ورشة عمل الخيوط التجميلية .. اشترك الآن

الرئيسيةغير مصنفدبلومة مستحضرات التجميلدورة تصنيع مستحضرات التجميل | كورسات Cosmetics
دورة تصنيع مستحضرات التجميل

دورة تصنيع مستحضرات التجميل | كورسات Cosmetics

تشمل دورة تصنيع مستحضرات التجميل، على العديد من المحاور التي تغطي صناعة كافة المنتجات، مثل الكريمات والمرطبات وأحمر الشفاه والشامبوهات.

فالدبلومة المعتمدة، تركز على تصنيع جميع مستحضرات العناية بالبشرة والشعر والجسم، كما أنها تحتوي على كيفية صناعة بعض منتجات الميك اب أو المكياج.

تهدف الدورة إلى تأهيل الطلاب إلى سوق العمل، من خلال نخبة من أفضل الأساتذة الكيميائيين، الذين يملكون خبرات كبيرة في المجال.

أكاديمية Challenge

تُقدم أكاديمية “تشالينج” للتعليم المستمر، دبلومة صناعة مستحضرات التجميل أو التركيبات التجميلية، في إطار سياستها القائمة على الاهتمام بالمجالات الطبية والتجميلية.

فجانب هذا التخصص، نقدم كورسات ودورات في التغذية العلاجية والرياضية، أيضا طب التجميل والتجميل النسائي والعناية بالبشرة والشعر، بالإضافة إلى الطب البديل والأعشاب.

هناك كذلك، دبلومات المدرب الشخصي والمدرب الشخصي الطبي، التي تهتم بالجانب الرياضي، كما يوجد لدينا ماجستير في التغذية العلاجية.

دورة تصنيع مستحضرات التجميل

مجال صناعة مستحضرات التجميل

من خلال دراستنا الدائمة لسوق العمل، قد توصلنا إلى أن مجال Cosmetics يعتبر من أكثر القطاعات التي يمكن الاستثمار فيها؛ لأنها تحقق مكاسب كبيرة.

ونقصد هنا الاستثمار في الذات من خلال تعلم التخصص واحترافها والحصول من خلاله على وظيفة مناسبة، أيضا الاستثمار بمشروعات صغيرة أو كبيرة.

وفي تلك الحالتين، سيكون المهتم بهذا المجال، في حاجة إلى معرفة كل صغيرة وكبيرة عنه، وذلك لن يحدث إلا من خلال التعلم النظري والعملي.

دورة تصنيع مستحضرات التجميل

لذلك، رأينا أن تخصيص دبلوم شامل في هذا المجال، يتم من خلاله تجهيز الراغبين في احترافه إلى سوق العمل، سيكون ذا فائدة كبيرة.

وبالفعل نجحنا في ذلك، وتمكنا من تخريج العديد من العملاء، الذين ينتشرون الآن في سوق العمل. سواء من خلال المشروعات الخاصة أو التوظيف بإحدى مؤسسات Cosmetics الرائدة.

وما زلنا نقدم هذا الدبلوم، مع إضافة تحديثات مستمرة له، حتى يواكب كل ما هو جديد. أيضا حتى يناسب الأخصائيين المحترفين، الذين يرغبون في تجديد خبراتهم ومعلوماتهم.

دورة تصنيع مستحضرات التجميل

أهداف الدورة

نهدف من طرح هذا الكورس، إلى تأهيل عملائنا إلى سوق العمل في أفضل صورة ممكنة، من خلال محاكاة حقيقية لما يحدث بمصانع المستحضرات.

نرغب أيضا في تخريج أشخاص قادرين على إثراء المجال، كما نسعى إلى مساعدة طلابنا على إيجاد فرص عمل مناسبة. بعد تخرجهم من الدبلوم.

لنا كذلك أهداف مجتمعية، من خلال مساعدة الأشخاص على إنشاء مشاريعهم الخاصة. وبالتالي فتح فرص عمل جديدة، الأمر الذي يساهم في مواجهة البطالة.

المؤهلون إلى دورة تصنيع مستحضرات التجميل

قد يعتقد البعض خطًأ، أن هذا الكورس متاح فقط لخريجي الكليات العلمية مثل العلوم والصيدلة. ولكن في الواقع فإنه جميع الخريجين مؤهلين للحصول عليه.

وذلك يعود إلى طبيعته، فهو علم يمكن دراسته من خلال الأساتذة المتخصصين، كما أنه فن يحتاج إلى أشخاص لديهم الجانب الإبداعي.

ونحن في الأكاديمية، نقبل جميع الخريجين بكافة المؤهلات العلمية، بشرط وجود رغبة حقيقية لتعلم هذا المجال الحيوي.

دبلومة التركيبات التجميلية عملي
دبلومة التركيبات التجميلية عملي

ماذا تدرس في الدبلومة؟

تحتوي الدورة على الكثير من المحاور، التي تتعلم فيها صناعة أكثر من 1000 مستحضر تجميلي. لمنتجات البشرة والشعر والجسم، أيضا الميكب.

يشمل الكورس كذلك على محاور خاصة بكيفية التسويق للمنتجات، وتعريف بأهم العلامات التجارية الموجودة في السوق العربي والعالمي.

جميع هذه العناصر، يتم دراستها بشكل نظري وعملي، حيث يتم تناول المحاور علميًا ثم يتم تطبيقها بشكل واقعي على صناعة المنتجات.

التفاصيل

يمكنك معرفة كافة المعلومات عن هذا الدبلوم المعتمد والشامل، والمقدم بخصم 50% لفترة محدودة. من خلال التواصل مع خدمة العملاء عبر الرقم 01006279507.

تستطيع أيضا، التسجيل معنا من خلال النموذج بالأسفل، وسنتصل بك في أقرب فرصة؛ للإجابة على جميع أسئلتك واستفساراتك.

    ربما يعجبك أيضا

    تُقدم تشالينج أكاديمي، دراسة مستحضرات التجميل أونلاين، عبر نظام تعليمي عن بعد عالي الجودة، عبر البث المباشر والمسجل. يشتمل كورس...
    إن تعلم تركيبات مستحضرات التجميل، هو الخطوة الأولى نحو احتراف التخصص، والقدرة على تصنيع المنتجات المختلفة، مثل الكريمات والصابون والشامبوهات...
    تنطلق دورة جديدة من دبلومة التركيبات التجميلية الشاملة، التي تُقدمها أكاديمية تشالينج لعملائها من داخل مصر وخارجها، عبر نظام تعليمي...