ورشة عمل "حالات تطبيقية لتغذية العيادات".. اشترك الآن

الرئيسيةدبلومة التجميل المتكاملةدراسة تخصص طب التجميل بخصم 50% وتقسيط على 12 شهر
دراسة تخصص طب التجميل

دراسة تخصص طب التجميل بخصم 50% وتقسيط على 12 شهر

يهدف العديد من طلاب كليات الطب، إلى دراسة تخصص طب التجميل؛ بسبب المميزات التي يوفرها للعاملين به، كالرواتب المناسبة وفرص العمل المتوفرة بشكل كبير.

ينقسم طب التجميل إلى جراحي وغير جراحي، حيث يشترك الاثنان في تحقيق بعض الأهداف التجميلية، إلا أن آلية عملهما تختلف بشكل كبير.

وبالرغم من أن surgical cosmetic، كان يتم الاعتماد عليه في بداية انتشار التجميل، إلا أن Non-surgical cosmetic أصبح الآن أكثر استخدامًا وانتشارًا.

دراسة تخصص طب التجميل

بعد الالتحاق بكلية الطب، يتخصص الطلاب في أحد الأقسام، والتي منها الجلدية والتجميل والجراحة، حيث يمكن من خلالها احتراف مجال Aesthetic medicine.

لا يمكن ممارسة طب التجميل الجراحي، إلا من خلال خريجي أقسام الجراحة، أما Non-surgical cosmetic، فيمكن ممارسته من قبل جميع خريجي أقسام كليات الطب.

ولكن، يحتاج الأطباء الراغبين في احتراف التجميل غير الجراحي، إلى كورسات ودورات تدريبية، تؤهلهم إلى سوق العمل بشكل عملي متكامل.

التجميل غير الجراحي

عبارة عن مجموعة من الإجراءات، مثل البوتكس والفيلر والبلازما، التي تساهم في تحسين ملامح الوجه والجسم، كذلك تعالج مشاكل البشرة والجلد.

لا تحتاج هذه الإجراءات إلى تدخلات جراحية، حيث تتم من خلال عمليات حقن أو ليزر، كما أن بعضها لا يكون في حاجة إلى تخدير أو فترة نقاهة كبيرة.

يُعد Non-surgical cosmetic، أقل تكلفة من التجميل الجراحي، وبالرغم من أن نتائجه جيدة للغاية، إلا أن يحتاج إلى متابعة دورية باستمرار حتى يتمتع العميل بمظهر لافت دائمًا.

دراسة تخصص طب التجميل

مميزات التجميل بدون جراحة

بالنسبة للعملاء الراغبين في إجراء جلسات التجميل، فهذا النوع أقل تكلفة وأكثر آمانًا. ويمكن مباشرة الأعمال بعد إجرائه مباشرًة، كما أنه لا الجلسة لا تستغرق وقتًا طويلًا.

أما الأطباء العاملين في هذا التخصص، فسوف يتمتعون بأجور كبيرة، وتنوع في فرص العمل، فضلًا عن إمكانية إنشاء مشروع خاص وتحقيق مكاسب كبيرة.

هذا النوع أكثر راحًة وأمانًا من Surgical plastic medicine، طبيب التجميل لن تستغرق معه الجلسة أكثر من 30 دقيقة، كما أنه لن يكون هناك خطورة قانونية عليه.

دبلومة التجميل والليزر

توفر أكاديمية “challenge” دبلومة التجميل والليزر الشاملة، التي يتم من خلالها. تجهيز وإعداد خريجي القطاع الطبي، لسوق عمل التجميل غير الجراحي.

يُشرف على الكورس نخبة من أفضل أساتذة التجميل والجلدية، الذين يملكون خبرات واسعة في المجال. على المستويين الأكاديمي والمهني.

يدرس الأطباء المحاور النظرية بمقرات الأكاديمية، فيما يحصلون على التدريبات العملية، بكبرى عيادات ومراكز التجميل في مصر.

دراسة تخصص طب التجميل

الإجراءات التجميلية غير الجراحية

يشتمل دبلوم طب تجميل، على مجموعة من أهم الإجراءات المنتشرة بسوق العمل، حتى يصبح الخريج قادرًا على ممارسة جميع مهام وأدوار أطباء التجميل المحترفين.

وضع الأساتذة المحاضرون، العديد من المحاور والعناصر، التي يتم دراستها بشكل نظري وعملي، على النحو التالي:

  • حقن البوتكس والفيلر.
  • التقشير الكيميائي.
  • حقن البلازما الغنية بالصفائح الدموية.
  • الليزر بأنواعه المختلفة.
  • الخيوط التجميلية.
  • حقن الميزوثيرابي التجميلي.
  • الديرما بن والديرما رولر.

دراسة تخصص طب التجميل

نوفر العديد من المميزات والتسهيلات، للأطباء الراغبين في دراسة تخصص طب التجميل غير الجراحي. على النحو التالي:

  • عروض وخصومات تصل إلى أكثر من 50% على الدورة.
  • أنظمة تقسيط مريحة على 12 شهر من خلال البنوك والفروع.
  • شهادات معتمدة من جهات تعليمية خارجية.
  • مادة علمية شاملة وتطبيقات عملية واقعية.
  • أنظمة تعليم أوفلاين بالمقرات والقاعات بفروع مختلفة.
  • نظام تعليم أونلاين عالي الجودة من خلال البث المباشر والمسجل.

دبلوم طب تجميل

التفاصيل والحجز

يمكنك معرفة كافة المعلومات والتفاصيل، عن دراسة Non-surgical cosmetic، كذلك دبلوم طب تجميل. من خلال التواصل مع خدمة العملاء عبر الأرقام 01006279507 أو 01025817800..

إذا كنت تواجه مشكلة ما في الاتصال بنا، تستطيع التسجيل معنا بالنموذج بالأسفل. وسنقوم نحن بالتواصل معك؛ للرد على أسئلتك واستفساراتك.

    ربما يعجبك أيضا

    تنطلق فعاليات دورة جديدة من دبلومة التجميل والليزر لخريجي القطاع الطبي، بالمقر الفرعي لأكاديمية challenge في محافظة الجيزة بشارع مصدق...
    ما هي دبلومة التجميل؟ وكيف أحصل على Non-surgical cosmetic course؟ وما هي أفضل أماكن كورسات التجميل والليزر للأطباء؟ سنجيب على...
    تُعد دبلومة التجميل والليزر للصيادلة 2024، التي توفرها أكاديمية challenge، من أفضل الدورات المُقدمة إلى خريجي القطاع الطبي، في مجال...