ورشة عمل "الترايكولوجي وعلاج مشاكل الشعر" .. اشترك الآن

الرئيسيةجمالدبلومة التركيبات التجميليةدورات تدريبية عبر الإنترنت لتصنيع مستحضرات التجميل
دورات تدريبية عبر الإنترنت لتصنيع مستحضرات التجميل

دورات تدريبية عبر الإنترنت لتصنيع مستحضرات التجميل

ازداد الطلب على دورات تدريبية عبر الإنترنت لتصنيع مستحضرات التجميل؛ بسبب الانتشار الكبير الذي حققه تخصص الكوزمتك، في سوق التجميل والجمال.

كذلك، فإن نجاح مشروعات صناعة مستحضرات التجميل، جعل العديد من الشباب، يرغبون في الاستثمار في المجال، فضلًا عن إمكانية العمل في كبرى شركات تصنيع Cosmetics.

ولكن، يحتاج المهتمون بالتخصص إلى كورسات تدريبية، تساعدهم في تعلم كيفية صناعة المنتجات المختلفة، أيضا كيفية إنشاء وإدارة مشروع ناجح في المجال.

دورات تدريبية عبر الإنترنت لتصنيع مستحضرات التجميل

لا شك أن صناعة مستحضرات التجميل، واحدة من الصناعات الأسرع نمواً في العالم، في ظل زيادة الطلب على منتجات التجميل، والأرباح التي تحققها.

تساهم كورسات الكوزمتكس، في تعليم المهتمين بالتخصص، كيفية إخراج منتج نهائي يمكن استخدامه، من خلال التدريب على أيدي نخبة من أفضل الأساتذة والمتخصصين.

يميل معظم الأشخاص إلى الحصول على الدورات أونلاين؛ بسبب المميزات التي يوفرها نظام التعليم عن بعد، مثل توفير الوقت والجهد والتكلفة المالية وغيرها الكثير.

التعليم أونلاين

ساعدت أنظمة التعليم عن بعد، في الحصول على المرونة اللازمة، للتعلم في أي وقت ومن أي مكان، الأمر الذي يأتي مناسبًا مع الأفراد الذين يعملون بدوام كامل.

النزول إلى مقرات الأكاديميات والحصول على المحاصرات أوفلاين، يحتاج إلى تكلفة مادية على شكل أموال تنقل وإقامة، أيضا وقت وجهد. ولكن الأونلاين قد عمل على تجنيب الطلاب ذلك.

مع التعلم عن بعد، هناك إمكانية لإتمام جميع المهام والأعمال، كذلك رعاية الأطفال والأسرة بالنسبة للسيدات. فضلًا عن الحماية والأمان في أوقات انتشار الفيروسات.

دورات تدريبية عبر الإنترنت لتصنيع مستحضرات التجميل

دبلومة التركيبات التجميلية

توفر أكاديمية challenge، دبلومة التركيبات التجميلية أونلاين، حيث يمكن لجميع المهتمين بالتخصص، الالتحاق بالدورات، واحتراف مجال Cosmetics.

تغطي الدورة جميع جوانب تصنيع مستحضرات التجميل، بدايًة من تركيب المكونات وانتهاءً بالتعبئة والتغليف والتسويق، وما بينهما من عمليات تصنيع وتركيب وتجريب.

لا يوجد فرق بين الطلاب الأوفلاين والأونلاين، حيث نوفر طرح الأسئلة والاستفسارات والحصول على مساعدة من المدربين، والتفاعل المباشر مع الزملاء والمحاضرين.

ماذا تتعلم؟

تشتمل دورات تدريبية عبر الإنترنت لتصنيع مستحضرات التجميل، على كل ما يتعلق بالتخص، مثل أساسيات صناعة المستحضرات التجميل.

يتعلم الطلاب كيفية اختيار المكونات واختبار المنتجات والامتثال للقوانين واللوائح، بالإضافة إلى تصميم التعبئة والتغليف، التي تلعب دورًا كبيرًا في جاذبية المنتجات للعملاء.

يتدرب الطلاب في كورس التركيبات التجميلية، كيفية التسويق للمنتجات وبيعها، سواء بشكل واقعي أو عبر الإنترنت. بالإضافة إلى محاور خاصة عن أهم الشركات والمنتجات الخاصة بها.

دورات تدريبية عبر الإنترنت لتصنيع مستحضرات التجميل

المادة العلمية

يُشرف على دورة تصنيع مستحضرات التجميل، نخبة من أفضل الأساتذة الصيادلة، الذين يملكون خبرات واسعة، على المستويين الأكاديمي والمهني.

وضع الأساتذة مجموعة متنوعة من المحاور الرئيسية والعناصر الفرعية، التي تغطي التخصص، مثل تصنيع منتجات العناية بالبشرة والشعر والجسم. بالإضافة إلى بعض منتجات الميكب.

يتدرب العملاء بشكل عملي، على تصنيع جميع أنواع الكريمات واللوشن والجل، أيضا الصابون والواقيات من الشمس ومنتجات تشققات الشفاه. كذلك الشامبوهات والكيراتين والبروتين وغيرها.

نظام دورات تدريبية عبر الإنترنت لتصنيع مستحضرات التجميل

نبدأ في كل شهر، دورة جديدة من دبلومة التركيبات التجميلية، حيث نوفر فرصة الحضور الواقعي الفعلي أمام المحاضر. بالمقرات والقاعات الخاصة بالأكاديمية في المحافظات.

يمكن لعملائنا من داخل مصر وخارجها، الراغبين في التعلم عن بعد، الالتحاق بالدبلومة، من خلال البث المباشر عالي الجودة. والمحاضرات المصورة فيديو بإحترافية كبيرة.

يستطيع عملائنا التفاعل المباشر مع المحاضر، وطرح الأسئلة عليه وجهًا لوجه، عبر مواقع الاجتماعات المباشرة. مثل zoom  وجوجل ميت وغيرها.

Cosmetics manufacturing

الحجز والتفاصيل

يمكنك معرفة كافة المعلومات والتفاصيل، عن دبلومة التركيبات التجميلية الشاملة، كذلك الحجز والاشتراك. من خلال التواصل مع خدمة العملاء عبر الأرقام 01006279507 أو 01025817800.

سجل معنا بالنموذج بالأسفل، وسنقوم نحن بالاتصال بك؛ للرد على أسئلتك واستفساراتك.

    ربما يعجبك أيضا

    توفر أكاديمية تشالينج، دورات لتعليم صناعة مستحضرات التجميل، عبر دبلومة التركيبات التجميلية الشاملة؛ بهدف تأهيل وتجهيز المهتمين بالتخصص إلى سوق...
    تنطلق دورة جديدة من دبلومة التركيبات التجميلية الشاملة، التي توفرها أكاديمية تشالينج؛ للراغبين في احتراف تخصص الكوزمتك، يوم غدٍ الجمعة...
    كيف أبدأ مشروع منتجات عناية بالبشرة؟ وما هي أفضل أماكن دبلومة مستحضرات التجميل؟ وماذا أتعلم في كورسات الكوزمتك؟ سنجيب على...