ورشة عمل الخيوط التجميلية .. اشترك الآن

الرئيسيةغير مصنفدبلومة المدرب الشخصيدورات لياقة بدنية أون لاين | كورس PT
دورات لياقة بدنية أون لاين

دورات لياقة بدنية أون لاين | كورس PT

توفر أكاديمية “Challenge” دورات لياقة بدنية أون لاين، من خلال دبلومة المدرب الشخصي، كذلك دبلومة المدرب الشخصي الطبي ودبلومة التغذية الرياضية.

تشتمل جميع هذه الدبلومات على دراسة اللياقة البدنية، مع التركيز أكثر عليها في دبلومتي PT و PTM، حيث يتم من خلالها تجهيز وإعداد المهتمين بالمجال إلى سوق العمل.

يُشرف على هذه الدورات التدريبية المعتمدة، نخبة من أفضل الأساتذة والمدربين، الذين يملكون خبرات كبيرة على المستويين الأكاديمي والمهني.

دورات لياقة بدنية أون لاين

يسعى المهتمون بمجال التدريب، خاصًة المبتدئين، إلى الحصول على مثل هذه الدورات، التي تصقل خبراتهم وتزيد من معرفتهم حول المجال.

لذلك، بدأت تشالينج أكاديمي في طرح العديد من الدورات، التي تتناول المجال الرياضي، في ظل الإقبال الكبير على هذا التخصص من قبل الكثير من الشباب.

وتهدف الأكاديمية من هذه الكورسات، إلى مساعدة الشباب والخريجين في الإعداد بشكل صحيح وكامل لسوق العمل، وفقًَا لمعرفة علمية وخبرة عملية.

اللياقة البدنية

يساعد المدرب عملائه في تحقيق أهدافهم، التي من أهمها الحفاظ على اللياقة البدنية السليمة، من خلال مجموعة من التمارين والتدريبات.

تساهم اللياقة البدنية في تحسين صحة الإنسان، وتساعده على القيام بجميع واجباته وأنشطته على أفضل مستوى، كما تقوي مناعته وتحافظ عليه من الإصابة بالمرض.

تعمل ممارسة الرياضة بشكل عام، على تحسين المزاج والحالة النفسية للممارسين؛ لأنها تتأثر بالدوافع العاطفية والذهنية، بشكل كبير.

دورات لياقة بدنية أون لاين

فوائد اللياقة البدنية

تكمن أهمية هذا المجال، في الفوائد التي يوفرها للممارسين، وبالتالي يصبح الإقبال عليه كبيرًا، الأمر الذي يجعل الطلب على المدربين المحترفين يزداد.

وبشكل عام، فإن ممارسة الرياضة والحفاظ على جسد صحي ومثالي، من شأنه أن يعمل على:

  • تنشيط أجهزة الجسم مثل الأجهزة التنفسية والعضلية والعصبية.
  • الوقاية من الأمراض خاصة المزمنة مثل السكر والقلب والضغط.
  • الحفاظ على الوزن المناسب.
  • تقوية العضلات والأربطة والمفاصل.
  • تسريع عملية الحرق خاصة الدهون لاستخدامها كطاقة.
  • جعل الإنسان أكثر نشاطًا ومرونة.
  • الحصول على قوام قوي وجسد رشيق.
  • تعزيز الثقة بالنفس والتخلص من التوتر والقلق.
  • محاربة الشيخوخة والزهايمر.
  • تحسين المزاج والحالة النفسية.
  • تقوية جهاز المناعة.
  • الحصول على نوم هادئ ومريح بدون قلق.

كيف أصبح مدرب شخصي؟

حتى تتمكن من ممارسة هذه المهنة، فأنت في حاجة إلى التعلم والدراسة، على أيدي أساتذة متخصصين ومحترفين، وهذا الأمر لا يتوافر إلا من خلال الدبلومات الشاملة.

قد يعتقد البعض أن هذا المجال، يمكن احترافه من خلال قراءة بعض الكتب أو مشاهدة فيديوهات عبر يوتيوب، ولكن في الواقع، الأمر أكبر من ذلك.

فعلم personal training كغيره من العلوم، التي يحتاج إلى دراسة دقيقة، بشكل نظري وعملي، حتى يمكن احترافه وممارسته بشكل صحيح.

دورات لياقة بدنية أون لاين

دبلومة المدرب الشخصي

تستطيع الانضمام إلى دبلومة المدرب الشخصي، التي يُشرف عليها أحد مدربي المركز الرياضي بالنادي الأهلي، كذلك نخبة من أفضل الأساتذة المتخصصين.

تشتمل الدبلوم على مجموعة متنوعة من المحاور الرئيسية والعناصر الفرعية، مثل تشريح العضلى وفسيولوجيا التدريب الرياضي، وعلم الحركة والميكانيكا الحيوية.

كذلك، الإعداد البدني ومبادئ التدريب، والتغذية والمكملات الغذائية، وكيفية تصميم البرنامج التدريبي، بالإضافة إلى القياسات الانثروبومترية وأسس اللياقة البدنية.

دورات لياقة بدنية أون لاين

نوفر جميع الدبلومات التي نقدمها من خلال أنظمة تعليم واقعية حضورية، بواسطة القاعات والمقرات، المجهزة بشكل كامل، كذلك أنظمة تعليم عن بعد.

نملك فريق متكامل من المصورين والمصممين، الذين يضمنون وصول الصورة والصوت بجودة عالية، من خلال البث المباشر والمسجل.

نقدم الدبلوم بخصومات وعروض تصل إلى 50%، مع سياسة تقسيط مريحة، من خلال سداد الرسوم على 12 شهر من خلال البنوك.

gym trainer

احجز الآن

يمكنك معرفة التفاصيل والمعلومات عن الدبلوم، كذلك الاشتراك والحجز، من خلال التواصل مع خدمة العملاء عبر الأرقام 01006279507 أو 01025817800.

تستطيع التسجيل معنا بالنموذج بالأسفل، وسنقوم نحن بالاتصال بك؛ للرد على أسئلتك واستفساراتك.

    ربما يعجبك أيضا

    كيف تصبح مدرب في الجيم؟ وما هي أفضل أماكن كورسات اللياقة البدنية؟ سنجيب على تساؤلاتك خلال السطور القليلة القادمة؛ بهدف...
    يُساهم دبلوم مدرب جيم 2024، الذي توفره أكاديمية challenge، في إعداد وتأهيل المهتمين بتخصص PT، الراغبين في الحصول على فرص...
    يضمن كورس المدرب الشخصي 2024، الحصول على الخبرة العملية والمعرفة العلمية، التي يحتاج إليها كل أخصائي في سوق العمل، من...