ورشة عمل "الترايكولوجي وعلاج مشاكل الشعر" .. اشترك الآن

الرئيسيةغير مصنفدبلومة مستحضرات التجميلدورة صناعة منتجات الشعر | كورسات Cosmetics
دورة صناعة منتجات الشعر

دورة صناعة منتجات الشعر | كورسات Cosmetics

تُعد دورة صناعة منتجات الشعر إحدى محاور دبلومة صناعة مستحضرات التجميل الشاملة، التي تُقدمها أكاديمية “Challenge” للتعليم والتدريب المستمر.

وتشتمل الدبلومة على مجموعة من المحاور، التي تتناول صناعة منتجات البشرة والشعر والجسم، بالإضافة إلى تصنيع بعض أنواع الميكب أو المكياج.

وتوفر الأكاديمية كذلك، دبلومة صناعة الميكب الشاملة، التي يتم من خلالها التدريب على تصنيع كافة أنواع المكياج، مثل كريمات الأساس وأحمر الشفاه.

دورة صناعة منتجات الشعر

لا تكتمل إطلالة الإنسان بشكل عام والمرأة خاصة، بدون الشعر اللامع القوي، لذلك يهتم الجميع بشراء المنتجات التي تساعد على تحقيق ذلك.

وبدورها المصانع والشركات، تتنافس فيما بينها على إنتاج المستحضرات، التي تلاقي رضا العملاء، حتى يقومون بشرائها وتستمر عملية الدوران من خلال البيع والشراء.

في هذه الدورة، سيتم تعليمك كل ما يتعلق بصناعة هذه المنتجات، مثل الشامبوهات والبلسم والكريمات والزيوت وغيرها الكثير.

دورة صناعة منتجات الشعر

مجال صناعة مستحضرات التجميل

بدأ هذا المجال في جذب الكثير من رجال الأعمال وصغار المستثمرين، الذين دائمًا ما يبحثون عن مشروع يحقق لهم مكاسب مادية كبيرة.

ومن هنا ازداد الطلب على الأخصائيين المحترفين في صناعة Cosmetics، الذين يملكون معرفة علمية وخبرة عملية في تصنيع المنتجات المختلفة.

وحتى يتم تجهيز الأخصائي بشكل كامل، يجب أن يقوم بدراسة المجال بشكل نظري وعملي، من خلال دورات تعليم صناعة مستحضرات التجميل.

دبلومة صناعة مستحضرات التجميل الشاملة

تهدف الأكاديمية من طرح هذا الكورس المتكامل، إلى مساعدة المبتدئين والمهتمين بالتخصص في سعيهم للانتقال من مرحلة الهواية إلى الاحتراف.

ونسعى إلى تجهيز طلابنا وعملائنا في أفضل صورة، لسوق العمل. من خلال تدريبهم على كيفية صناعة كافة التركيبات التي يمكن استخدامها بالمصانع والشركات.

لذلك، حرصنا على التعاقد مع مجموعة من أفضل الأساتذة المتخصصين. الذين يملكون خبرة علمية واسعة من خلال دراستهم في كليات الصيدلة والعلوم، أيضا خبرات عملية من خلال عملهم بكبرى المؤسسات.

دورة صناعة منتجات الشعر

لمن هذا الدبلوم؟

عندما قمنا بطرح هذه الدورة، رغبنا في أن تكون مناسبة لكافة عناصر المنظومة التصنيعية؛ لذلك فهي تتناسب مع كل من:

  • المهتمين: كل من يرغب في تعلم هذا المجال، سيجد في هذا الدبلوم فرصة كبيرة لتحقيق رغبته.
  • المبتدئين: لأن الكورس يبدأ من الأساسيات التي يحتاج إليها كل شخص جديد في مجال ما.
  • المحترفين: لأن الدورة دائمًا ما يتم تحديثها بكل ما هو جديد في التخصص.
  • رجال الأعمال: الذين يرغبون في إدارة مشاريعهم بأنفسهم ومعرفة كل صغيرة وكبيرة عنها.
  • صغار المستثمرين: الذين يبدأون في غرف المنزل أو المحال الصغيرة.
  • النساء: اللاتي لا يفضلن شراء مواد تجميلهم من الخارج، ويرغبون في تصنيعها بأنفسهم.
  • الخريجين الجدد: فالعمل في هذا المجال يضمن رواتب جيدة، كما أن مستقبله باهر.
  • مجال عمل جديد: الأشخاص الذين يفكرون في العمل بمجال جديد، هذه الدورة مناسبة للغاية.

محاور دبلومة التركيبات التجميلية

تشتمل هذه الدورة، على العديد من المحاور، والتي بدورها تحتوي على العديد من العناصر، على النحو التالي:

مستحضرات العناية بالبشرة والجسم

يتضمن هذا المحور، تعليم صناعة العديد من منتجات Skin care، مثل الكريمات والمرطبات والواقيات من الشمس، أيضا كريمات العين والليل والنهار.

هناك كذلك المنتجات الطبية مثل مضادات التجاعيد وحبوب الشباب والتقشير، بالإضافة إلى السيروم والغسول واللوشن والجل.

دورة صناعة منتجات الشعر

في هذا المحور، يدرس طلابنا بشكل علمي وعملي، كيفية صناعة الشامبوهات والبلسم ومضادات القشرة والتساقط، بالإضافة إلى الكريمات والزيوت.

يتعلم عملائنا تصنيع منتجات علاج الشعر بالبروتين والمقويات والمرممات، كما يدرسون صناعة منتجات تكثيف الشعر ومنتجات الشعر الجاف والتالف .

صناعة الميكب

تتعلم صناعة أحمر الشفاه ومنتجات علاج تشققات الشفاه، ولكن يمكنك معرفة المزيد عن دبلومة صناعة الميكب إذا كنت تهتم كثيرًا بهذا المجال.

دبلومة صناعة مستحضرات التجميل

احجز الآن

اعرف أكثر عن تفاصيل الدبلومة، من خلال التواصل مع خدمة العملاء عبر الرقم 01006279507، كما تستطيع التسجيل معنا بالأسفل، وسنتصل بك في أقرب فرصة.

    ربما يعجبك أيضا

    إن تعلم تركيبات مستحضرات التجميل، هو الخطوة الأولى نحو احتراف التخصص، والقدرة على تصنيع المنتجات المختلفة، مثل الكريمات والصابون والشامبوهات...
    تنطلق دورة جديدة من دبلومة التركيبات التجميلية الشاملة، التي تُقدمها أكاديمية تشالينج لعملائها من داخل مصر وخارجها، عبر نظام تعليمي...
    إن الحصول على أفضل كورسات صناعة مستحضرات التجميل، يضمن احتراف التخصص وفقًا لأسس علمية، كما يُساهم في التدرب على كيفية...