ورشة عمل الخيوط التجميلية .. اشترك الآن

الرئيسيةدبلومة التجميل المتكاملةدبلومة التجميل والليزر للصيادلة 2024 بتقسيط على 12 شهرًا
دبلومة التجميل والليزر للصيادلة

دبلومة التجميل والليزر للصيادلة 2024 بتقسيط على 12 شهرًا

توفر أكاديمية challenge دبلومة التجميل والليزر للصيادلة 2024، التي يتم من خلالها تأهيل وتجهيز المهتمين بالتخصص إلى سوق العمل، بشكل نظري وعملي متكامل.

يضمن دبلوم طب تجميل للصيادلة، الحصول على الخبرة العملية والمعرفة النظرية، التي يحتاج إليها أخصائي التجميل، بالعيادات والمستشفيات والمراكز المعتمدة.

يدرس العملاء مجموعة متنوعة من الإجراءات، مثل حقن البوتكس والفيلر والبلازما، بالإضافة إلى التدرب على الليزر والتقشير الكيميائي والخيوط والميزوثيرابي وغيرها.

دبلومة التجميل والليزر للصيادلة 2024

لم يعد تخصص التجميل غير الجراحي مقتصرًا على الأطباء فحسب، ولكن أيضًا يمكن أن يعمل به الصيادلة، الذين يمتلكون خبرات واسعة ومعرفة سريرية.

لذا؛ فإن أكاديمية تشالينج كانت من أوائل الأماكن التي وفرت دبلومة شاملة في تخصص التجميل بدون جراحة، بهدف إعداد المهتمين بالتخصص لسوق العمل.

يتناسب الدبلوم مع خريجي القطاع الطبي، من الأطباء والصيادلة، الذين يريدون إيجاد فرص عمل مناسبة من خلال هذا المجال. أو افتتاح مشروع خاص في حال توافرت بعض الشروط.

نظام كورس التجميل والليزر

يتدرب الطلاب بشكل نظري وعملي متكامل، على كل ما يتعلق بالمجال، مثل إجراء جلسات حقن الفيلر والبوتكس، بالإضافة إلى الليزر والتقشير وغيرها.

تتيح الأكاديمية دراسة هذا التخصص للأطباء والصيادلة، بشكل واقعي ووجهًا لوجه أمام المحاضرين، بالمقرات والقاعات. في محافظات القاهرة والإسكندرية والجيزة.

نوفر نظام دراسة عن بعد؛ بهدف خدمة العملاء الراغبين في التعلم الأونلاين، من داخل مصر وخارجها، مع توفير تدريبات عملية. في العيادات المتخصصة والمراكز المعتمدة.

دبلومة التجميل والليزر للصيادلة

محاور دورة التجميل غير الجراحي

يشرف على دبلومة التجميل والليزر للصيادلة 2024، نخبة من أفضل الأساتذة أطباء الجلدية والتجميل، الذين يمتلكون خبرات كبيرة على المستويين الأكاديمي والمهني.

وضع الأساتذة العديد من المحاور الرئيسية والعناصر الفرعية، على النحو التالي:

استخدمات البوتكس وأنواعه

GLABELLA – CROW’S FEET – FOREHEAD LINES – GUMMY SMILE – NOSE ELEVATION –Bunny Lines – Smoker Line – Marionette Lines – Square Face – Neck bands – Scare

استخدمات الفيلر وأنواعه

HANDS – LIPS – CHEEKS – NASOLABIAL – EARS – FOREHEAD – Chin augmentation – Nasal augmentation – Body filler (Breast , Calf , Buttocks) – Fat injection – Dangerous zone of the face –Non Surgical face lift – Hydrolic face kift – Neck)

دبلومة التجميل والليزر للصيادلة

كيفية إجراء البلازما PRP واستخداماتها

POST BURN – REJUVENATION – HAIR LOSS – HYPERPIGMENTATIONS

الخيوط التجميلية وأنواعها واستخداماتها وكيفية إختيار الحالة

(FACE LIFTING – NECK LIFTING – Ageing process – Analysis of ageing face – Basics of threads lifting –Types of threads – Dynamics of threads – Indications of threads – Advantages of threads lifting – Differences between threads lifting and surgical lifting – patient selection – pre-operative care – Techniques of threads insertion – Post-operative care – Congratulation – Complications of threads of threads lifting – The art of threads for lofting – filling and rejuvenation – lifting of the nose – state of the art )

التقشير الكيميائي وأنواعه واستخداماته وكيفية تحضير الحالة واختيار نوع التقشير المناسب

TCA – SALICYLIC ACID – JESSENER’S SOLUTION – GLYCOLIC ACID – CRYSTAL PEELING

الميزوثيرابي العلاجي و علاج التصبغات وتساقط الشعر وأثار الحبوب والجروح

LIPOLYSIS – HAIR LOSS – REJUVENATION – HYPERPIGMENTATIONS – ACNE SCARS – derma pen – derma roller )

الغمازات

أساسيات الليزر

  • Introduction
  • Parts of laser machines
  • Physics about laser
  • Laser tissue interaction
    Laser hair reduction (alex-diode-nd yag)
  • Ablative laser (fractional and surgical)
  • Laser for pigmented lesions
  • Laser for tattoo
  • Laser for vascular lesions
  • HIFU

دبلوم طب تجميل

دبلومة التجميل والليزر للصيادلة 2024

احجز الآن دبلومة التجميل والليزر للصيادلة 2024، واحصل على خصم يصل إلى أكثر من 50%، مع إمكانية تقسيط الرسوم على فترة تتراوح من 6 شهور حتى 12 شهرًا.

اعرف أكثر من خلال التواصل مع خدمة العملاء عبر الأرقام 01006279507 أو 01025817800، كما تستطيع التسجيل معنا بالنموذج بالأسفل. وسنقوم نحن بالاتصال بك؛ للرد على أسئلتك واستفساراتك.

    ربما يعجبك أيضا

    تقدم أكاديمية challenge، ورشة عمل يوم واحد، تتناول كل ما يتعلق بالخيوط التجميلية، وتدريبات عملية على استخدامها في الإجراءات التجميلية...
    تنطلق دورة جديدة من دبلومة التجميل والليزر، بخصومات وعروض تصل إلى أكثر من 50% وسياسة تقسيط على 12 شهر، يوم...
    تُعلن أكاديمية challenge، عن انطلاق فعاليات دورة جديدة من دبلومة التجميل والليزر غير الجراحي، يوم السبت المقبل الموافق 20 يوليو،...