ورشة عمل الخيوط التجميلية .. اشترك الآن

الرئيسيةدبلومة التجميل المتكاملةدبلوم تجميل عن بعد عبر البث المباشر والمُسجل عالي الجودة
دبلوم تجميل عن بعد

دبلوم تجميل عن بعد عبر البث المباشر والمُسجل عالي الجودة

توفر أكاديمية challenge دبلوم تجميل عن بعد، من خلال كورس التجميل والليزر لخريجي القطاع الطبي، ودورة العناية بالبشرة والشعر لغير الأطباء.

تُقدم الأكاديمية كافة الدورات والدبلومات، بنظام تعليمي حضوري وواقعي بالمقرات الخاصة بها، كذلك توفر نظام تعليمي أونلاين عالي الجودة.

يخدم نظام التعليم عن بعد، العملاء من داخل مصر وخارجها بالبلدان العربية والأجنبية، الراغبين في الحصول على كورسات التجميل واحتراف التخصص.

دبلوم تجميل عن بعد

ازداد الطلب على مجالات التجميل بشكل عام؛ في ظل المميزات التي توفرها للعاملين بها، مثل الأجور المرتفعة وفرص العمل المتوافرة باستمرار. أيضًا ربحية المشروعات الخاصة.

كانت Challenge Academy من أوائل الأماكن، التي طرحت كورسات شاملة؛ بهدف تأهيل وتجهيز المهتمين بالتخصص إلى سوق العمل.

نجحت الأكاديمية في تخريج العديد من الأخصائيين المحترفين، داخل مصر وخارجها، بفضل نظام التعلم عن بعد، عبر البث المباشر والمسجل عالي الجودة.

دبلومة التجميل والليزر

يضمن كورس التجميل غير الجراحي لخريجي القطاع الطبي، احتراف التخصص ودراسته بشكل نظري وعملي متكامل، بالإضافة إلى الحصول على شهادات معتمدة.

يتدرب العملاء من الأطباء والصيادلة، في دورة التجميل بدون جراحة، على كيفية إجراء جلسات حقن البوتكس والفيلر والبلازما، أيضًا الليزر والتقشير والميزوثيرابي والخيوط.

يشرف على دبلوم تجميل عن بعد، نخبة من أفضل الأساتذة الأطباء، الذين يمتلكون خبرات واسعة، على المستويين الأكاديمي والمهني.

دبلوم تجميل عن بعد

المادة العلمية والتطبيقات العملية

يشتمل دبلوم طب تجميل على مجموعة متنوعة من المحاور الرئيسية والعناصر الفرعية، التي تغطي كل ما يتعلق بالتخصص، على النحو التالي:

استخدمات البوتكس وأنواعه

GLABELLA – CROW’S FEET – FOREHEAD LINES – GUMMY SMILE – NOSE ELEVATION –Bunny Lines – Smoker Line – Marionette Lines – Square Face – Neck bands – Scare

استخدمات الفيلر وأنواعه

HANDS – LIPS – CHEEKS – NASOLABIAL – EARS – FOREHEAD – Chin augmentation – Nasal augmentation – Body filler (Breast , Calf , Buttocks) – Fat injection – Dangerous zone of the face –Non Surgical face lift – Hydrolic face kift – Neck)

كيفية إجراء البلازما PRP واستخداماتها

POST BURN – REJUVENATION – HAIR LOSS – HYPERPIGMENTATIONS

الخيوط التجميلية وأنواعها واستخداماتها وكيفية إختيار الحالة

(FACE LIFTING – NECK LIFTING – Ageing process – Analysis of ageing face – Basics of threads lifting –Types of threads – Dynamics of threads – Indications of threads – Advantages of threads lifting – Differences between threads lifting and surgical lifting – patient selection – pre-operative care – Techniques of threads insertion – Post-operative care – Congratulation – Complications of threads of threads lifting – The art of threads for lofting – filling and rejuvenation – lifting of the nose – state of the art )

دبلوم تجميل عن بعد

التقشير الكيميائي وأنواعه واستخداماته وكيفية تحضير الحالة واختيار نوع التقشير المناسب

TCA – SALICYLIC ACID – JESSENER’S SOLUTION – GLYCOLIC ACID – CRYSTAL PEELING

الميزوثيرابي العلاجي و علاج التصبغات وتساقط الشعر وأثار الحبوب والجروح

LIPOLYSIS – HAIR LOSS – REJUVENATION – HYPERPIGMENTATIONS – ACNE SCARS – derma pen – derma roller )

الغمازات

أساسيات الليزر

  • Introduction
  • Parts of laser machines
  • Physics about laser
  • Laser tissue interaction
    Laser hair reduction (alex-diode-nd yag)
  • Ablative laser (fractional and surgical)
  • Laser for pigmented lesions
  • Laser for tattoo
  • Laser for vascular lesions
  • HIFU

دبلومة العناية بالبشرة والشعر

تقدم الأكاديمية دبلومة العناية بالبشرة والشعر الشاملة، لغير الأطباء الراغبين في تعلم التخصص واحترافه؛ بهدف إيجاد فرص عمل مناسبة أو افتتاح مشروع خاص.

يتدرب الطلاب في كورس سكين كير، على كيفية العناية بكل نوع بشرة على حدة، مثل الدهنية والمختلطة والحساسة والجافة، كما يتعلمون الطرق العلاجية المختلفة لمشاكل البشرة.

يوجد محاور أخرى خاصة بالعناية بالشعر، تتناول كيفية علاج مشاكل التقصف والتساقط والقشرة، بالإضافة إلى تطبيق البروتين والكيراتين وغيرها الكثير.

دبلومة التجميل والليزر للصيادلة

دبلوم تجميل عن بعد

تستطيع معرفة كافة المعلومات والتفاصيل، عن دبلومة التجميل والليزر للأطباء، كذلك كورس العناية بالبشرة والشعر لغير الأطباء، كذلك الحجز والاشتراك. من خلال التواصل مع خدمة العملاء عبر الأرقام 01006279507 أو 01025817800.

سجل معنا بالنموذج بالأسفل، وسنقوم نحن بالاتصال بك؛ للرد على كافة أسئلتك واستفساراتك.

    ربما يعجبك أيضا

    تقدم أكاديمية challenge، ورشة عمل يوم واحد، تتناول كل ما يتعلق بالخيوط التجميلية، وتدريبات عملية على استخدامها في الإجراءات التجميلية...
    تنطلق دورة جديدة من دبلومة التجميل والليزر، بخصومات وعروض تصل إلى أكثر من 50% وسياسة تقسيط على 12 شهر، يوم...
    تُعلن أكاديمية challenge، عن انطلاق فعاليات دورة جديدة من دبلومة التجميل والليزر غير الجراحي، يوم السبت المقبل الموافق 20 يوليو،...