ورشة عمل "حالات تطبيقية لتغذية العيادات".. اشترك الآن

الرئيسيةدبلومة التجميل المتكاملةدورات ميزوثيرابي في مصر بخصومات 50%
دورات ميزوثيرابي في مصر

دورات ميزوثيرابي في مصر بخصومات 50%

تُعد دورات ميزوثيرابي في مصر، من أهم الكورسات التي يحصل عليها أطباء وأخصائيو التجميل؛ حيث تساعدهم في علاج الكثير من الحالات التي تُعرض عليهم.

لذلك، دائمًا ما يزداد الطلب على الأكاديميات التي تُقدم دورات تدريبية في هذا التخصص، من قبل الخريجين الجدد والمحترفين كذلك.

ويُستخدم الميزوثيرابي في التجميل غير الجراحي، بغرض تجديد البشرة وشدها والتخلص من الدهون، أيضا منح الوجه النضارة والحيوية.

دورات ميزوثيرابي في مصر

عادًة ما يتم تناول حقن الميزوثيرابي التجميلي، ضمن دبلومات وكورسات التجميل بدون جراحة، مع مجموعة أخرى من الإجراءات، مثل البوتكس والفيلر.

ولكن كذلك يوجد بعض الأماكن التي توفر دورات ميزوثيرابي فقط، حتى يتم تلبية رغبات الأشخاص الذين يريدون دراسة واحتراف الميزوثيرابي فحسب.

ويوجد الكثير من الأكاديميات والمراكز التعليمية، التي توفر كورسات تجميل وليزر، يتم من خلال دراسة الميزوثيرابي، مثل أكاديمية “Challenge”.

الميزوثيرابي

قبل التعرف على دبلومة التجميل والليزر، يجب الحديث أولًا على الميزوثيرابي، حيث يعتبر من أهم الإجراءات التجميلية، التي يتم من خلالها علاج مشاكل البشرة والجلد.

ويعرفه العلماء على أنه إجراء يتم من خلاله استخدام الفيتامينات والإنزيمات والهرمونات والمستخلصات النباتية، في شكل حقن بالجسم؛ بغرض تجديد البشرة وشدها وإزالة الدهون الزائدة.

يعتبر الطبيب الفرنسي ميشيل بيستور، أول من طور Mesotherapy في عام 1952، حيث كان يستخدم لتخفيف الآلام، ومن ثم تم إدخاله في علم التجميل.

دورات ميزوثيرابي في مصر

استخدامات الميزوثيرابي

لعل أكثر ما يميز هذا الإجراء عن غيره من التقنيات الأخرى، تعدد استخداماته، حيث يستعمله الأطباء في:

  • الأمراض الوعائية والعدوى.
  • الآلام والإصابات الرياضية.
  • إزالة الدهون في مناطق مثل البطن والفخذين والأرداف والوركين والساقين والذراعين والوجه.
  • تخفيض نسبة السيلوليت بالجسم .
  • التخلص من التجاعيد والخطوط.
  • شد الجلد المترهل.
  • نحت الجسم.
  • تفتيح البشرة المصطبغة.
  • علاج الثعلبة والوقاية من تساقط الشعر.

كيفية استخدامه

تقوم فكرة الميزوثيرابي على علاج مشاكل ضعف الدورة الدموية والالتهابات التي تسبب تلف الجلد؛ لذلك يتم حقن الطبقة الوسطى من الجلد بمجموعة من المواد المغذية والمنشطة.

يستخدم الأطباء وأخصائيو التجميل، إبرًا دقيقة جدًا تشتمل على مواد مثل:

  • أدوية موصوفة مثل موسعات الأوعية والمضادات الحيوية.
  • الهرمونات مثل الكالسيتونين والتيروكسين.
  • الإنزيمات مثل كولاجيناز وهيالورونيداز.
  • مستخلصات عشبية.
  • الفيتامينات والمعادن.

دورات ميزوثيرابي في مصر

دورات ميزوثيرابي في مصر

توفر دبلومة التجميل والليزر، دراسة الميزوثيرابي التجميلي، بالإضافة إلى احتراف إجراءات أخرى، مثل البوتكس والفيلر والبلازما الغنية بالصفائح الدموية.

يشتمل الدبلوم كذلك على محاور مثل الليزر باستخداماته وأنواعه المختلفة والديرما بن والديرما رولر، بالإضافة إلى التقشير الكيميائي والخيوط التجميلية.

يتعلم الطلاب ارشادات استعمال الميزوثيرابي والطرق المختلفة لحقنه، بالإضافة إلى علاج الخلايا الجذعية وحب الشباب وتساقط الشعر والتصبغات وعلاج الندبات.

الميزوثيرابي العلاجي

لا يتم استخدام الميزوثيرابي في التجميل فقط، ولكن التخسيس كذلك، حيث يتم الاعتماد عليه من قبل أخصائي التغذية العلاجية، في علاج السمنة المفرطة.

يعمل Mesotherapy على التخسيس، من خلال تأثيره على الخلايا الدهنية والسيلوليت الموجودة بالجسم، كما أنه يعمل على تحسين مظهر الجلد.

في دبلومة التغذية العلاجية الشاملة، يدرس الطلاب كل ما يتعلق بالسمنة والنحافة، ومن أهمها استخدام حقن الميزوثيرابي في التخسيس.

Mesotherapy injection

اعرف أكثر

يمكنك معرفة كافة المعلومات والتفاصيل عن الدبلومات، كذلك الحجز والاشتراك فيها، من خلال التواصل مع خدمة العملاء عبر الأرقام  01006279507 أو 01025817800..

تستطيع التسجيل معنا بالنموذج بالأسفل، إذا كنت تواجه مشكلة في الاتصال بنا، حيث نقوم نحن بالتواصل معك في أقرب فرصة؛ للرد على أسئلتك واستفساراتك.

    ربما يعجبك أيضا

    تنطلق فعاليات دورة جديدة من دبلومة التجميل والليزر لخريجي القطاع الطبي، بالمقر الفرعي لأكاديمية challenge في محافظة الجيزة بشارع مصدق...
    ما هي دبلومة التجميل؟ وكيف أحصل على Non-surgical cosmetic course؟ وما هي أفضل أماكن كورسات التجميل والليزر للأطباء؟ سنجيب على...
    تُعد دبلومة التجميل والليزر للصيادلة 2024، التي توفرها أكاديمية challenge، من أفضل الدورات المُقدمة إلى خريجي القطاع الطبي، في مجال...