ورشة عمل "الترايكولوجي وعلاج مشاكل الشعر" .. اشترك الآن

الرئيسيةجمالدبلومة التركيبات التجميليةتعليم صناعة مستحضرات التجميل بخصومات 50%
تعليم صناعة مستحضرات التجميل

تعليم صناعة مستحضرات التجميل بخصومات 50%

توفر أكاديمية “challenge” كورسات في تعليم صناعة مستحضرات التجميل، حيث يتم من خلالها إعداد وتجهيز المهتمين بالمجال إلى سوق العمل.

تضمن دبلومة التركيبات التجميلية الشاملة، الحصول على المعرفة العلمية والخبرة العملية، التي يحتاج إليها العاملون في هذا التخصص.

تشتمل دورة صناعة مستحضرات التجميل، على مجموعة متنوعة من المحاور والعناصر، التي تغطي دراستها كل ما يتعلق بمجال الكوزمتك.

تعليم صناعة مستحضرات التجميل

في ظل المميزات التي يوفرها تخصص Cosmetics للعاملين به، أصبح احترافه وإيجاد فرص عمل من خلاله، هدفًا رئيسيًا للكثير من للخريجين والشباب.

وأكثر ما يميز هذا التخصص، هو عدم حاجته إلى مؤهل معين، حيث يمكن أن يتم تعلمه وممارسته من قبل جميع الأشخاص، من خلال الدورات التدريبية.

لذا، فإن الطلب ازداد بشكل كبير على الأماكن التي توفر كورسات Cosmetics، مثل الأكاديميات والمراكز التعليمية، بغرض التعلم والاحتراف.

مميزات العمل في مجال الكوزمتك

يحصل العاملون في هذا المجال، على مميزات كثيرة، سواء الأخصائيين والكيميائين أو أصحاب المشروعات الكبيرة أو الصغيرة، على النحو التالي:

  • رواتب مناسبة للغاية، إذا ما تمت مقارنتها بالوظائف الأخرى.
  • زيادة الطلب على المشروعات والأخصائيين المحترفين بشكل مستمر.
  • تحقيق مكاسب مادية كبيرة من المشروعات.
  • إمكانية إنشاء مشروع صغير برأس مال قليل، والعمل على تكبيره خطوة بخطوة.
  • نمو كبير في سوق العمل، مع توقعات بزيادته في المستقبل.

تعليم صناعة مستحضرات التجميل

دبلومة التركيبات التجميلية الشاملة

وفقًا لدراستها المستمرة لسوق العمل، دائمًا ما يكون مجال الكوزمتك، من أكثر التخصصات المطلوبة في سوق العمل؛ وهذا ما يفسر اهتمام الأكاديمية ببرنامج تصنيع منتجات التجميل.

كان لـ أكاديمية “challenge” السبق في طرح دورة تدريبية شاملة في علم صناعة المستحضرات التجميلية، بخبرة أكثر من 8 سنوات.

يُشرف على الكورس، نخبة من أفضل الأساتذة الصيادلة، الذين يعملون في كبرى الجامعات العالمية، أيضا يعملون كمستشارين في كبرى العلامات التجارية بالمجال.

الأهداف

تهدف الأكاديمية من طرح هذا الدبلوم، إلى مساعدة المبتدئين في دراسة وتعلم كل كبيرة وصغيرة عن التخصص، كما توفر للمحترفين كل ما هو جديد في المجال.

تسعى تشالينج أكاديمي إلى توفير تجربة تعليمية فريدة لعملائها، من خلال مبدأ الجودة الكبيرة في المحتوى العلمي والعملي، برسوم مناسبة مع الجميع.

ترغب في تقديم خدماتها لجميع المؤهلات مع تحقيق أهداف عملائها المختلفة، بالإضافة إلى تخريج أشخاص قادرين على إثراء سوق مستحضرات التجميل.

تعليم صناعة مستحضرات التجميل

المحتوى العلمي والتطبيقات العملية

تعتمد الأكاديمية في هذا البرنامج، على الدراسة النظرية لكيفية تصنيع المنتجات، ومن ثم التطبيق بشكل عملي، بواسطة الطلاب وبإشراف الأساتذة المحاضرين.

يتعلم العملاء تصنيع كافة المستحضرات الخاصة بالعناية بالبشرة والشعر والجسم، بالإضافة إلى بعض منتجات المكياج، مع إمكانية التعرف أكثر على كورس صناعة الميكب.

يتدرب الطلاب بشكل عملي، على تصنيع الكريمات والمرطبات والواقيات من الشمس، أيضا الشامبوهات والبلسم والصابون، كذلك أحمر الشفاه والمقشرات وغيرها الكثير.

تعليم صناعة مستحضرات التجميل

لمدة شهرين ونصف، وبواقع 10 محاضرات، وبمعدل محاضرة واحدة مكثفة أسبوعيًا، يدرس طلابنا كيفية تصنيع العديد من المنتجات بشكل نظري وعملي.

نوفر دراسة الدبلومة من خلال نظام تعليم حضوري واقعي، بالقاعات والمقرات الخاصة بنا، كذلك يمكن دراسته من خلال نظام تعليم عن بعد عالي الجودة.

بعد الانتهاء من دراسة البرنامج، يخضع الطلاب إلى اختبارات على أيدي الأساتذة، ومن ثم يحصلون على شهادات معتمدة من جهات داخلية وخارجية.

Education of the cosmetic industry

اعرف أكثر

يمكنك معرفة كافة المعلومات والتفاصيل عن دبلومة التركيبات التجميلية، كذلك الحجز والاشتراك، من خلال التواصل مع خدمة العملاء عبر الأرقام 01006279507 أو 01025817800.

إذا كنت لا تستطيع الاتصال بنا، نوفر لك التسجيل معنا بالنموذج بالأسفل، وسنقوم نحن بالاتصال بك؛ للرد على أسئلتك واستفساراتك.

    ربما يعجبك أيضا

    توفر أكاديمية تشالينج، دورات لتعليم صناعة مستحضرات التجميل، عبر دبلومة التركيبات التجميلية الشاملة؛ بهدف تأهيل وتجهيز المهتمين بالتخصص إلى سوق...
    تنطلق دورة جديدة من دبلومة التركيبات التجميلية الشاملة، التي توفرها أكاديمية تشالينج؛ للراغبين في احتراف تخصص الكوزمتك، يوم غدٍ الجمعة...
    كيف أبدأ مشروع منتجات عناية بالبشرة؟ وما هي أفضل أماكن دبلومة مستحضرات التجميل؟ وماذا أتعلم في كورسات الكوزمتك؟ سنجيب على...