ورشة عمل "حالات تطبيقية لتغذية العيادات".. اشترك الآن

الرئيسيةدبلومة الطب البديل والأعشابدورات في الطب البديل 2024 بخصم 50% وتقسيط على 12 شهر
دورات في الطب البديل 2024

دورات في الطب البديل 2024 بخصم 50% وتقسيط على 12 شهر

يزداد الطلب على دورات في الطب البديل 2024، حيث يرغب المهتمون بالتخصص في الالتحاق، بكورسات شاملة في المجال؛ بهدف تأهيلهم وتجهيزهم لسوق العمل.

يتدرب الطلاب في دبلومة الطب البديل، على العديد من المحاور والعناصر، التي تتناول كل ما يتعلق بالتخصص، مثل طب الأعشاب والتدليك والحجامة والتركيبات الطبيعية وغيرها.

توفر أكاديمية challenge، دبلومة الطب البديل والأعشاب الشاملة، التي يتم من خلالها تعليم المبتدئين المجال من الألف إلى الياء، مع صقل مهارات وخبرات الأخصائيين المُحترفين.

دورات في الطب البديل 2024

تُعد أكاديمية تشالينج، من أفضل أماكن دورات الطب البديل، حيث تُقدم العديد من المميزات والتسهيلات للطلاب والعملاء، مثل العروض والخصومات التي تصل إلى أكثر من 50%.

كانت الأكاديمية من أوائل الأماكن، التي طرحت دبلومة الطب البديل والأعشاب، كما قامت بتخريج العديد من الأخصائيين، الذين يعملون في كبرى المؤسسات بالسوق.

تُقدم الأكاديمية العديد من الدورات على مدار العام، حيث يُمكن إطلاق دورة أو دورتين في الشهر الواحد؛ بهدف تلبية رغبة العملاء والتوافق مع أوقاتهم.

شروط دراسة الطب البديل

لا تفرض الأكاديمية شروطًا مُحددة للالتحاق بالدبلومة، حيث يُمكن للحاصلين على كافة المؤهلات، الانضمام إلى الكورس، واحتراف تخصص الطب البديل.

يبدأ الطلاب في حجز الدبلومة، ومن ثم دراستها خلال فترة تصل إلى أكثر من شهرين ونصف، بواقع 10 محاضرات، وبمعدل محاضرة واحدة في الأسبوع.

وفي نهاية دراسة دبلوم طب الأعشاب، يخضع الطلاب إلى اختبارات شاملة، ومن ثم يحصل الخريجون، على شهادات معتمدة من جهات تعليمية خارجية أمريكية.

دورات في الطب البديل 2024

أهداف الدبلوم

تهدف دورات في الطب البديل 2024، إلى مساعدة المهتمين بالتخصص، على دراسته واحترافه، على أيدي نخبة من أفضل الأساتذة والمتخصصين.

تسعى الأكاديمية إلى تخريج أخصائيين محترفين، قادرين على العمل في مختلف المجالات والمؤسسات العلاجية، كذلك يكون لديهم القدرة على افتتاح مشاريع خاصة وإدارتها.

تعمل الأكاديمية على ربط المؤسسات العاملة في مجال الطب البديل، بالطلاب والخريجين، من خلال تأهيل العملاء وتجهيزهم بما يتوافق مع متطلبات سوق العمل.

ماذا تتعلم في دبلومة الطب البديل والأعشاب؟

يدرس عملاء كورس الطب البديل، مجموعة متنوعة من المحاور الرئيسية والعناصر الفرعية، التي تغطي تخصص طب الأعشاب، على النحو التالي:

1- الطب البديل وفروعه
2- أساسيات الماكروبيوتيك
3- طب الأعشاب herbal medicine – herbal plants (العلاجي والتجميلي)

  • تعريف النباتات العشبية وأهميتها.
  • فوائد النباتات العشبية الصحية والتجميلية.
  • أشهر النباتات العشبية وأهميتها.
  • طب الأعشاب.

دورات في الطب البديل 2024

  • النباتات الطبية.
  • طب الأعشاب والسكري.
  • طب الأعشاب لعلاج الكولسترول.
  • طب الأعشاب ومشاكل الجهاز الهضمي.
  • طب الأعشاب وعلاج النقرس ومشاكل العظام.
  • طب الاعشاب لاضطرابات الكلى والكبد.
  • طب الأعشاب في الأمراض الجلدية.
  • طب الأعشاب في الحمل والرضاعة.
  • طب الاعشاب فى علاج السمنة والنحافة.

4- منتجات العسل.
5- المساج العلاجي.
6- العلاج بالزيوت aromatherapy.
7- تركيبات الصابون العلاجي والتجميلي.

نظام دورات في الطب البديل 2024

يُشرف على كورس طب الأعشاب، نخبة من أفضل الأساتذة الصيادلة، الذين يملكون خبرات واسعة في مجال التركيبات العشبية والطبيعية، من خلال عملهم الأكاديمي والمهني.

يُمكن للعملاء دراسة هذا الكورس، من خلال التواجد الفعلي أمام المحاضرين، بالقاعات والمقرات الخاصة بالأكاديمية، في محافظات القاهرة والإسكندرية والجيزة.

كذلك، يستطيع الطلاب دراسة الطب البديل والأعشاب، من خلال نظام تعليمي أونلاين عالي الجودة، عبر البث المباشر والمسجل عالي الجودة.

Herbal medicine specialist

الحجز والتفاصيل

تستطيع معرفة كافة المعلومات والتفاصيل، عن دبلومة الطب البديل والأعشاب 2024، كذلك الحجز والاشتراك، من خلال التواصل مع خدمة العملاء عبر الأرقام 01006279507 أو 01025817800.

يُمكنك التسجيل معنا بالنموذج بالأسفل، وسنقوم نحن بالاتصال بك؛ للرد على أسئلتك واستفساراتك.

    ربما يعجبك أيضا

    تعد أكاديمية تشالينج  أفضل أماكن دبلومة الطب البديل والأعشاب 2024؛ بسبب الجودة العالية التي توفرها لعملائها مثل المادة العلمية الشاملة...
    تُعلن أكاديمية تشالينج، عن بدء دورة جديدة من دبلومة الطب البديل والأعشاب، يوم الجمعة المقبل، الموافق 1- 3، بالفرع الرئيسي...
    كيف أتعلم الطب البديل؟ وما هي أفضل مجالاته؟ وما هو أفضل أماكن دبلومة الطب التكميلي؟ كل هذه الأسئلة وغيرها، سنحاول...