ورشة عمل "الترايكولوجي وعلاج مشاكل الشعر" .. اشترك الآن

الرئيسيةدبلومة التجميل المتكاملةدراسة تخصص التجميل بشهادات معتمدة وموثقة
دراسة التجميل عن بعد

دراسة تخصص التجميل بشهادات معتمدة وموثقة

تبدأ دراسة تخصص التجميل من مرحلة الثانوية العامة، حيث يجب أن يحصل الدارس على مجموع يؤهله إلى دخول إحدى كليتي الطب أو الصيدلة.

وبعد الانضمام إلى الكلية، يختار الطالب إحدى الأقسام التي يتخصص فيها، ومن بينها، طب التجميل أو الجلدية، وبعد التخرج يكون في حاجة للحصول على دبلومة معتمدة في المجال.

تختلف عدد سنوات الدراسة من بلد إلى آخر، فهناك بعض البلدان التي تستمر فيها دراسة التخصص لأكثر من 6 سنوات، والبعض الآخر لا يتخطى الـ 5 أعوام.

دراسة تخصص التجميل

ينقسم طب التجميل إلى جراحي وغير جراحي، فالأول يختص به فقط طلاب وخريجي أقسام الجلدية بكليات الطب، أما الثاني فيتناسب مع جميع أقسام كليات الطب بالإضافة إلى طلاب وخريجي كليات الصيدلة.

التجميل الجراحي، لا ينبغي ممارسته إلا من خلال خريجي كليات الطب أقسام الجلدي؛ وذلك لخطورته الكبيرة وحساسيته الشديدة.

أما التجميل غير الجراحي، فهو يشمل على بعض الإجراءات البسيطة، التي يستطيع أي شخص لديه خبرة التعامل مع الحالات السريرية، القيام بها.

دراسة تخصص التجميل
دراسة تخصص التجميل

التجميل الجراحي

يشمل على علاج التشوهات الجسدية؛ مثل الحروق والآثار الناتجة عن الحوادث، بغرض تحسينها، من خلال إجراء بعض العمليات الجراحية.

يندرج تحت هذا النوع عمليات تجميل الأنف والوجه، أيضا عمليات تكبير الأثداء والأرداف، بالإضافة إلى علاج التشوهات الولادية وجراحة اليد.

ينطوي على الكثير من المخاطرة، كما أنه باهظ التكاليف المادية، ويحتاج إلى تجهيزات كثيرة، ولا يمكن إجرائه بدون تخدير العميل.

التجميل غير الجراحي

مع التطور التكنولوجي الكبير الذي تشهده جميع المجالات، كان للتجميل نصيب كبير منها، حيث تم استخدام العديد من الإجراءات، بالإضافة إلى اختراع التقنيات الحديثة.

ويحتوي على إجراءات البوتكس والفيلر والبلازما، بالإضافة إلى تقنيات الليزر والتقشير الكيميائي والميزوثيرابي، أيضا الديرما بن والديرما رولر.

لا يحتاج إلى أي تدخلات جراحية خطيرة، كما أن أسعاره معقولة إلى حد كبير، ولا يحتاج إلى فترة نقاهة طويلة، بالإضافة إلى عدم حاجته للتخدير.

دراسة تخصص التجميل
دراسة تخصص التجميل

دراسة تخصص التجميل

نوفر لك من خلال أكاديمية “” فرصة دراسة هذا التخصص الحيوي، من خلال دبلومة التجميل المتكاملة. التي تستهدف المهتمين بمجال التجميل غير الجراحي.

تتناسب هذه الدورة مع خريجي كليات الطب والصيدلة أو ما يعادلهما، حيث يتم تأهيلهم بشكل كامل إلى سوق العمل، من خلال مجموعة من المحاور التي يتم دراستها بشكل نظري وعملي.

تشمل المحاور على تعليم الدارسين كيفية حقن البوتكس والفيلر والبلازما، بالإضافة إلى التدريب العملي على أجهزة التقشير الكيميائي والميزوثيرابي والليزر.

أين تعمل بعد الدبلومة؟

بعد حصولك على الدبلومة بالشهادات المعتمدة والموثقة، سيكون في استطاعتك. الحصول على فرصة عمل مناسبة أو افتتاح مشروع خاص، على النحو التالي:

  • المستشفيات والمراكز التجميلية.
  • العيادات الخارجية والخاصة.
  • مراكز الأبحاث المتخصصة بعلوم التجميل.
  • الاستثمار في مشروع خاص مثل عيادة أو مستشفى.

مميزات الدورة

عندما تؤكد على حجزك معنا في الدبلومة الشاملة، ستتمتع معنا ببعض المميزات، مثل:

  • خصم 50% على رسوم الدبلومة لفترة محدودة.
  • إمكانية تقسيط الرسوم على أكثر من دفعة وعلى فترات متباعدة.
  • الحصول على شهادات معتمدة وموثقة من جهات تعليمية مصرية وعربية.
  • اعتماد الشهادات من جهات تعليمية أمريكية دولية.
  • المادة العلمية في شكل كتب ورقية ونسخة بصيغة PDF.
  • جميع المحاضرات والشروحات، مصورة فيديو بجودة عالية، وصالحة مدى الحياة.
  • نخبة من أفضل الأساتذة الأطباء المتخصصين والمحترفين.
  • إمكانية الدارسة أونلاين، فضلًا عن الحضور الفعلي في مقراتنا.
دبلومة التجميل والليزر عملي
دبلومة التجميل والليزر عملي

احجز الآن

يمكنك الاشتراك معنا، من خلال التواصل مع خدمة العملاء عبر الرقم 01006279507، كما يمكنك التسجيل معنا. وسوف نقوم بالتواصل معك في أقرب فرصة.

    شارك:

    ربما يعجبك أيضا

    تنطلق دورة جديدة من دبلومة التجميل والليزر، بخصومات وعروض تصل إلى أكثر من 50% وسياسة تقسيط على 12 شهر، يوم...
    تُعلن أكاديمية challenge، عن انطلاق فعاليات دورة جديدة من دبلومة التجميل والليزر غير الجراحي، يوم السبت المقبل الموافق 20 يوليو،...
    تساهم دبلومة التجميل اللاجراحي، التي توفرها أكاديمية challenge لخريجي القطاع الطبي، في تأهيل وإعداد العملاء لسوق العمل؛ وفقًا لدراسة نظرية...