ورشة عمل "حالات تطبيقية لتغذية العيادات".. اشترك الآن

الرئيسيةغير مصنفدبلومة مستحضرات التجميلتعلم صناعة مواد التجميل | كورسات Cosmetics
تعلم صناعة مواد التجميل

تعلم صناعة مواد التجميل | كورسات Cosmetics

توفر العديد من الأكاديميات والمراكز التدريبية، دورات في تعلم صناعة مواد التجميل، بهدف إعداد وتجهيز المهتمين بالتخصص إلى سوق العمل.

وتعمل كورسات Cosmetics، على تدريب العملاء، على كيفية إنشاء المشروعات الخاصة وتطويرها، كذلك زيادة أرباحها والعمل على تكبيرها.

وتساهم دورات صناعة مستحضرات التجميل، في تعليم الطلاب كيفية تصنيع المنتجات المختلفة، مثل الكريمات والشامبوهات والواقيات من الشمس وغيرها.

تعلم صناعة مواد التجميل

ازداد الطلب على تعلم مجال تصنيع الكوزمتك، في ظل المكاسب المادية، التي يحققها العاملون في التخصص، سواء بالمصانع والشركات أو المشروعات الصغيرة.

يوفر هذا المجال، فرص عمل مستمرة برواتب مناسبة، للشباب والخريجين، كما أنه ينمو بسرعة كبيرة، ويحمل الكثير من التفاؤل بالمستقبل.

كذلك، الاستثمار في هذا المجال، يحقق مكاسب مادية كبيرة، سواء بالنسبة لأصحاب المشروعات الكبيرة أو الصغيرة، الأمر الذي يفسر أهميته الكبرى في سوق العمل.

أماكن كورسات كوزمتك

يوجد العديد من الأماكن، داخل مصر وخارجها، تقدم دبلومات في مجال صناعة مستحضرات التجميل، حيث يتم من خلالها تجهيز الطلاب لسوق العمل.

تختلف الأكاديميات التدريبية، في الخدمات التي تقدمها والجودة التي يتم تقديمها بها، من حيث المادة العلمية والتدريبات العملية، كذلك الشهادات واعتمادها.

وتتوقف الخدمات المقدمة، بنسبة كبيرة على الرسوم المفروضة مقابل الحصول على الكورس، حيث كلما ازدادت، كلما كانت الخدمات المقدمة أفضل.

تعلم صناعة مواد التجميل

دبلومة التركيبات التجميلية

توفر أكاديمية “challenge” دبلومة التركيبات التجميلية، التي تشتمل على كل ما يتعلق بالتخصص، ويتم دراستها بشكل نظري وعملي.

يشتمل الكورس على مجموعة من المحاور الرئيسية والعناصر الفرعية، التي تغطي صناعة منتجات العناية بالبشرة والشعر والجسم، أيضا منتجات الميكب.

يُشرف على دورة صناعة منتجات التجميل، نخبة من أفضل الأساتذة الصيادلة، الحاصلين على درجة الماجستير، في صناعة مواد الكوزمتك.

ماذا تتعلم في الكورس؟

عندما تنضم إلى كورسات Cosmetics، ستكون في نهايته قادرًا على صناعة جميع مواد التجميل المختلفة، مثل الكريمات بجميع أنواعها وأشكالها واستخداماتها.

ستدرب بشكل عملي، على كيفية صناعة المرطبات وكريمات الأساس والبرايمر، أيضا اللوشن والجل والغسول، بالإضافة إلى الواقيات من الشمس وأحمر الشفاه.

في محاور خاصة بالعناية بالشعر، حيث ستتعلم كيفية تصنيع الشامبوهات والكريمات والبلسم، كما ستصنع الكيراتين والبروتين ومنتجات التقصف والتساقط.

تعلم صناعة مواد التجميل

المميزات والتسهيلات

نوفر لك مجموعة من المميزات والتسهيلات، التي تساعدك في الانضمام إلى الدبلومة، على النحو التالي:

  • عروض وخصومات تصل إلى أكثر من 50%.
  • شهادات معتمدة من جهات تعليمية خارجية.
  • التقسيط على 12 شهر من خلال البنوك وخدمة فاليو.
  • كتب ورقية مطبوعة ونسخ PDF.
  • فيديوهات للمحاضرات صالحة مدى الحياة.

تعلم صناعة مواد التجميل

ستتعرف على كافة أسرار صناعة مواد التجميل، بشكل نظري وعملي، على أيدي أفضل الأساتذة والمتخصصين، خلال شهرين ونصف.

يستمر الكورس لمدة 10 محاضرات، يتدرب فيها العملاء على تصنيع المنتجات، تحت إشراف كامل من الأساتذة، بمعدل محاضرة واحدة في الأسبوع.

يمكنك الحضور المباشر أمام الأساتذة، بالقاعات والمقرات الخاصة بنا، كما تستطيع الحضور أونلاين، من خلال البث المباشر أو المسجل عالي الجودة.

التفاصيل والحجز

تستطيع معرفة كافة المعلومات والتفاصيل، عن كورس صناعة مستحضرات التجميل، كذلك الحجز والاشتراك، من خلال التواصل مع خدمة العملاء عبر الأرقام 01006279507 أو 01025817800.

إذا كنت تواجه مشكلة ما، في الاتصال بنا، نوفر لك إمكانية التسجيل معنا بالنموذج بالأسفل، وسنقوم نحن بالاتصال بك؛ للرد على أسئلتك واستفساراتك.

    ربما يعجبك أيضا

    توفر أكاديمية تشالينج، دبلومة مستحضرات التجميل لغير الصيادلة 2024، حيث يتم من خلالها تأهيل وتجهيز المهتمين بالتخصص إلى سوق العمل...
    تعلن أكاديمية تشالينج، عن بدء دورة جديدة من كورس التركيبات التجميلية، يوم غدٍ السبت الموافق 17 فبراير، في تمام الساعة...
    يتناول كورس صناعة مستحضرات التجميل pdf، بعض محاور تخصص الكوزمتك بشكل نظري؛ لذا لا يُمكن من خلاله التأهيل والتجهيز لسوق...