ورشة عمل "الترايكولوجي وعلاج مشاكل الشعر" .. اشترك الآن

الرئيسيةدبلومة الطب البديل والأعشابدبلوم الطب البديل 2024 | كورس طب أعشاب
التدريب في الطب البديل

دبلوم الطب البديل 2024 | كورس طب أعشاب

إن الحصول على دبلوم الطب البديل 2024، يضمن احتراف التخصص وإيجاد فرص عمل من خلاله بسوق العمل، كذلك القدرة على افتتاح مشروع خاص، مثل مراكز الطب التكميلي أو مراكز العلاج بالطب البديل والأعشاب وغيرها.

يتدرب الطلاب في كورس طب بديل على كل ما يتعلق بالمجال، مثل المداخل الرئيسية والمفاهيم الأساسية، وأنواع عديدة مثل طب الأعشاب والحجامة وتقويم العمود الفقري والتأمل والتدليك وغيرها الكثير.

يوجد أماكن عديدة توفر دبلومة الطب البديل والأعشاب، وعلى رأسها أكاديمية تشالينج المعتمدة، التي توفر دورات تدريبية في المجالات الطبية المختلفة، مثل التغذية العلاجية والرياضية والتجميل والعناية بالبشرة والشعر والمدرب الشخصي.

دبلوم الطب البديل 2024

خلال عام 2024، ستقوم الأكاديمية بطرح عدد كبير من دورات الطب البديل في مصر، كما ستعمل على طرح دورات أونلاين للراغبين في الدراسة عن بعد من داخل مصر وخارجها.

يشتمل كورس الطب البديل والأعشاب، على مجموعة متنوعة من المحاور الرئيسية والعناصر الفرعية، التي تغطي كل ما يتعلق بالتخصص بشكل نظري وعملي متكامل.

يشرف على دبلومة الطب البديل والأعشاب، نخبة من أفضل الأساتذة والمتخصصين، الذين يملكون خبرات واسعة في المجال على المستويين الأكاديمي والمهني.

أهداف دبلومة الطب البديل والأعشاب

تهدف دورات طب الأعشاب، إلى تعليم المبتدئين وتجهيزهم بشكل نظري وعملي متكامل إلى سوق العمل، كذلك مد المحترفين بكل ما هو جديد في التخصص، من خلال الدراسة على أيدي أساتذة متخصصين ومحترفين في الصيدلة.

تعمل الأكاديمية على ربط العملاء والطلاب بسوق العمل، من خلال تجهيزهم وتأهليهم وفقًا لمتطلبات المؤسسات الصحية والعلاجية المعنية بالطب البديل وأنواعه المختلفة، خاصة طب الأعشاب والحجامة والتدليك وغيرها.

تسعى دبلومة الطب التكميلي، إلى تخريج أخصائيين محترفين، قادرين على مساعدة المرضى والأصحاء في التمتع بحياة صحية والابتعاد عن العلاجات الكيميائي الضارة.

علاج البواسير بالأعشاب

أفضل أماكن دبلومة الطب البديل والأعشاب

تعد أكاديمية تشالينج أفضل أماكن دبلومة الطب البديل والأعشاب؛ بسبب الجودة العالية التي توفرها لعملائها، من خلال المادة العلمية والعملية الشاملة مع شهادات معتمدة من جهات تعليمية خارجية أمريكية.

تقدم الأكاديمية كورس طب الأعشاب، بعروض وخصومات تصل إلى أكثر من 50%، مع سياسة تقسيط مريحة، تتراوح مدتها من 6 شهور حتى 12 شهرا، من خلال البنوك وخدمة فاليو وفروع الأكاديمية.

يحصل الطلاب على تدريبات عملية واقعية في محاكاة حقيقية لما يحدث في سوق العمل، مع الحصول على المادة العلمية في شكل كتب pdf، بالإضافة إلى تصوير كافة المحاضرات بجودة عالية.

ماذا تتعلم في دورة الطب التكميلي؟

وضع الأساتذة المحاضرون، مجموعة متنوعة من المحاور والعناصر، التي تتناول كل ما يتعلق بالتخصص، على النحو التالي:

– الطب البديل وفروعه
2- أساسيات الماكروبيوتيك
3- طب الأعشاب herbal medicine – herbal plants (العلاجي والتجميلي)

علاج الصداع بالأعشاب

  • تعريف النباتات العشبية وأهميتها.
  • فوائد النباتات العشبية الصحية والتجميلية.
  • أشهر النباتات العشبية وأهميتها.
  • طب الأعشاب.
  • النباتات الطبية.
  • طب الأعشاب والسكري.
  • طب الأعشاب لعلاج الكولسترول.
  • طب الأعشاب ومشاكل الجهاز الهضمي.
  • طب الأعشاب وعلاج النقرس ومشاكل العظام.
  • طب الاعشاب لاضطرابات الكلى والكبد.
  • طب الأعشاب في الأمراض الجلدية.
  • طب الأعشاب في الحمل والرضاعة.
  • طب الاعشاب فى علاج السمنة والنحافة.

4- منتجات العسل.
5- المساج العلاجي.
6- العلاج بالزيوت aromatherapy.
7- تركيبات الصابون العلاجي والتجميلي.

كيف تصبح خبير أعشاب؟

دبلوم الطب التكميلي 2024

يمكن للعملاء الجدد، الالتحاق بالكورس، من خلال التواجد في مقر الأكاديمية، أو التواصل مع خدمة العملاء عبر الأرقام 01006279507 أو 01025817800.

احجز دبلومة الطب البديل والأعشاب، من خلال التسجيل معنا بالنموذج بالأسفل، وسنقوم نحن بالاتصال بك. للرد على أسئلتك واستفساراتك  في أسرع وقت ممكن.

    ربما يعجبك أيضا

    توفر أكاديمية تشالينج، إمكانية دراسة طب الأعشاب 2024، عبر دبلومة الطب البديل الشاملة، التي تضمن تأهيل وتجهيز المهتمين بالتخصص إلى...
    تُساهم دبلومات الطب التكميلي، في إعداد وتجهيز المهتمين بتخصص الطب البديل لسوق العمل، عبر نخبة من أفضل الأساتذة والمتخصصين. تهدف...
    تعلن أكاديمية تشاليج، عن إنطلاق دورة جديدة من دبلومة الطب البديل والأعشاب، يوم غد الجمعة المقبل، في تمام الساعة الـ...