ورشة عمل الخيوط التجميلية .. اشترك الآن

الرئيسيةدبلومة التجميل المتكاملةدورة تجميل غير جراحي بخصومات تصل لـ 50%
كورسات فيلر وبوتكس

دورة تجميل غير جراحي بخصومات تصل لـ 50%

تشتمل دورة تجميل غير جراحي، التي تقدمها أكاديمية “challenge”، على مجموعة متنوعة من الإجراءات المطلوبة بمستشفيات وعيادت ومراكز التجميل.

تحتوي الدبلوملة المعتمدة على محاور تتعلق بدراسة الإجراءات التجميلية غير الجراحية، بشكل نظري، كذلك التدريب عليها بطرق عملية.

يتدرب الطلاب على كيفية أداء إجراءات مثل حقن البوتكس والفيلر والبلازما، أيضا الليزر والتقشير الكيميائي والخيوط التجميلية.

دورة تجميل غير جراحي

تهدف هذه الدورة إلى مساعدة الأطباء والصيادلة، في احتراف هذا النوع من التجميل، حيث يُشرف عليها نخبة من أفضل الأساتذة أطباء الجلدية.

يجب أن يكون خريجي كليات الطب والصيدلة على دراية ومعرفة سريرية بسيطة، حتى يتم قبولهم بالدبلوم؛ حيث يتم إتاحته لخريجي الكليتن فقط.

يضمن برنامج التجميل والليرز، الحصول على الخبرة العملية والمعرفة العلمية، التي يحتاج إليها كل أخصائي أو طبيب تجميل.

دورة تجميل غير جراحي

التجميل بدون جراحة

في ظل النجاحات الكبيرة التي حققها التجميل غير الجراحي، بدأ في جذب العديد من العملاء، بهدف تحسين ملامحهم، عبر جلسات وعمليات مثل التكبير أو التصغير.

يعمل هذا النوع من التجميل على محاربة التجاعيد وشيخوخة الجلد، أيضا إزالة الندوب والتصبغات، أيضا التخلص من تجاويف البشرة.

يكمن دور الأخصائي المحترف أو طبيب التجميل، في مساعدة العملاء على تحقيق أهدافهم، كذلك تقديم المشورة والعمل على ظهورهم في أفضل صورة.

كيف تصبح أخصائي تجميل؟

في سوق العمل، يمارس الصيادلة والأطباء، الحاصلين على دورة تجميل غير جراحي، هذا المجال، حيث يتم إعدادهم وتجهيزهم من خلالها لسوق العمل.

يتم تدريب المهتمين بهذا المجال من الأطباء والصيادلة، على جميع الإجراءات، على أيدي أساتذة أطباء جلدية، يمكلون خبرات عملية وأكاديمية كبيرة.

في نهاية البرنامج الشامل، يحصل الخريجون على شهادات معتمدة من جهات تعليمية داخلية وخارجية، بعدما يخضعون لاختبارات يُشرف عليها الأساتذة المحاضرون.

مميزات المجال

ازداد الطلب على دراسة مجال التجميل بدون جراحة، في ظل المميزات التي يوفرها للعاملين بها، مثل الرواتب الجيدة وزيادة فرص العمل، أيضا المستقبل المضمون.

يمتاز هذا التخصص بعدم الخطورة فيه، حيث لا يحتاج إلى تداخلات جراحية خطيرة، فيتم ممارسته من خلال الليزر والحقن والتقشير.

في حال القدرة على إنشاء مشروعات خاصة، مثل العيادات والمستشفيات والمراكز التجميلية، فإن ذلك يضمن الحصول على مكاسب مادية كبيرة.

دورة تجميل غير جراحي

دورة تجميل غير جراحي

يتعلم طلابنا بشكل علمي وعملي، على أيدي أفضل الأساتذة والمتخصصين، مجموعة متنوعة من الإجراءات، في شكل محاور رئيسية وعناصر فرعية على النحو التالي:

  • حقن البوتكس والفيلر.
  • الخيوط التجميلية.
  • الديرما رولر derma roller واستخدامها.
  • ديرما بن Derma pen واستخدامها.
  • حقن الميزوثيرابي التجميلي Mesotherapy.
  • التقشير Peeling .
  • تقشير بارد وكيميائي.
  • البلازما الغنية بالصفائح الدموية PRP.
  • أجهزة تنظيف البشرة باستخدام جهاز hydra facial.
  • Carboxy.
  • Hifu الهايفو & Fractional radiofrequency y
  • Cutary pen.
  • الليزر.
  • ليزر كربوني.

اعرف أكثر

اعرف كافة المعلومات والتفاصيل عن الدبلوم، أيضا الاشتراك والحجز، من خلال التواصل مع خدمة العملاء عبر 01006279507 أو 01025817800.

إذا كنت تواجه مشكلة في الاتصال بنا، تستطيع التسجيل معنا بالنموذج بالأسفل، وسنقوم نحن بالاتصال بك؛ للرد على أسئلتك واستفساراتك.

    ربما يعجبك أيضا

    تقدم أكاديمية challenge، ورشة عمل يوم واحد، تتناول كل ما يتعلق بالخيوط التجميلية، وتدريبات عملية على استخدامها في الإجراءات التجميلية...
    تنطلق دورة جديدة من دبلومة التجميل والليزر، بخصومات وعروض تصل إلى أكثر من 50% وسياسة تقسيط على 12 شهر، يوم...
    تُعلن أكاديمية challenge، عن انطلاق فعاليات دورة جديدة من دبلومة التجميل والليزر غير الجراحي، يوم السبت المقبل الموافق 20 يوليو،...