ورشة عمل "حالات تطبيقية لتغذية العيادات".. اشترك الآن

الرئيسيةدبلومة التجميل المتكاملةدبلوم جلدية في مصر | كورس التجميل والليزر
دبلوم جلدية في مصر

دبلوم جلدية في مصر | كورس التجميل والليزر

يشمل دبلوم جلدية في مصر، على العديد من التخصصات التي يمكن أن يتعلمها ويحترفها خريجي كليات الطب والصيدلة، ومن أهمها على الإطلاق مجال التجميل غير الجراحي.

حيث بدأ في الانتشار على نطاق واسع بين العملاء، الذين يرغبون في الحصول على إطلالة مميزة، من خلال إجراءات مثل البوتكس والفيلر وغيرها الكثير.

الأمر الذي جعل العديد من خريجي كليات الطب والصيدلة، يتجهون لدراسته بشكل نظري وعملي، من خلال الأكاديميات والمراكز التي تُقدم دبلومات وكورسات معتمدة.

تخصص الجلدية

لا يتم تدريس هذا التخصص سوى في كليات الطب، إلا أن خريجي كليات الصيدلة يمكنهم ممارسة التجميل غير الجراحي فقط، بعد الحصول على دبلومة موثقة في هذا المجال.

ويشمل تخصص الجلدية على نوع جراحي وآخر غير جراحي، حيث يختص الأول بعمليات الوجه والفكين والجمجمة، أيضا اليد والطرف العلوي. بالإضافة إلى جراحات الحروق والترميم وجراحات تجميل وترميم الثدي.

أما النوع الآخر، فيشمل على البوتكس والفيلر والبلازما، كما يحتوي على الخيوط التجميلية والليزر والتقشير الكيميائي، بالإضافة إلى الميزوثيرابي العلاجي.

دبلوم جلدية في مصر

دبلوم جلدية في مصر

يطلق البعض مصطلح الجلدية على جميع أنواع هذه التخصصات، سواء العلاجية أم الجراحية بشقيها؛ وذلك لتقاربها من بعضها البعض.

وإن كان هناك تشابه كبير في الدراسة وعلاقة وطيدة بين الأنواع الثلاثة، إلا أن ممارستها تختلف، حيث النوع العلاجي والجراحي، لا يمكن ممارسته إلا من خريجي أقسام الجلدية بكليات الطب فقط.

أما الطب التجميلي غير الجراحي، فيستطيع جميع خريجي كليات الطب دراسته واحترافه، كما أنه متاح كذلك أمام خريجي كليات الصيدلة.

الطب التجميلي غير الجراحي

اتجه عدد كبير من الخريجين إلى دراسة هذا التخصص، وذلك لأنه يحتوي على الكثير من الفوائد، على النحو التالي:

  • سمعة جيدة بين العملاء: حصل هذا التخصص على سمعة جيدة؛ وذلك لنتائجه الممتازة.
  • رواتب جيدة: يحصل أطباء هذا التخصص على مقابل مادي مناسب للغاية.
  • مشروعات ناجحة: الاستثمار في عيادات خاصة ومستشفيات، يحقق الكثير من المكاسب المادية.
  • آمنة: إجراء هذه الجلسات والعمليات غير الجراحية، آمن للغاية ولا يشمل على أي مخاطر.
  • نمو سريع: شهد هذا المجال نموًا سريعًا، كما أن مستقبله مبشر.

دراسته واحترافه

بعد التخرج من كليات الطب أو الصيدلة، يحتاج الخريج إلى الحصول على إحدى الدبلومات في تخصص التجميل، حتى يتم تجهيزه وتأهيله إلى سوق العمل.

خلال هذا الدبلوم، سيقوم الطالب بدراسة نظرية شاملة لكل أنواع هذا المجال، كما أنه يتدرب بشكل عملي على كيفية إجرائها، في محاكاة حقيقية لما يحدث في العيادات والمستشفيات.

وهذا كله يتم من خلال أساتذة أطباء محترفين، لديهم خبرات علمية وعملية كبيرة، ينقلونها كاملة إلى الطلاب والعملاء؛ حتى يتم تأهيلهم بشكل كامل.

دبلوم جلدية في مصر

أماكن كورسات تجميل

يوجد الكثير من الأكاديميات والمراكز التعليمية، التي تُقدم دورات ودبلومات في هذا التخصص، مثل دبلومة التجميل الشاملة التي توفرها أكاديمية “Challenge”.

تركز هذه الدبلومة على جميع أنواع وإجراءات الطب التجميلي غير الجراحي، حيث يتم دراسة هذه المحاور بشقيها النظري والعملي:

  • حقن الفيلر.
  • البوتكس.
  • البلازما الغنية بالصفائح الدموية.
  • الليزر واستخداماته المختلفة.
  • الميزوثيرابي العلاجي.
  • التقشير الكيميائي.

دبلومة التجميل الشاملة

نُقدم هذه الدورة بخصم 50% لفترة محدودة، بشهادات معتمدة وموثقة من جهات تعليمية مصرية وأمريكية، كما أنها معترف بها في سوق العمل.

نملك نخبة من أفضل الأساتذة الذين يعملون في كليات الطب، أيضا يملكون خبرات واسعة. من خلال عملهم في العديد من العيادات والمستشفيات التجميلية.

نوفر خدمات الدراسة من خلال قاعاتنا المجهزة بشكل كامل، في جميع فروعنا، كما أننا نقدم خدمات تعليم عن بعد. من خلال بث مباشر ومسجل عالي الجودة.

دبلومة التجميل والليزر عملي

احجز الآن

يمكنك الاشتراك في الدبلوم المعتمد، من خلال التواصل مع خدمة العملاء عبر الرقم 01006279507. كما تستطيع التسجيل معنا بالأسفل، وسنتصل بك في أقرب فرصة.

    ربما يعجبك أيضا

    تُعد دبلومة التجميل والليزر للصيادلة 2024، التي توفرها أكاديمية challenge، من أفضل الدورات المُقدمة إلى خريجي القطاع الطبي، في مجال...
    تُساهم دبلومة التجميل لـ الأطباء 2024، في تأهيل وتجهيز المهتمين بتخصص Non-surgical cosmetic medicine، إلى سوق العمل بالعيادات والمستشفيات والمراكز...
    تنطلق دورة جديدة من دبلومة التجميل والليرز الشاملة، لخريجي القطاع الطبي، غدًا السبت الموافق 10 فبراير، في تمام الساعة 1...