ورشة عمل "الترايكولوجي وعلاج مشاكل الشعر" .. اشترك الآن

الرئيسيةدبلومة التجميل المتكاملةدراسة التجميل في مصر بخصومات 50%
دراسة التجميل في مصر

دراسة التجميل في مصر بخصومات 50%

تُعد دراسة التجميل في مصر، من أكثر التخصصات، التي يتم الإقبال عليها من قبل الخريجين والشباب، في ظل المميزات التي يوفرها للعاملين به.

توفر العديد من الأكاديميات، فرص لـ دراسة تخصص التجميل، سواء للأطباء أو غير الأطباء، من خلال الدورات التدريبية المختلفة.

فهناك كورسات تجميل يتم تقديمها للأطباء فقط، مثل دبلومة التجميل والليزر، وأخرى يتم توفيرها لغير الأطباء مثل كورسات سكين كير والكوزمتك.

دراسة التجميل في مصر

مع ازدياد الطلب على مراكز التجميل بشكل عام، ظهرت الحاجة إلى أخصائيين محترفين قادرين على تحقيق أهداف عملائهم التجميلية والعلاجية.

يدرس الطلاب في كورسات التجميل والليزر، كيفية استخدام الإجراءات التجميلية غير الجراحية، مثل حقن البوتكس والفيلر والبلازما والتقشير.

في دورات Skin and hair care، يتدرب الطلاب على المشاكل التي تواجه البشرة والشعر، وكيفية علاجها والتخلص منها باستخدام المستحضرات المناسبة.

دراسة التجميل في مصر

أكاديمية “challenge”

توفر أكاديمية التحدي، دورات تدريبية في مجال التجميل للأطباء وغير الأطباء، على أيدي أساتذة متخصصين في مجالات الجلدية والتجميل والجراحة.

يُشرف على الدبلومات، نخبة من أفضل الأساتذة الأطباء والصيادلة، الذين يملكون خبرات واسعة، على المستويين الأكاديمي والمهني.

تعتمد الدراسة في الأكاديمية، على تناول المحاور النظرية بالشرح والتفصيل، ومن ثم التطبيق العملي؛ بهدف تجهيز العملاء بشكل احترافي لسوق العمل.

دبلومة التجميل والليزر

في هذه الدورة، يدرس الأطباء فقط، كل ما يتعلق بالتجميل غير الجراحي، مثل البوتكس والفيلر والميزوثيرابي، أيضا الليزر والتقشير والخيوط التجميلية.

يقوم طلابنا بالتطبيق على دراسات حالة واقعية، تحت إشراف الأساتذة الأطباء، باستخدام الحقن وأجهزة الليزر المختلفة، أيضا التقشير الكيميائي.

بعد الانتهاء من الكورس، يستطيع الخريج القيام بكافة المهام والأدوار، التي يقوم بها الأخصائيين المحترفين، بالمستشفيات والعيادات ومراكز التجميل.

دراسة التجميل في مصر

كورس العناية بالبشرة والشعر

يشتمل هذا الدبلوم، على مجموعة متنوعة من المحاور، مثل أنواع البشرة وكيفية العناية بكل نوع على حدة، كذلك طبقات الجلد المختلفة.

يدرس الطلاب من غير الأطباء، كيفية التعامل مع أمراض البشرة المشهورة، مثل حبوب الشباب والتصبغات، كذلك مشاكل الشعر مثل التساقط والفراغات والقشرة.

يحصل الخريجون على شهادات معتمدة من جهات تعليمية خارجية، مع إمكانية تغيير المسمى في بطاقة الرقم القومي، إلى أخصائي بشرة وشعر.

دورة صناعة مستحضرات التجميل

يتناسب هذا الدبلوم مع جميع الخريجين من المهتمين بمجال التركيبات التجميلية، حيث يتعلمون كيفية تصنيع منتجات التجميل المختلفة.

يدرس الطلاب كيفية تصنيع مستحضرات العناية بالبشرة والشعر والجسم، كذلك بعض مواد الميكب أو المكياج، مع تطبيقات عملية.

يتعلم العملاء على أيدي أساتذة صيادلة، متخصصين في صناعة الكوزمتك، كذلك يتدربون على كيفية إنشاء المشروعات الخاصة وتطويرها.

كتاب تعليم صناعة مستحضرات التجميل

دراسة التجميل في مصر

نوفر العديد من المميزات والتسهيلات، التي تساعدنا عملائنا في الحصول على الكورسات والدورات، الخاصة بنا، بشكل عام، على النحو التالي:

  • عروض شهرية وخصومات تصل إلى أكثر من 50٪.
  • شهادات معتمدة من جهات تعليمية خارجية.
  • إمكانية التقسيط وسداد الرسوم على أكثر من دفعة.
  • التقسيط من خلال فروعنا والبنوك فاليو.
  • عملية تطبيقات ودراسات نظرية شاملة.
  • فيديوهات لجميع المحاضرات والشروحات.
  • أنظمة تعليم أونلاين عالية الجودة.

الحجز والتفاصيل

تستطيع معرفة كافة المعلومات والتفاصيل، عن جميع كورسات تجميل وليزر، كذلك الحجز والاشتراك، من خلال التواصل مع خدمة العملاء عبر الأرقام 01006279507 أو 01025817800.

إذا كنت لا تستطيع الاتصال بنا، يمكنك التسجيل معنا بالنموذج بالأسفل، وسنقوم نحن بالاتصال بك؛ للرد على أسئلتك واستفساراتك.

    ربما يعجبك أيضا

    إن دراسة تخصص ليزر، من أهم الدراسات الذي يجب على أخصائي التجميل المحترف، الحصول عليها وتعلمها واحترافها؛ لأنها من أساسيات...
    تقدم Challenge Academy دبلوم تجميل غير جراحي عن بعد، لخريجي القطاع الطبي؛ بهدف تأهيلهم وتجهيزهم لسوق العمل، عبر دراسة نظرية...
    تُساهم دورات تجميل غير جراحي في مصر، في إعداد وتجهيز خريجي القطاع الطبي، إلى سوق عمل Non-surgical aesthetic medicine. توفر...