ورشة عمل "الترايكولوجي وعلاج مشاكل الشعر" .. اشترك الآن

الرئيسيةدبلومة التجميل المتكاملةدراسة طب التجميل في مصر بخصم 50%
دراسة طب التجميل في مصر

دراسة طب التجميل في مصر بخصم 50%

نجحت دراسة طب التجميل في مصر، في جذب العديد من دارسي وخريجي كليات وجامعات القطاع الطبي؛ في ظل تمتع أطبائه بمزايا عديدة، أهمها المقابل المادي الذين يحصلون عليه.

كذلك الطلب الكبير من قبل المستشفيات والعيادات، على أطباء هذا النوع من العمليات والجلسات، جعل الحصول على فرصة عمل من خلاله في متناول الجميع.

السبب الرئيسي في انتشار طب التجميل، يعود إلى زيادة عدد العملاء الذين يرغبون في إجراء العمليات التجميلية المختلفة، التي انتشرت بشكل كبير في الآونة الأخيرة بمصر.

دراسة طب التجميل في مصر

يمكن تعريفه على أنه مجموعة من الإجراءات التجميلية الجراحية وغير الجراحية، التي يتخذها الطبيب، بغرض علاج بعض التشوهات أو الحروق، كذلك تحسين مظهر الإنسان.

دراسة طب التجميل في مصر
دراسة طب التجميل في مصر

أنواعه

يمكن تقسيم هذا النوع من الطب إلى فرعين رئيسيين، وهما الطب التجميلي الجراحي والغير جراحي، حيث يشمل الأول على علاج الحروق وآثار الصدمات والندوب الكبيرة.

أما الثاني وهو الأشهر، فإنه يساعد على تحسين مظهر الإنسان، من خلال بعض التعديلات التي يقوم بها الأطباء، باستخدام التقنيات الحديثة.

بشكل دقيق وعلمي، فإنه يتم تقسيم هذا الطب، إلى مجالات على النحو التالي:

  • تجميل الوجه والجلد والبشرة.
  • جراحة الأسنان والفم والفك.
  • قسم تجميل الثدي والأرداف والنحت.
  • الأنف والأذن والذقن.
  • علاج التشوهات والحروق والندوب.
  • تجميل العيون.
  • زراعة الشعر.

تجميل الوجه والبشرة والجلد

بالرغم من أهمية جميع الأنواع، إلا أن القسم الخاص بتجميل الوجه والبشرة، من أكثرها اسخدامًا؛ لذلك يفضل عدد كبير من الدارسين والخريجين، احتراف هذا النوع.

يعود انتشار هذا النوع إلى الطلب الكبير عليه من قبل العملاء، كذلك التقنيات الحديثة غير الجراحية التي جعلته أسهل وأرخص، أيضا آمن، إذا ما قورن بالعمليات الجراحية.

التقنيات المستخدمة.. دراسة طب التجميل في مصر

إن تخصص التجميل من أكثر مجالات الطب استفادة من التطور التكنولوجي الهائل، خاصة فيما يتعلق بعمليات وجلسات تجميل الوجه.

البوتكس والفيلر والليزر، كذلك البلازما والخيوط التجميلية والميزوثيرابي، وغيرها الكثير من الأساليب المستخدمة حديثًا في التجميل، ساهمت كثيرًا في انتشاره.

دبلومة التجميل
دبلومة التجميل

دراسة طب التجميل في مصر

تشمل كليات ومعاهد القطاع الطبي على أقسام خاصة بالتجميل سواء الجراحي أو غير الجراحي. لذلك يجب على الراغبين في دراسة هذا العلم، الالتحاق أولًا بكلية طبية.

إن الاهتمام بطب التجميل، يجب أن يبدأ من مرحلة الثانوية العامة، حتى يستطيع الطالب الحصول على مجموع مناسب للوصول إلى إحدى كليات القطاع الطبي.

خلال فترة الدراسة الجامعية، يقوم الطالب بالتخصص في المجال الذي يرغب فيه، ومن ضمن هذه الأقسام، تخصص التجميل.

عندما يتخرج الطالب من قسم Aesthetic Medicine، فإنه سيكون في حاجة للحصول على دراسات عليا في مجاله. حتى يتم تأهيله بشكل كامل إلى سوق العمل.

الحصول على وظيفة مناسبة في اسم مؤسسة طبية كبيرة، يحتاج إلى تميز الخريج عن أقرانه. فالحاصل على دبلومة أو ماجستير في تخصصه، لن يكون مثل الخريج الذي يملك البكالوريوس فقط.

التأهيل لسوق العمل واكتساب خبرة عملية، لن تتيحه لك الدراسة الجامعية، ومن هنا جاءت فكرة الدبلومات من خلال الأكاديميات المختلفة.

دبلومة التجميل الشاملة

في هذه الدورة ستدرس بشكل نظري وعملي، كل ما يتعلق بطب التجميل غير الجراحي، خاصة تخصص تجميل الوجه والبشرة.

تشمل دبلومة التجميل على مجموعة من المحاور، التي تؤهل جميع الخريجين لسوق العمل. من خلال محاكاة تامة لما يحدث في المستشفيات والعيادات.

دراسة طب التجميل في مصر
دراسة طب التجميل في مصر

محاور الدبلومة

يشمل الكورس على دراسة نظرية علمية شاملة، وتطبيقات عملية واقعية، للتقنيات المستخدمة في جلسات وعمليات التجميل، على النحو التالي:

  • البوتكس.
  • الفيلر.
  • التقشير الكيميائي.
  • الخيوط التجميلية.
  • الميزوثيرابي.
  • البلازما.
  • الليزر.

التفاصيل والحجز

اعرف تفاصيل أكثر عن دبلومتنا من خلال التواصل مع خدمة العملاء عبر الرقم 01006279507.

تستطيع كذلك، التسجيل معنا بالأسفل، وسنتصل بك في أقرب وقت.

    ربما يعجبك أيضا

    إن دراسة تخصص ليزر، من أهم الدراسات الذي يجب على أخصائي التجميل المحترف، الحصول عليها وتعلمها واحترافها؛ لأنها من أساسيات...
    تقدم Challenge Academy دبلوم تجميل غير جراحي عن بعد، لخريجي القطاع الطبي؛ بهدف تأهيلهم وتجهيزهم لسوق العمل، عبر دراسة نظرية...
    تُساهم دورات تجميل غير جراحي في مصر، في إعداد وتجهيز خريجي القطاع الطبي، إلى سوق عمل Non-surgical aesthetic medicine. توفر...