ورشة عمل "الترايكولوجي وعلاج مشاكل الشعر" .. اشترك الآن

الرئيسيةدبلومة التجميل المتكاملةدبلومة تجميل للصيادلة | كورس طب تجميل بخصم 50%
دبلومة تجميل للصيادلة

دبلومة تجميل للصيادلة | كورس طب تجميل بخصم 50%

تساهم الدورات والكورسات في تجهيز الخريجين لسوق العمل، سواء في مجال دراستهم أو التخصصات القريبة منها، مثل دبلومة تجميل للصيادلة.

فمن خلال هذه الدبلومة يتم تجهيز الأطباء والصيادلة؛ للعمل في مجال التجميل غير الجراحي، مثل حقن البوتكس والفيلر والبلازما، أيضا الليزر والتقشير الكيميائي.

ويتم تدريب الخريجين بشكل نظري وعملي، على كل ما يتعلق بهذه التقنيات وتلك الإجراءات التجميلية، وكيفية أداء جلساتها بالمستشفيات والعيادات الخاصة.

دبلومة تجميل للصيادلة

يسعى الخريجون بعد انتهاء الفترة الجامعية، للبحث عن فرصة عمل مناسبة في نطاق دراستهم، ولأسباب كثيرة، قد لا يُتاح أمام الخريج فرص العمل بمجال دراسته.

لذلك، يحاول البحث عن مجال عمل جديد، ولكنه يراعي أن يكون له علاقة من قريب أو بعيد بمجال تعلمه، مثلما يحدث مع الصيادلة.

فالكثير من خريجي كليات الصيدلة، إلى العمل في مجال التجميل غير الجراحي، مستفيدين من الخبرة السريرية الكبيرة التي حصلوا عليها أثناء فترة الدراسة.

دبلومة تجميل للصيادلة

مجال التجميل

يشتمل هذا التخصص على نوعين، إحداها جراحي وهو متاح فقط لخريجي أقسام الجراحة بكليات الطب، وآخر غير جراحي، وهذا يمكن ممارسته من قبل الأطباء والصيادلة.

ويوجد تخصص التجميل النسائي، الذي يستخدم النوعين، إلا أن دراسته متاحة فقط لأقسام الجلدية والنساء والتوليد والجراحة بكليات الطب.

يمتاز النوع الثاني، بأنه أكثر أمانًا وأقل تكلفة، بالإضافة إلى انتشاره الكبير بين العملاء؛ وذلك بسبب نتائجه المبهرة في وقت قصير دون الحاجة إلى فترة نقاهة طويلة.

بالنسبة إلى الأطباء والصيادلة العاملين بالمجال، فإنه يمتاز بالنمو المتزايد وكثرة الطلب فيه، بالإضافة إلى توقعات مستقبلية كبيرة للغاية.

أهم التقنيات والإجراءات المستخدمة

هناك الكثير من التقنيات والإجراءات التجميلية، التي يتم استخدامها في هذا التخصص، ولكن أشهرها وأكثرها استعمالًا، ما يلي:

حقن البوتكس

يتم استخدام بعض المواد السمية غير الخطرة، بغرض شل حركة بعض عضلات الوجه، الأمر الذي يعمل على محاربة التجاعيد والخطوط وعلامات الشيخوخة.

التقشير الكيميائي

يعمل على التخلص من التجاعيد وآثار حب الشباب، من خلال إزالة الطبقة الخارجية للبشرة واستبدالها بطبقة جديدة أكثر حيوية وشبابًا.

حقن الفيلر

يُقصد بـ filler التعبئة، حيث يتم استخدام بعض المواد في تكبير بعض مناطق الوجه، مثل الخدود والشفاه. ويتم استخدامه في بعض مناطق الجسم الأخرى.

دبلومة تجميل للصيادلة

الليزر

من أكثر التقنيات استخدامًا في الفترة الأخيرة، حيث يتم توجيه نبضات الأشعة إلى الطبقة العميقة للبشرة. بغرض تجديدها والتخلص من مشاكلها.

حقن البلازما

تُسحب عينة دم من الحالة، ويتم فصلها من خلال أجهزة الطرد المركزي، ومن ثم يتم استخدام السائل الأصفر “البلازما”. في الجلسات التجميلية وعلاج مشاكل الشعر.

الخيوط التجميلية

توجد بعض المشاكل التي يصعب التعامل معها بواسطة التقنيات السابقة؛ لذلك يضطر الطبيب إلى استخدام الخيوط في علاجها، مثل التجاعيد الشديدة.

دبلومة تجميل للصيادلة

يوجد الكثير من الأماكن التي توفر دراسة التجميل غير الجراحي مثل أكاديمية “Challenge“، التي تُقدم دبلومة التجميل والليزر الشاملة.

في هذا الدبلوم، يتم تجهيز عملائنا لسوق العمل، من خلال دراسة نظرية شاملة، وتطبيقات عملية. في محاكاة حقيقية لما يحدث في المستشفيات والعيادات.

وفي نهاية الكورس، يحصل طلابنا على شهادات معتمدة وموثقة، من جهات تعليمية أمريكية. ومعترف بها في سوق العمل.

مميزات دبلومة التجميل والليزر

بشكل عام، نُقدم جميع دبلومتنا بمجموعة من المميزات والعروض، على النحو التالي:

  • خصم 50% على كافة الدبلومات والكورسات.
  • إمكانية التقسيط على أكثر من دفعة.
  • قاعات مجهزة بأفضل المعدات والأدوات.
  • خدمات بث مباشر عالية الجودة.
  • نخبة من أفضل الأساتذة والمحاضرين.
  • فيديوهات لجميع المحاضرات والشروحات صالحة مدى الحياة.
  • كتب ورقية ونسخ PDF باللغتين العربية والإنجليزية.

non-surgical cosmetic

احجز الآن

يمكنك حجز دبلومة تجميل للصيادلة والأطباء، من خلال التواصل مع خدمة العملاء عبر الرقم 01006279507، كما تستطيع التسجيل معنا بالأسفل، وسنقوم بالتواصل معك في أقرب فرصة.

     

    دبلوم طب تجميل

    يُساهم دبلوم التجميل والليزر، الذي توفره أكاديمية تشالينج، في تجهيز خريجي القطاع الطبي إلى سوق العمل، من خلال دراسة مجموعة متنوعة من المحاور والعناصر.

    يشتمل كورس طب التجميل، على إجراءات حقن الفيلر والبوتكس والبلازما الغنية بالصفائح الدموية، كذلك الليزر بكافة أنواعه والتقشير الكيميائي وغيرها.

    يتدرب الطلاب بشكل عملي، على كيفية إجراء كافة الجلسات من الألف إلى الياء، على أيدي نخبة من أفضل الأساتذة والمتخصصين في مجال التجميل بدون جراحة.

    ربما يعجبك أيضا

    إن دراسة تخصص ليزر، من أهم الدراسات الذي يجب على أخصائي التجميل المحترف، الحصول عليها وتعلمها واحترافها؛ لأنها من أساسيات...
    تقدم Challenge Academy دبلوم تجميل غير جراحي عن بعد، لخريجي القطاع الطبي؛ بهدف تأهيلهم وتجهيزهم لسوق العمل، عبر دراسة نظرية...
    تُساهم دورات تجميل غير جراحي في مصر، في إعداد وتجهيز خريجي القطاع الطبي، إلى سوق عمل Non-surgical aesthetic medicine. توفر...