ورشة عمل "الترايكولوجي وعلاج مشاكل الشعر" .. اشترك الآن

الرئيسيةجمالدبلومة التركيبات التجميليةدورة صناعة مستحضرات التجميل cosmetic
دورة صناعة مستحضرات التجميل

دورة صناعة مستحضرات التجميل cosmetic

تمثل دورة صناعة مستحضرات التجميل، بداية جيدة للغاية، للراغبين في احتراف مجال cosmetic، حيث تؤهلهم إلى سوق العمل، بشكل كامل.

يتم تدريس كل ما يتعلق بالمجال، من خلال نخبة من أفضل المحاضرين والأساتذة، الذين يملكون خبرة علمية وعملية في تصنيع التركيبات، تمتد لعشرات السنوات.

في نهاية الدورة، يحصل الخريجين على شهادات معتمدة وموثقة من جهات تعليمية رسمية، أيضا هناك إمكانية لاعتماد الشهادات من جهات تعليمية دولية أمريكية.

دورة صناعة مستحضرات التجميل

تستهدف هذه الدورة أو الدبلومة، المبتدئين والمحترفين على السواء، حيث تشتمل على مجموعة من المحاور التي تغطي التخصص من الألف إلى الياء.

حيث إنها تحتوي على المداخل الرئيسية للعلم مرورًا بكيفية تصنيع أكثر من 1000 مستحضر، وصولًا إلى آخر التحديثات في المجال.

وبعد الانتهاء من الكورس، يكون الدارس قادرًا على صناعة جميع المنتجات التجميلية بأنواعها المختلفة، سواء للبشرة أو الشعر أو الجسم.

أيضا يوجد بعض المحاور التي تتناول صناعة الميك اب، مثل أحمر الشفاه ومنتجات علاجات تشققات الشفاه، وغيرها الكثير من المستحضرات.

دورة صناعة مستحضرات التجميل
دورة صناعة مستحضرات التجميل

المؤهلون إلى الدبلومة

جميع الأشخاص بلا استثناء، مؤهلون إلى الحصول على دورة التركيبات التجميلية، حيث لا تحتاج إلى مؤهل بعينه، كما يعتقد البعض أنها خاصة للصيادلة وخريجي الكليات العلمية فقط.

لأن طبيعة هذا التخصص، تُتيح للجميع دراسته، إلا أن ذلك لا يعني إطلاقًا، عدم وجود صعوبات كبيرة في طريق احترافه، حيث يحتاج إلى جهد وتضحية.

لذلك، نجد أن عدد كبير من الخريجين الجدد يتجهون لتعلمه واحترافه، كما أنه مناسب للغاية، بالنسبة إلى أولئك الأشخاص الذين يرغبون في تغيير مجال عملهم.

ويجذب هذا التخصص، الكثير من السيدات والفتيات أيضا، ولا يقتصر فقط على الرجال، كما أن ربات البيوت لهم نصيب كبير في تعلم صناعة المستحضرات.

الأهداف

تهدف أكاديمية “Challenge” من طرح هذا البرنامج الشامل والمتكامل، إلى تأهيل الشباب والمهتمين بتخصص cosmetic لسوق العمل.

ونطمح من هذا الدبلوم إلى تخريج أشخاص قادرين على إثراء المجال التجميلي، من خلال دراستهم المواكبة لأجدد التحديثات في التخصص.

كما نأمل في مساعدة الشباب على إيجاد فرص عمل مناسبة، تُحقق لهم دخلًا جيدًا، ومساعدتهم في إنشاء مشاريعهم الخاصة، التي تحقق مكاسب مادية كبيرة.

ويهدف الكورس إلى مساعدة ربات البيوت على إنشاء مشاريع منزلية، من خلال تعليمهم الطرق المختلفة لصناعة المستحضرات والمنتجات المختلفة.

دبلومة التركيبات التجميلية
دبلومة التركيبات التجميلية

مجالات العمل

من أكثر ما يميز هذا التخصص، مجالات عمله المتعددة، فالحاصل على الدبلوم بشهادات معتمدة، يمكنه العمل في:

  • مصانع وشركات إنتاج المستحضرات.
  • منافذ بيع منتجات cosmetic المختلفة.
  • التسويق والمبيعات في المجال.
  • مشاريع كبيرة كالمصانع والشركات.
  • مشروعات صغيرة بالمنزل.
  • البحث العلمي والأكاديمي.
  • التدريس والتعليم.

ماذا تتعلم في الدبلومة؟

ستدرس كل ما يتعلق بالمجال، حيث تتعلم كيفية صناعة أكثر من 1000 منتج، مثل الكريمات والمقشرات والسيروم، أيضا اللوشن والجل والواقيات من الشمس.

وهناك كذلك منتجات العناية بالجسم مثل الكريمات الطبية والمراهم والغسول، بالإضافة إلى علاجات حب الشباب والتجاعيد والهالات السوداء.

كذلك محاور تتناول منتجات العناية بالشعر، مثل الشامبوهات والكريمات والبلسم، أيضا الكيراتين ومنتجات القشرة والتساقط والبروتين.

مميزات دورة صناعة مستحضرات التجميل

مجموعة من المميزات، نقدمها لعملائنا من خلال دبلومتنا المختلفة، مثل:

  • خصم 50% لفترة محدودة.
  • إمكانية تقسيط الرسوم على أكثر من دفعة.
  • فيديوهات لجميع المحاضرات صالحة لمدى الحياة.
  • مادة علمية في كتب ورقية، ونسخة بصيغة PDF.
  • محتوى علمي شامل، وتطبيقات عملية واقعية.
دورة صناعة مستحضرات التجميل عملي
دورة صناعة مستحضرات التجميل عملي

التفاصيل والحجز

اعرف كل التفاصيل من خلال التواصل مع خدمة العملاء عبر الرقم 01006279507، أيضا يمكنك تأكيد الحجز والاشتراك للاستفادة من خصم 50%.

تستطيع التسجيل معنا بالأسفل، وسوف تقوم خدمة العملاء بالاتصال بك؛ للرد على جميع استفساراتك وأسئلتك بخصوص الدبلومات.

    ربما يعجبك أيضا

    توفر أكاديمية تشالينج، دورات لتعليم صناعة مستحضرات التجميل، عبر دبلومة التركيبات التجميلية الشاملة؛ بهدف تأهيل وتجهيز المهتمين بالتخصص إلى سوق...
    تنطلق دورة جديدة من دبلومة التركيبات التجميلية الشاملة، التي توفرها أكاديمية تشالينج؛ للراغبين في احتراف تخصص الكوزمتك، يوم غدٍ الجمعة...
    كيف أبدأ مشروع منتجات عناية بالبشرة؟ وما هي أفضل أماكن دبلومة مستحضرات التجميل؟ وماذا أتعلم في كورسات الكوزمتك؟ سنجيب على...