوم نحن بالاتصال بك؛ للرد على أسئلتك واستفساراتك.

    ربما يعجبك أيضا

    إن دراسة تخصص ليزر، من أهم الدراسات الذي يجب على أخصائي التجميل المحترف، الحصول عليها وتعلمها واحترافها؛ لأنها من أساسيات...
    تقدم Challenge Academy دبلوم تجميل غير جراحي عن بعد، لخريجي القطاع الطبي؛ بهدف تأهيلهم وتجهيزهم لسوق العمل، عبر دراسة نظرية...
    تُساهم دورات تجميل غير جراحي في مصر، في إعداد وتجهيز خريجي القطاع الطبي، إلى سوق عمل Non-surgical aesthetic medicine. توفر...