ورشة عمل الخيوط التجميلية .. اشترك الآن

الرئيسيةدبلومة Skine care and Hair careدبلوم العناية بالبشرة اون لاين وتقسيط على 12 شهر
دبلوم العناية بالبشرة اون لاين

دبلوم العناية بالبشرة اون لاين وتقسيط على 12 شهر

تستطيع الحصول على دبلوم العناية بالبشرة اون لاين، من خلال أكاديمية “challenge”، التي توفر دراسة كورس Skin and hair care، عن بعد وبجودة عالية.

يُشرف على نظام التعليم الأونلاين، فريق متكامل من المصورين والمصممين، الذين يهدفون إلى وصول الصورة والصوت، بأفضل جودة إلى العملاء.

نوفر دراسة العناية بالبشرة والشعر، لعملائنا من داخل مصر وخارجها، من خلال البث المباشر على فيس بوك وZOOM، كذلك المسجل عبر الموقع الإلكتروني.

دبلوم العناية بالبشرة اون لاين

ترغب الكثير من النساء، في دراسة تخصص سكين كير، ولكنهم قد يكونوا مشغولين بأعمالهم أو تربية أطفالهم؛ لذلك يبحثن عن أماكن للدراسة أون لاين.

من هذا المنطلق، قامت الأكاديمية بطرح دورة العناية بالبشرة، عبر الإنترنت، حتى يتوافق مع السيدات أو الفتيات، اللاتي يرغبن الدراسة عن بعد.

كذلك، عملائنا من خارج مصر، الذين يرغبون في دراسة تخصص Skin care، والحصول على الشهادات التي تمنحها الأكاديمية باعتمادات من جهات تعليمية خارجية.

مميزات الدراسة عن بعد

لم تطرح الأكاديمية، نظامها الأونلاين، إلا إيمانًا منها بأهميته لطلابها في مصر والوطن العربي، كذلك بسبب كثرة طلب العملاء عليه.

ولعل زيادة الطلب على الدراسة عن بعد، يعود إلى المميزات التي توفرها، للطلاب والدارسين، على النحو التالي:

  • توفير الوقت والجهد والمال.
  • إمكانية القيام بالأعمال والمسؤوليات.
  • المرونة في وقت الدراسة ومكانها.
  • الوقاية من التعرض للأمراض الفيروسية، نتيجة التجمعات.
  • عدم الحاجة لتعطيل العمل والحصول على إجازات.
  • الدراسة في بلد خارجي والحصول على الشهادات وتطوير الذات.

دبلوم العناية بالبشرة اون لاين

مجال العناية بالبشرة والشعر

ازداد الطلب كثيرًا على احتراف هذا التخصص، في ظل الأرباح التي تحققها مشاريع المراكز التجميلية، أيضا الرواتب الجيدة، التي يحصل عليها أخصائيون البشرة.

وتُعد مجالات التجميل بشكل عام، من أكثر القطاعات، التي يتم فيها استثمار الكثير من الأموال؛ بسبب الإقبال عليها من قبل المستهلكين.

أصبحت المراكز التجميلية المعتمدة، والبيوتي سنتر بشكل عام، تحتاج إلى أخصائيين في العناية بالبشرة والشعر، بعيدًا عن الثيربيست.

كورس Skin and hair care

في هذا الدبلوم، نقوم بتأهيل وتجهيز طلابنا، إلى سوق العمل، من خلال دراسات نظرية شاملة للبشرة ومشاكلها، كذلك تطبيقات عملية على أجهزة سكين كير.

يُشرف على الدورة، نخبة من أفضل الأطباء أساتذة الجلدية، الذين يعملون في كبرى المستشفيات والمراكز التجميلية، كذلك لديهم خبرات أكاديمية كبيرة.

بعد نهاية كورس سكين كير، يخضع الطلاب إلى اختبارات عملية، تحت إشراف الأساتذة المحاضرين، ومن ثم يحصلون على الشهادات المعتمدة.

دبلوم العناية بالبشرة اون لاين

محاور برنامج العناية بالبشرة

يدرس طلابنا كل ما يتعلق بمجال Skin and hair care، مثل أنواع البشرة وكيفية العناية بكل نوع على حدة، كذلك المشاكل مثل الحبوب والتصبغات.

يتعلم عملائنا كيفية العناية بالشعر، والتخلص من المشاكل التي ستواجههم أثناء العمل، مثل القشرة والتقصف والتساقط، أيضا الفراغات والشعر الخفيف.

يتدرب الطلاب بشكل عملي، على أجهزة تنظيف البشرة باستخدام أجهزة Skin Care، مثل الهيدرا فيشل وجهاز الفيشال Facial. أجهزة البخار والفاكيوم والالتراسونيك، وأجهزة الالتراسونيك سكرابر والهاى فريكونسي.

نظام دبلوم العناية بالبشرة اون لاين

تستمر دراسة هذا الدبلوم، إلى مدة شهرين، بواقع 8 محاضرات، وبمعدل محاضرة واحدة في الأسبوع، تشتمل على محاور نظرية وتطبيقات عملية.

يتوافر الكورس بنظام الدراسة الحضوري، وجهًا لوجٍه أمام المحاضر، بالقاعات والمقرات الخاصة بنا، في القاهرة والإسكندرية والجيزة. بالإضافة إلى نظام الدراسة عن بعد.

يحصل الخريجون على كارنيهات من نقابة المهن التجميلية، مع إمكانية تغيير المسمى الوظيفي، في بطاقة الرقم القومي، إلى أخصائي بشرة وشعر.

Skin care specialty

التفاصيل والحجز

تستطيع معرفة كافة المعلومات والتفاصيل، عن دبلومة العناية بالبشرة والشعر، كذلك الحجز والاشتراك، من خلال التواصل مع خدمة العملاء عبر الأرقام 01006279507 أو 01025817800.

سجل معنا بالنموذج بالأسفل، وسنقوم نحن بالاتصال بك؛ للرد على أسئلتك واستفساراتك.

    ربما يعجبك أيضا

    تُعد أكاديمية تشالينج، من أفضل الأماكن التي توفر كورسات سكين كير عن بعد، عبر نظام تعليمي أونلاين عالي الجودة، من...
    تعلن أكاديمية تشالينج، عن انطلاق دورة جديدة من دبلومة العناية بالبشرة والشعر، يوم غد السبت الموافق 13، في تمام الساعة...
    تبدأ دورة جديدة من دبلومة العناية بالبشرة والشعر، يوم غد الجمعة الموافق 12 يوليو، في تمام الساعة 2 ظهرا، بالمقر...