ورشة عمل الخيوط التجميلية .. اشترك الآن

الرئيسيةغير مصنفدبلومة مستحضرات التجميلدبلوم مستحضرات التجميل بشهادات معتمدة وخصم 50%
دبلوم مستحضرات التجميل

دبلوم مستحضرات التجميل بشهادات معتمدة وخصم 50%

يساهم حصولك على دبلوم مستحضرات التجميل، في تعزيز فرصك للقبول بالوظائف المختلفة بالمجال، أيضا يساعدك على إنشاء مشروعك الخاص.

ويمكنك الحصول عليه عبر الكثير من الأماكن مثل الأكاديميات والمراكز التعليمية، التي توفر دبلومات ودورات شاملة في هذا التخصص.

وتُعد أكاديمية “Challenge” من أفضل الأماكن، التي تستطيع من خلالها دراسة cosmetic industry، حيث تمتلك خبرة لأكثر من 8 سنوات بالمجال.

دبلوم مستحضرات التجميل

توفر تشالينج أكاديمي، الكثير من الدورات، في المجال الطبية والتجميلية والرياضية، إلا أن تخصصات التجميل، تستحوذ على اهتمامها بشكل عام.

فهي توفر دبلومة التجميل والليزر للأطباء والصيادلة، كما تُقدم دورة العناية بالبشرة والشعر، بالإضافة إلى دبلومة التركيبات التجميلية الشاملة.

يحظى دبلوم مستحضرات التجميل، بأهمية كبيرة من قبل الأكاديمية، لأنه ما زال يحافظ على صدارة قائمة الأكثر مبيعًا، بالرغم من المنافسة الشديدة مع الدبلومات الأخرى.

دبلوم مستحضرات التجميل

دبلومة التركيبات التجميلية

تهدف الأكاديمية من طرح هذا الكورس إلى مساعدة المهتمين والمبتدئين، في احتراف المجال بشكل علمي شامل وعملي تطبيقي؛ لإثراء سوق العمل بأفضل المصنعين.

ويرغب المركز في تخريج أشخاص محترفين، قادرين على المنافسة بسوق العمل، بمنتجات جديدة ومستحضرات قيمة، تحقق لهم مكاسب مادية جيدة.

ونسعى بالاشتراك مع طلابنا، على إنشاء مشروعات جديدة، توفر فرص عمل وتساهم في القضاء على البطالة، من خلال تجهيزهم بشكل كامل لذلك.

ماذا يدرس طلابنا في الدبلوم؟

يشتمل الكورس على مجموعة متنوعة من المحاور، التي يمكن من خلالها دراسة المجال من الألف إلى الياء، أيضا يحتوي على كيفية إنشاء المشاريع من خلال دراسات الجدوى.

ويدرس طلابنا، بشكل نظري وعملي، كيفية تصنيع المنتجات والمستحضرات، على النحو التالي:

  • الكريمات بكافة أنواعها “الأساس والطبية والتجميلية والبشرة”.
  • اللوشن والمرطبات والواقيات من الشمس.
  • السيروم والغسول.
  • أحمر الشفاه ومنتجات التشققات.
  • كريمات الشعر.
  • الشامبوهات والبلسم.
  • منتجات تكثيف الشعر وترميمه.
  • الصابون والمطهرات والمراهم.
دبلومة التركيبات التجميلية
دبلومة التركيبات التجميلية.. عملي

المؤهلون لـ دبلوم مستحضرات التجميل

تم إنشاء هذا الدبلوم؛ ليناسب جميع الأشخاص، مثل المبتدئين الذين يرغبون في دراسة المجال من بدايته، كذلك المحترفين الذي يريدون أن يكونوا على إطلاع بكل ما هو جديد بالتخصص.

ويناسب الكورس، الأشخاص الذين يفكرون في الحصول على فرص عمل بالمصانع والشركات، أيضا الذين يخططون لإنشاء مشاريع خاصة.

أما بالنسبة للشروط الواجب توافرها؛ للالتحاق بالدورة، فلا تفرض الأكاديمية أي شروط، ويمكن لجميع التخصصات الانضمام إلى الدبلومة.

نظام الدراسة

تبلغ مدة الدورة 4 شهور كاملة، بواقع 16 محاضرة، يتم الحصول على محاضرة واحدة أسبوعيًا بشكل مكثف، بالطريقتين العلمية والعملية.

يحاضر في الدبلوم، نخبة من أفضل الأساتذة الصيادلة، الذين يعملون بكبرى الجامعات المصرية والأجنبية، أيضا يملكون خبرات كبيرة على المستوى العملي.

نوفر الدراسة من خلال الحضور الفعلي، كما أننا نوفر إمكانية الدراسة أونلاين، من خلال خدمات تعليم عن بعد عالية الجودة، كما نوفر إمكانية النظامين معًا.

دبلوم مستحضرات التجميل

لماذا أكاديمية تشالينج؟

لم نحصل على السمعة التي حققناها في السوق من فراغ، لكن لأننا نوفر مجموعة من المميزات والخدمات، التي من الصعب إيجادها مجتمعة في مكان آخر، ومنها:

  • عروض وخصومات على مدار العام تصل لأكثر من 50%.
  • توفير سياسة تقسيط مريحة، حيث يمكن دفع الرسوم على أكثر من دفعة.
  • شهادات معتمدة وموثقة من جهات تعليمية داخلية وخارجية.
  • مادة علمية شاملة، وتطبيقات عملية على أعلى مستوى.
  • خدمات تعليمية أونلاين عالية الجودة.
  • قاعات مجهزة بأفضل المعدات بأكثر من فرع على مستوى الجمهورية.

احجز الآن دبلوم مستحضرات التجميل

يمكنك معرفة المزيد من المعلومات والتفاصيل، من خلال التواصل مع خدمة العملاء عبر الرقم 01006279507.

إذا كنت تواجه مشكلة في الاتصال بنا، يمكنك التسجيل معنا بالأسفل، وسنقوم نحن بالاتصال بك في أقرب فرصة.

    ربما يعجبك أيضا

    تُقدم تشالينج أكاديمي، دراسة مستحضرات التجميل أونلاين، عبر نظام تعليمي عن بعد عالي الجودة، عبر البث المباشر والمسجل. يشتمل كورس...
    إن تعلم تركيبات مستحضرات التجميل، هو الخطوة الأولى نحو احتراف التخصص، والقدرة على تصنيع المنتجات المختلفة، مثل الكريمات والصابون والشامبوهات...
    تنطلق دورة جديدة من دبلومة التركيبات التجميلية الشاملة، التي تُقدمها أكاديمية تشالينج لعملائها من داخل مصر وخارجها، عبر نظام تعليمي...