ورشة عمل "حالات تطبيقية لتغذية العيادات".. اشترك الآن

الرئيسيةدبلومة التجميل المتكاملةدورات حقن الفيلر في مصر بخصومات 50%
دورات حقن الفيلر في مصر

دورات حقن الفيلر في مصر بخصومات 50%

يوجد العديد من الأكاديميات، التي توفر دورات حقن الفيلر في مصر؛ بهدف تعليم وتجهيز المهتمين بتخصص التجميل غير الجراحي، إلى سوق العمل بشكل احترافي.

بعض الأماكن توفر دراسة filler فقط في كورس منفصل، والبعض الآخر يُدرجها ضمن دبلومة تجميل شاملة، على الأنواع الأخرى من Non-surgical facelift.

فعلى سبيل المثال، توفر أكاديمية “challenge”، دبلومة التجميل والليزر الشاملة، التي تحتوي على فيلر وبوتكس وبلازما، أيضا تقشير وميزوثيرابي وغيرها الكثير.

دورات حقن الفيلر في مصر

يتدرب عملاء الأكاديمية، على كيفية إجراء جلسات filler، بشكل عملي وفي محاكاة حقيقية لما يحدث في سوق العمل، على أيدي نخبة من أفضل الأساتذة والمتخصصين.

يدرس الطلاب ماهية الفيلر ومكوناته واستخداماته، أيضا الآثار الجانبية له والحالات التي يُفضل عدم استخدامه فيه، كذلك طرق تنفيذه بشكل تطبيقي.

يتناول الكورس، جميع المحاور الأخرى، مثل البوتكس والليزر والتقشير الكيميائي وغيرها، بالدراسة النظرية والعملية مثل الفيلر.

دورات حقن الفيلر في مصر

الفيلر

يُعرف بأنه إجراء تجميلي غير جراحي، يشتمل على مواد طبيعية ومصطنعة، تعالج المشكلات الجلدية وتساقط الشعر، وفي اللغة فإن كلمة filler تعني التعبئة.

تعتمد فكرته على تعويض البشرة عن الكولاجين الذي تفقده، أيضا ملئ الفراغات تحت الجلد، ونقص طبقة الدهون أسفل الجلد، وبدايته كانت في عام 1970.

يستخدم الأطباء مواد الكولاجين البقري وهيدروكسيلابتيت الكالسيوم وحمض الهيالورونيك، أيضا دهون الجسم والكولاجين ومتعدد حمض اللاكتيك والسيليكون وبولي ميثيل ميثاكريلات.

 

أنواع filler واستخداماته

يشتمل هذا الإجراء، على نوعين وهما، الفيلر المؤقت الذي يظل مفعول الحقن ساريًا لمدة تتراوح بين 6 إلى 18 شهرًا. ويحتاج إلى متابعة دورية. بالإضافة إلى الفيلر الدائم الذي يظل تأثيره لمدة كبيرة، تصل لأكثر من عامين.

يُستخدم الفيلر في علاج التجاعيد والخطوط الرفيعة والندبات في الوجه، والعمل على تناسق ملامح الوجه، أيضا تكبير بعض مناطق الجسم كالشفاه والخدود والمؤخرة.

يساهم في نمو الشعر وعلاج التساقط، ويتم استخدامه في أماكن عدة بالجسم، مثل تحت العين والشفايف والخدود والأنف، كما يعالج مشاكل النحافة.

دورات حقن الفيلر في مصر

جلسة حقن الفيلر

تبدأ هذه الجلسة بعرض السجل الطبي للمريض على الطبيب، ومن ثم يتم تحديد الأماكن. التي تحتاج لحقن الفيلر، والتي يتم تنظيفها بشكل جيد.

بعض الحالات تحتاج إلى مخدر، والبعض الآخر لا تكون في حاجة له، ويقوم الطبيب بتجهيز عبوة الحقن بالمادة التي يحددها الطبيب أو الأخصائي.

الطبيب يقوم بعملية حقن المواد تحت الجلد، والتي تظهر نتائجها خلال أسبوعين. حيث يلاحظ العميل تغيير أفضل في الشكل.

الآثار الجانبية

يتسبب هذا الإجراء في بعض الآثار الجانبية، مثل الكدمات البسيطة تورم موضع الحقن واحمرار الجلد والتهابه والشعور بالألم بعد الحقن. أيضا ظهور طفح جلدي والشعور بالحكة والحساسية والتقرح والعدوى.

هناك العديد من المخاطر لجلسة الفيلر، مثل إمكانية ضعيفة للتأثير على البصر وتسرب الفيلر من موضع الحقن، أيضا موت الأنسجة.

كما يمكن أن يتعرض العميل إلى تحرك الحشو من منطقة إلى أخرى، ويُصاب بـ الأوعية الدموية.

Filler injection

دورات حقن الفيلر في مصر

احصل الآن على دبلومة التجميل والليزر، بخصومات تصل إلى أكثر من 50%، كذلك نظام تقسيط على 12 شهر. من خلال أكثر من بنك.

يمكنك معرفة كافة المعلومات والتفاصيل، عن دورات حقن الفيلر في مصر، كذلك دبلومة التجميل الشاملة. من خلال التواصل مع خدمة العملاء عبر الأرقام 01006279507 أو 01025817800.

إذا كنت تواجه مشكلة ما في الاتصال بنا، نوفر لك إمكانية التسجيل معنا بالنموذج بالأسفل. وسنقوم نحن بالتواصل معك؛ للرد على أسئلتك واستفساراتك.

    ربما يعجبك أيضا

    تنطلق فعاليات دورة جديدة من دبلومة التجميل والليزر لخريجي القطاع الطبي، بالمقر الفرعي لأكاديمية challenge في محافظة الجيزة بشارع مصدق...
    ما هي دبلومة التجميل؟ وكيف أحصل على Non-surgical cosmetic course؟ وما هي أفضل أماكن كورسات التجميل والليزر للأطباء؟ سنجيب على...
    تُعد دبلومة التجميل والليزر للصيادلة 2024، التي توفرها أكاديمية challenge، من أفضل الدورات المُقدمة إلى خريجي القطاع الطبي، في مجال...