ورشة عمل "الترايكولوجي وعلاج مشاكل الشعر" .. اشترك الآن

الرئيسيةغير مصنفدبلومة مستحضرات التجميلدبلومة مستحضرات التجميل لغير الصيادلة والصيادلة بخصم 50%
كيف يتم تصنيع مستحضرات التجميل؟

دبلومة مستحضرات التجميل لغير الصيادلة والصيادلة بخصم 50%

توفر دبلومة مستحضرات التجميل لغير الصيادلة، التي تُقدمها أكاديمية “Challenge”، المعرفة العلمية والخبرة العملية، التي يحتاج إليها العاملين في مجال صناعة كوزماتيك.

هذه الدبلومة التي تتناسب كذلك مع خريجي كليات الصيدلة، تشتمل على مجموعة متنوعة من المحاور والعناصر، التي تغطي المجال من الألف إلى الياء.

يحصل الخريجون على شهادات معتمدة وموثقة، حتى تساعدهم في إيجاد فرص عمل، كذلك تساهم في إنشاء المشروعات الخاصة.

دبلومة مستحضرات التجميل لغير الصيادلة

قد يعتقد البعض، أن مجال Cosmetics يرتبط فقط بخريجي كليات الصيدلة والعلوم، ولكن في حقيقة الأمر، يمكن تعلمه من قبل جميع المؤهلات.

فسوق العمل يزخر بالكثير من أصحاب المشروعات والعلامات التجارية، الذين يملكون مؤهلات دراسية، ليس لها علاقة بالتخصصات العلمية من الأساس.

ويعود ذلك إلى طبيعة التخصص، الذي يمكن دراسته واحترافه، من خلال الدبلومات والكورسات التي توفرها الأكاديميات والمراكز التعليمية.

مجال التركيبات التجميلية

يُعد هذا التخصص من أكثر المجالات طلبًا في سوق العمل؛ بسبب المكاسب المادية التي تحققها، كذلك حركة الدوران من خلال البيع والشراء المستمر.

هذا الأمر، جعل الطلب يزداد على المشروعات الاستثمارية، سواء كانت كبيرة مثل المصانع والشركات أو صغيرة كالمشروعات المنزلية.

ولكن حتى يتم النجاح في مثل هذه المشروعات، يجب أن يمتلك أصحابها خبرة معرفية وعملية، لكيفية إنشائها وتحقيق أفضل ربح من خلالها.

دبلومة مستحضرات التجميل لغير الصيادلة

كورسات Cosmetics

تساهم الدورات التدريبية في تعليم المبتدئين والمهتمين بالمجال، من خلال دراسة الأسس النظرية للمجال، مثل المواد الخام والترويج، والتركيز أكثر على التطبيقات العملية لصناعة المستحضرات.

يقوم بتقديم هذه الدبلومات في أكاديمية Challenge، نخبة من أفضل الأساتذة الصيادلة، الذين لديهم خبرات أكاديمية كبيرة، كذلك يعملون كمستشارين لكبرى العلامات التجارية.

يضع الأساتذة المحاضرون، مجموعة من المحاور والعناصر، التي يتم دراستها ومن خلال يمكن احتراف المجال، مع تحديثها بشكل مستمر؛ لتناسب أيضا المحترفين.

مجالات مستحضرات التجميل

يوجد أكثر من مجال يمكن احترافه في هذا التخصص، فهناك مستحضرات العناية بالبشرة والشعر والجسم، كذلك منتجات الميكب أو المكياج.

ويمكن أن يقوم المشروع الواحد بتقديم منتجات مختلفة في جميع المستحضرات، كذلك يمكن أن يُقدم نوعًا واحدًا من المنتجات، مثل مشروعات صناعة الميك اب.

ويتحدد ذلك وفقًا لحجم المشروع والأموال التي يمكن استثمارها فيه، كذلك أهداف صاحب العلامة التجارية.

دبلومة مستحضرات التجميل لغير الصيادلة

دبلومة مستحضرات التجميل لغير الصيادلة

في هذا الدبلوم، يتم دراسة جميع أنواع المستحضرات، بشكل نظري وعملي، إلا أن التركيز يكون بشكل كبير على منتجات العناية بالبشرة والشعر والجسم.

بالنسبة لمنتجات المكياج، تشتمل الدبلومة على بعض العناصر؛ لأن الأكاديمية قد قامت بتخصيص دبلومة فن صناعة الميكب. للراغبين في احتراف التخصص بشكل شامل.

ستتعلم في الدبلوم، كيفية صناعة أكثر من 1000 منتج، من خلال دراسة المكونات الأساسية لها وطرق صناعتها. بالإضافة إلى محاور تتعلق بالترويج للمستحضرات.

نظام الدبلوم

يمكن دراسة الكورس من خلال الحضور الفعلي لمقرات وفروع الأكاديمية بالمحافظات المختلفة. كذلك يمكن دراستها من خلال التعليم عن بعد “أونلاين”.

كذلك، نوفر دمج النظامين معًا من خلال حضور المحاضرات النظرية عبر الإنترنت. وحضور المحاضرات العملية بشكل واقعي بالمقرات والفروع.

الدبلومة تستمر لمدة 3 شهور ونصف، بواقع 14 محاضرة، حيث يحصل الطلاب على محاضرة مكثفة بشكل أسبوعي.

cosmetic industry

اعرف أكثر

يمكنك معرفة مزيدًا من المعلومات والتفاصيل عن دبلومة مستحضرات التجميل لغير الصيادلة، كذلك الاشتراك وتأكيد الحجز. من خلال التواصل مع خدمة العملاء عبر الرقم 01006279507 أو 01025817800.

إذا كنت تواجه مشكلة ما في الاتصال بنا، وفر لك خدمة التسجيل معنا بالنموذج بالأسفل. وسنقوم نحن بالتواصل معك؛ للرد على أسئلتك واستفساراتك.

     

    دبلومة التركيبات التجميلية 2024

    يشتمل كورس صناعة مُستحضرات التجميل 2024، على مجموعة متنوعة من المحاور والعناصر، التي تُغطي كل ما يتعلق بالتخصص بشكل نظري وعملي متكامل.

    يُساهم دبلوم التركيبات التجميلية، في تأهيل وتجهيز المهتمين بالتخصص إلى سوق العمل، من خلال التدريب على تصنيع كافة منتجات العناية بالبشرة والشعر والجسم، بالإضافة إلى بعض مستخصرات الميكب.

    يُشرف على الكورس، نخبة من أفضل الأساتذة والمتخصصين، الذين يملكون خبرات واسعة في مجال سكين كير، من خلال عملهم في كبرى المؤسسات التجميلية.

    ربما يعجبك أيضا

    إن تعلم تركيبات مستحضرات التجميل، هو الخطوة الأولى نحو احتراف التخصص، والقدرة على تصنيع المنتجات المختلفة، مثل الكريمات والصابون والشامبوهات...
    تنطلق دورة جديدة من دبلومة التركيبات التجميلية الشاملة، التي تُقدمها أكاديمية تشالينج لعملائها من داخل مصر وخارجها، عبر نظام تعليمي...
    إن الحصول على أفضل كورسات صناعة مستحضرات التجميل، يضمن احتراف التخصص وفقًا لأسس علمية، كما يُساهم في التدرب على كيفية...