ورشة عمل "الترايكولوجي وعلاج مشاكل الشعر" .. اشترك الآن

الرئيسيةجمالدبلومة التركيبات التجميليةدورة صناعة مواد التجميل | كورسات Cosmetics

دورة صناعة مواد التجميل | كورسات Cosmetics

تهدف دورة صناعة مواد التجميل، التي تقدمها أكاديمية “Challenge” إلى تخريج أشخاص قادرين على إثراء سوق عمل التركيبات أو المستحضرات.

وذلك من خلال تدريب المشاركين في الدورة، على كيفية صناعة جميع مستحضرات التجميل، بشكل نظري وعملي، على أيدي نخبة من أفضل الأساتذة الصيادلة.

في نهاية الكورس، وبعد الانتهاء من الدراسة واجتياز الاختبارات، يحصل الخريجون على شهادات معتمدة وموثقة، من جهات تعليمية أمريكية.

دورة صناعة مواد التجميل

بدأ عدد كبير من الخريجين والشباب، في البحث عن أماكن كورسات مستحضرات تجميل، لدراسة واحتراف هذا المجال، في ظل المميزات التي يحصل عليها المتخصصين.

هذا الطلب الكبير على الدورات والدبلومات الخاصة بمجال المستحضرات، جعل العديد من الأكاديميات والمراكز التعليمية، في طرح العديد من الكورسات لتغطية دراسة التخصص.

لذلك، قامت أكاديمية التحدي، بطرح دبلومة التركيبات التجميلية الشاملة، والتي يتم من خلالها تغطية كيفية صناعة جميع المستحضرات.

أهداف الدورة

تهدف الأكاديمية إلى تقديم تجربة تعليمية فريدة إلى جميع العملاء، الراغبين في دراسة واحتراف هذا التخصص، أيضًا مساعدتهم على معرفة كل كبيرة وصغيرة بالمجال.

تخريج أشخاص قادرين على صناعة جميع أنواع المستحضرات، والقدرة على إنشاء المشروعات الخاصة وإدارتها، يُعد الهدف الأساسي للأكاديمية.

من خلال المواد النظرية والعملية الشاملة، التي نقوم بتدريسها في الكورس، نحقق أهدافنا المتمثلة في مساعدة الشباب والخريجين على احتراف مجال عمل مناسب.

دورة صناعة مواد التجميل

المناسبون لـ الكورس

هذا الدبلوم مناسب لكافة المؤهلات والتخصصات، سواء العلمية أو الأدبية، حيث يشتمل على دراسة شاملة من الألف إلى الياء لكافة المنتجات المتداولة في السوق.

يتناسب الكورس مع المهتمين المبتدئين الراغبين في تعلم هذا المجال، كما أنه يتماشى مع المتخصصين المحترفين، حيث يضمن لهم دراسة آخر التحديثات بالتخصص.

كذلك، الدبلوم يتناسب مع السيدات والفتيات، اللاتي يرغبن في صناعة مواد التجميل التي يستخدمونها بشكل ذاتي، وعدم الاعتماد على المنتجات الخارجية.

أنواع المستحضرات

في هذا الدبلوم المعتمد، يتعلم الطلاب صناعة مواد التجميل الخاصة بالعناية بالبشرة والجسم، مثل الكريمات والمرطبات والواقيات من الشمس، بالإضافة إلى الصابون.

ويتدرب العملاء في الكورس، على كيفية تصنيع مواد التجميل الخاصة بالعناية بالشعر، مثل الشامبوهات والكريمات والبلسم، أيضا منتجات القشرة والتقصف والبروتين.

وتشتمل الدورة على مجموعة من المحاور المتعلقة بـ صناعة مواد المكياج أو الميكب، مثل أحمر الشفاه بجميع أنواعه، ومنتجات التشققات. ولكن يمكن التعرف أكثر عن هذا النوع، من خلال دبلومة فن صناعة الميكب.

دورة صناعة مواد التجميل

محاور دورة صناعة مواد التجميل

تشتمل هذه الدورة، على مجموعة متنوعة من المحاور الرئيسية والعناصر الفرعية، ومن أهمها:

  • جميع أنواع الكريمات.
  • المرطبات والواقيات من الشمس.
  • كريمات الأساس بجميع أنواعها.
  • الصابون والمراهم والمطهرات.
  • اللوشن وسيروم البشرة.
  • غسول البشرة والجل.
  • المناديل المبللة.
  • الشامبوهات وكريمات الشعر.
  • البلسم والبروتين.
  • أحمر الشفاه بجميع أنواعه.

نظام الدورة

يتم دراسة هذا الدبلوم خلال شهرين ونصف، بواقع 10 محاضرات، حيث يحصل الطلاب على محاضرة مكثفة بشكل أسبوعي.

يتوافر نظام الدراسة من خلال الحضور الفعلي لجميع مقراتنا وقاعاتنا، كذلك يمكن الحصول على الكورس من خلال الدراسة عن بعد.

بعد الانتهاء من الدراسة واجتياز الاختبارات، يحصل الخريجون على شهادات معتمدة، كما أن الدورة مقدمة بخصم 50% على مدار العام.

cosmetic factories

اعرف أكثر عن دورة صناعة مواد التجميل

يمكنك التعرف أكثر عن الدبلوم، أيضًا الاشتراك وتأكيد الحجز، من خلال التواصل مع خدمة العملاء عبر الأرقام 01006279507 أو 01025817800.

تستطيع التسجيل معنا بالنموذج بالأسفل، وسنقوم نحن بالتواصل معك؛ للرد على أسئلتك واستفساراتك.

    ربما يعجبك أيضا

    توفر أكاديمية تشالينج، دورات لتعليم صناعة مستحضرات التجميل، عبر دبلومة التركيبات التجميلية الشاملة؛ بهدف تأهيل وتجهيز المهتمين بالتخصص إلى سوق...
    تنطلق دورة جديدة من دبلومة التركيبات التجميلية الشاملة، التي توفرها أكاديمية تشالينج؛ للراغبين في احتراف تخصص الكوزمتك، يوم غدٍ الجمعة...
    كيف أبدأ مشروع منتجات عناية بالبشرة؟ وما هي أفضل أماكن دبلومة مستحضرات التجميل؟ وماذا أتعلم في كورسات الكوزمتك؟ سنجيب على...