ورشة عمل "حالات تطبيقية لتغذية العيادات".. اشترك الآن

الرئيسيةدبلومة التجميل المتكاملةدبلومة تجميل بدون جراحة لخريجي القطاعات الطبية
كورسات التجميل الغير جراحي

دبلومة تجميل بدون جراحة لخريجي القطاعات الطبية

توفر أكاديمية Challenge، دبلومة تجميل بدون جراحة، بهدف تأهيل وتجهيز الأطباء المهتمين بالتخصص إلى سوق العمل  من خلال تدريبات عملية ودراسات نظرية شاملة.

ازداد الطلب على دراسة تخصص التجميل غير الجراحي، في ظل التطور الكبير، الذي تشهده صناعة التجميل والجمال، كواحدة من الصناعات الأسرع نمواً في العالم.

بات الكثير من الأشخاص خاصة الفتيات والسيدات، يبحثوا عن الطرق التي تساعدهم على تحسين مظهرهم وزيادة ثقتهم بأنفسهم بدون اللجوء إلى عمليات جراحية مكلفة ومؤلمة، وهو ما توفره الإجراءات التجميلية بدون جراحة.

دبلومة تجميل بدون جراحة

بالرغم من أن هذه الدبلومة مخصصة لخريجي القطاعات الطبية، إلا أنها تتناول التخصص من الألف إلى الياء، بداية من التعريفات الرئيسية والمفاهيم الأساسية، وصولًا إلى التدريبات العملية.

يشرف على كورس التجميل والليزر الشامل، نخبة من أفضل الأساتذة الأطباء، الذين يملكون خبرات واسعة على المستويين الأكاديمي والمهني، في مجال التجميل والجلدية والبشرة.

يعمل الأساتذة على شرح التقنيات المستخدمة، في مجال التجميل، مثل حقن البوتوكس، وحشو الريدرمال، والليزر، والعلاجات بالأشعة فوق البنفسجية، وغيرها الكثير.

كورسات تجميل للأطباء

تجميل الوجه

بات تجميل الوجه والجسم، من الأمور الهامة التي تشغل بال العديد من الأشخاص، لذلك تركز أغلب التقنيات غير الجراحية، على تحسين صورة الوجه بمناطقه المختلفة.

في ظل التطورت الكبيرة التي شهدتها، تقنيات التجميل بدون جراحة، خلال السنوات الأخيرة، أصبح يتاح للأفراد تحسين ملامح ومظهر أجسامهم بشكل غير جراحي وبمخاطر أقل،  من خلال التقنيات والإجراءات المختلفة.

في دبلومة التجميل والليزر، يتدرب الطلاب على كيفية القيام بكافة جلسات التجميل، مثل البلازما الغنية بالصفائح الدموية والبوتكس والفيلر، وغيرها الكثير.

إجراءات التجميل بدون جراحة

تشتمل الإجراءات التجميلية غير الجراحية، على مجموعة متنوعة من الجلسات، على النحو التالي:

  • الحقن: تضمن حقن المواد مثل البوتوكس وملء الفراغات أو الفيلر، حيث يستخدم البوتوكس لتقليل ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة، فيما تُستخدم الحشوات لزيادة حجم الشفتين وتحسين ملمس البشرة.
  • الليزر: تُستخدم تقنيات الليزر لعلاج مشاكل البشرة مثل التصبغات، وتجاعيد الوجه، والأوعية الدموية الموسعة، بهدف تجديد البشرة وتحسين ملمسها.
  • تقنيات تجميل الجسم: مثل التخلص من الدهون غير المرغوب، من خلال تقنية التبريد بالكريوليبوليسيس وتقنية الترددات اللاسلكية.
  • علاجات الجلد بالأشعة التحت الحمراء: تُستخدم هذه التقنية لشد الجلد وتحسين ملمسه ومظهره دون جراحة.
  • علاجات الوجه بالتقشير: تُزيل عمليات التقشير الجلد القديم وتعزز من نمو خلايا جديدة، مما يحسن من ملمس البشرة ويمنحها إشراقة.

أماكن دبلومة التجميل والليزر للأطباء

دبلومة التجميل والليزر

يشتمل دبلوم طب تجميل، على دراسة مجموعة متنوعة من المحاور الرئيسية والعناصر الفرعية، التي تغطي كل ما يتعلق بالتخصص بشكل نظري وعملي.

بدرس طلاب دورات التجميل الغير جراحي، العديد من الإجراءات، مثل حقن الفيلر والبوتكس، أيضا التقشير الكيميائي والميزوثيرابي التجميلي.

يدرسون كذلك الليزر بجميع أنواعه المختلفة، والخيوط التجميلية، بالإضافة إلى حقن البلازما الغنية بالصفائح الدموية.

نظام دبلومة تجميل بدون جراحة

يحصل الطلاب على المحاضرات النظرية، بالقاعات والمقرات الخاصة بالأكاديمية، في محافظات القاهرة والإسكندرية والجيزة.

يتدرب الطلاب بشكل عملي، على الإجراءات بالعيادات الخاصة، التي عقدت معها الأكاديمية شراكة، لتدريب طلاب الكورس على الأجهزة بشكل عملي.

يمكن لعملائنا من داخل مصر وخارجها، الراغبين في الدراسة عن بعد، من الحصول على الدبلومة ودراستها، عبر النظام الأونلاين عالي الجودة.

دورات التجميل للأطباء

التفاصيل والحجز

نوفر دراسة كورس طب الأعشاب، من خلال نظام تعليم أونلاين عالي الجودة، فضلا عن الدراسة الواقعية، بالمقرات والقاعات الخاصة بالأكاديمية، في محافظات القاهرة والإسكندرية والجيزة.

تستطيع معرفة كافة المعلومات والتفاصيل، عن دبلومة الطب الشعبي، أيضا الحجز والاشتراك، من خلال التواصل مع خدمة العملاء عبر الأرقام 01006279507 أو 01025817800.

    ربما يعجبك أيضا

    تنطلق فعاليات دورة جديدة من دبلومة التجميل والليزر لخريجي القطاع الطبي، بالمقر الفرعي لأكاديمية challenge في محافظة الجيزة بشارع مصدق...
    ما هي دبلومة التجميل؟ وكيف أحصل على Non-surgical cosmetic course؟ وما هي أفضل أماكن كورسات التجميل والليزر للأطباء؟ سنجيب على...
    تُعد دبلومة التجميل والليزر للصيادلة 2024، التي توفرها أكاديمية challenge، من أفضل الدورات المُقدمة إلى خريجي القطاع الطبي، في مجال...