ورشة عمل "الترايكولوجي وعلاج مشاكل الشعر" .. اشترك الآن

الرئيسيةدبلومة التغذية العلاجيةدبلومة التغذية العلاجية للبيطريين بخصومات 50%
دبلومة التغذية العلاجية للبيطريين

دبلومة التغذية العلاجية للبيطريين بخصومات 50%

تُعد دبلومة التغذية العلاجية للبيطريين، الخطوة الأولى والرئيسية لخريجي كليات هذا العلم، الذين يرغبون في احتراف مجال Clinical Nutrition.

هناك العديد من خريجي كليات الطب البيطري، لا يجدون أنفسهم في مجالات عمل تخصصاتهم العلمية؛ لذلك يبحثون عن مجال يشبع رغباتهم الوظيفية.

كذلك، هناك فئة كبيرة تبحث عن مجال عمل يحقق لها دخل أو مكاسب مادية جيدة، وهذا ما يتواجد في تخصص التغذية العلاجية.

ما علاقة الطب البيطري بالتغذية؟

قد يعتقد البعض خطًأ، أن البيطرة بعيدة كل البعد عن مجال التغذية، فهي تتعلق بالحيوانات أما التغذية فتعالج الإنسان. ولكن في سوق العمل نجد العديد من الأخصائيين الماهرين من خريجي كليات الطب البيطري.

ويعود تفسير ذلك، إلى طبيعة علم التغذية، الذي يستطيع أي خريج مهما كان تخصصه من دراسته، فهو علم يهتم بالطعام والغذاء الذي يحتاجه كل شخص.

فهناك الكثير من الأشخاص الذين يدرسون هذا العلم، لأغراض شخصية، حيث يرغبون في العناية بصحتهم وأجسادهم من خلال الغذاء.

لكن معظم دراسي هذا المجال، يهدفون من تعلمه إلى احترافه والحصول من خلاله على فرصة عمل مناسبة، تحقق لهم دخلًا مناسبًا.

دبلومة التغذية العلاجية للبيطريين

لماذا لا نحصل على وظيفة في مجال دراستنا؟

هذا السؤال، يطرح نفسه بشدة في مجالات سوق العمل المختلفة. فهناك العديد من الأشخاص الذين لا يحصلون على وظائف في مجال دراستهم، ويبحثون عن مجالات مشابهة أو مختلفة.

وهذا الأمر قد يعود لأكثر من سبب على النحو التالي:

  • خلال مرحلة الثانوية العامة، قد يضطر الشخص إلى دخول إحدى الكليات، وفقًا لرغبات الوالدين أو التنسيق. ولكنه لم يكن يرغب في دخولها.
  • أيضا، البعض قد يلتحق بإحدى الكليات، ثم يكتشف في مرحلة متأخرة أنه غير متأقلم معها. ولكنه في الوقت ذاته، لا يستطيع مغادرتها؛ لأنه قد أمضى فيها السنوات.
  • فئة ثالثة، قد تعشق تخصصها ولكن بعد تخرجها، لم تنجح في الحصول على الوظيفة المناسبة، التي تشبع رغباتها المادية والمعنوية.
  • كذلك، هناك من يعمل في مجال معين لفترة ما، ثم يرغب في البحث عن مجال آخر؛ لأسباب مادية أو مستقبلية.

تخصص الطب البيطري

دائمًا ما يشهد سوق عمل البيطرة، حركة ركود، فهو غير حيوي مثل المجالات الطبية الأخرى؛ وذلك لقلة الفرص الوظيفية والمشروعات الاستثمارية فيه.

سبب آخر، يتعلق بعدم وجود مجالات كثيرة يدخل فيها هذا الطب، فالأمر مقتصر فقط على مجالات علاج الحيوانات والأدوية والتسويق لها فقط.

لهذا الأمر، يبدأ عدد غير قليل من الخريجين، في البحث عن مجال آخر، يكون على علاقة قريبة بمجالهم الرئيسي، أيضا يحقق مكاسب مادية وقيمية أكثر.

ولعل مجال التغذية، من أكثر التخصصات التي يفضلها خريجي كليات الطب البيطري. إلا أنهم يحتاجون لدراستها حتى يتمكنوا من احترافها.

دبلومة التغذية العلاجية للبيطريين

دبلومة التغذية العلاجية للبيطريين

توفر الكثير من الأكاديميات والمراكز التعليمية، فرص الانضمام إلى دبلومة التغذية العلاجية، لجميع التخصصات، ومن بينها خريجي كليات الطب البيطري.

وتوفر هذه الدبلومات، المعرفة العلمية والعملية للتخصص، كما أنها تمنح الشهادات المعتمدة والموثقة. التي يحتاجها الأشخاص للحصول على وظائف وفرص عمل.

فعلى سبيل المثال، تُقدم أكاديمية “Challenge” هذه الدورة، والتي تشتمل على مجموعة من المحاور والعناصر. يتم تدريسها بواسطة أساتذة أطباء متخصصين.

مميزات دبلومة التغذية العلاجية للبيطريين

بعد تأكيد الحجز في الدبلوم، من خلال فريق خدمة العملاء، سيمكنك التمتع بمجموعة من المميزات، التي نقدمها لك على النحو التالي:

  • خصم 50% لفترة محدودة، على كافة الدبلومات ولجميع المؤهلات.
  • سياسة تقسيط مريحة، حيث يمكنك دفع الرسوم على أكثر من دفعة.
  • أكثر من فرع بالقاهرة والإسكندرية والجيزة.
  • قاعات مجهزة بأفضل الأدوات والمعدات.
  • تعليم عن بعد بجودة عالية، وفيديوهات بث مباشر ومسجل HD.
  • نخبة من أفضل الأساتذة الأطباء المتخصصين والمحترفين.
  • شهادات معتمدة وموثقة من جهات تعليمية محلية وخارجية.

therapeutic nutrition courses

اعرف أكثر

يمكنك معرفة المزيد من المعلومات عن الدبلوم، من خلال التواصل مع خدمة العملاء عبر الرقم 01006279507، كما تستطيع التسجيل معنا بالأسفل، وسنتواصل معك في أقرب وقت.

    ربما يعجبك أيضا

    تعرف على تفاصيل دبلومة التغذية العلاجية، المقدمة من أكاديمية تشالينج، بعروض وخصومات تصل إلى أكثر من 50%، مع إمكانية تقسيط...
    كيف أحصل على دبلوم تغذية علاجية؟ وما هي أفضل أماكن دبلومة التغذية العلاجية؟ وماذا تتعلم في كورس Clinical nutrition؟ سنجيب...
    انضم الآن إلى الدورة الجديدة من دبلومة التغذية العلاجية؛ التي تنطلق يوم غدٍ السبت في تمام الساعة 11 صباحًا، بالمقر...