ورشة عمل "الترايكولوجي وعلاج مشاكل الشعر" .. اشترك الآن

الرئيسيةدبلومة التجميل المتكاملةدورات التجميل الغير جراحي في مصر بخصم 50%
دورات التجميل الغير جراحي في مصر

دورات التجميل الغير جراحي في مصر بخصم 50%

ازداد الطلب على دورات التجميل الغير جراحي في مصر، من قبل خريجي كليات القطاع الطبي، حيث يرغبون في احتراف هذا التخصص وإيجاد فرص عمل من خلاله.

تضمن كورسات التجميل بدون جراحة، الحصول على المعرفة العلمية والخبرة العملية، التي يحتاج إليها كل أخصائي تجميل محترف بسوق العمل.

تشتمل دبلومات Non-surgical cosmetic، على العديد من المحاور والعناصر، التي تغطي هذا المجال، مثل حقن البوتكس والفيلر والبلازما.

دورات التجميل الغير جراحي في مصر

توفر الكثير من الأماكن مثل الأكاديميات والمراكز التعليمية، كورسات تجميل وليزر، يتم من خلالها تأهيل وتجهيز خريجي كليات الطب.

بعد الانتهاء من الدورة، يصبح الخريج قادر على ممارسة كافة المهام والأدوار، التي يقوم بها طبيب التجميل، في المستشفيات والعيادات والمراكز.

يدرس الطلاب في دبلوم طب تجميل، على أيدي أساتذة أطباء جلدية وجراحة، يملكون خبرات كبيرة على المستويين المهني والأكاديمي.

التجميل غير الجراحي

يشتمل Non-surgical cosmetic، على العديد من الإجراءات، التي تساهم في تحسين ملامح الوجه والجسم بشكل عام، كذلك علاج مشاكل البشرة.

يستخدم الأطباء هذه الإجراءات، في تحقيق أهداف عملائهم، بدون الحاجة إلى الجراحة، التي تحمل الكثير من الخطورة، أيضا تحتاج لوقت ومجهود أكبر.

يوجد أنواع كثيرة من هذه الإجراءات، مثل حقن البوتكس والفيلر، أيضا حقن الميزوثيرابي التجميلي والبلازما الغنية بالصفائح الدموية وغيرها.

دورات التجميل الغير جراحي في مصر

مميزاته

بدأ العديد من العملاء يفضلون استخدام الإجراءات التجميلية غير الجراحية، بسبب المميزات التي توفرها، على النحو التالي:

  • التكلفة المالية أقل بكثير من التجميل الجراحي.
  • النتائج جيدة للغاية، وتتحسن من جلسة إلى أخرى.
  • لا يحتاج إلى فترة كبيرة لإجراء الجلسة.
  • فترة النقاهة لا تتعدى ساعات.
  • يمكن ممارسة الأعمال والروتين اليومي بعد إجراء الجلسة.
  • أكثر أمانًا ولا يتسبب في آثار جانبية ولا مضاعفات خطيرة.
  • لا يحتاج إلى تخدير كلي أو جزئي.

دراسة طب التجميل

يمكن تعلم واحتراف هذا التخصص، من خلال كليات الطب، من خلال أقسام الجلدية والجراحة، إلا أن الخريجين يحتاجون إلى تدريبات عملية على الإجراءات والجلسات.

لذا؛ تعمل دورات التجميل الغير جراحي في مصر والوطن العربي، على تجهيز وإعداد الخريجين، لسوق العمل، بشكل عملي، بالإضافة إلى الدراسة النظرية.

تشتمل الدراسة على تطبيقات عملية، على حالات واقعية، يقوم الطلاب بإجراء الجلسات كاملة، ولكن تحت إشراف الأساتذة الأطباء.

دورات التجميل الغير جراحي في مصر

دورات التجميل الغير جراحي في مصر

توفر أكاديمية “challenge” دبلومة التجميل والليزر الشاملة، التي يدرس فيها الطلاب، أشهر الإجراءات التجميلية غير الجراحية، على النحو التالي:

  • حقن البوتكس والفيلر.
  • التقشير الكيميائي.
  • حقن البلازما الغنية بالصفائح الدموية.
  • الليزر بأنواعه المختلفة.
  • الخيوط التجميلية.
  • حقن الميزوثيرابي التجميلي.
  • الديرما بن والديرما رولر.

نظام الدبلومة

تتوافر هذه الدورة من خلال نظام تعليمي حضوري واقعي، بالمقرات والقاعات الخاصة بنا، في القاهرة والإسكندرية والجيزة، كذلك نظام تعليم أونلاين.

نوفر نظام تعليم عن بعد عالي الجودة، بواسطة فريق متكامل من المصورين والمصممين، الذين يضمنون وصول الصورة والصوت بجودة عالية لـ العملاء.

في نهاية الكورس، يخضع العملاء إلى اختبارات، ومن ثم يحصلون على شهادات معتمدة من جهات تعليمية خارجية، تُثبت دراستهم للدورة.

كورس تجميل وليزر

الحجز والتفاصيل

تستطيع معرفة كافة المعلومات والتفاصيل عن دورات التجميل الغير جراحي في مصر، كذلك الاشتراك في كورس تجميل وليزر، من خلال التواصل مع خدمة العملاء عبر الأرقام 01006279507 أو 01025817800.

إذا كنت تواجه مشكلة ما في الاتصال بنا، تستطيع التسجيل معنا بالنموذج بالأسفل، وسنقوم نحن بالتواصل معك، والرد على أسئلتك واستفساراتك.

    ربما يعجبك أيضا

    إن دراسة تخصص ليزر، من أهم الدراسات الذي يجب على أخصائي التجميل المحترف، الحصول عليها وتعلمها واحترافها؛ لأنها من أساسيات...
    تقدم Challenge Academy دبلوم تجميل غير جراحي عن بعد، لخريجي القطاع الطبي؛ بهدف تأهيلهم وتجهيزهم لسوق العمل، عبر دراسة نظرية...
    تُساهم دورات تجميل غير جراحي في مصر، في إعداد وتجهيز خريجي القطاع الطبي، إلى سوق عمل Non-surgical aesthetic medicine. توفر...