ورشة عمل "الترايكولوجي وعلاج مشاكل الشعر" .. اشترك الآن

الرئيسيةدبلومة التغذية العلاجيةبالتعاون مع أكاديمية السادات.. مؤسسة “تشالينج أكاديمي” تحتفل بتخريج دفعة جديدة من طلاب دبلومة التغذية العلاجية

بالتعاون مع أكاديمية السادات.. مؤسسة “تشالينج أكاديمي” تحتفل بتخريج دفعة جديدة من طلاب دبلومة التغذية العلاجية

احتفلت مؤسسة “تشالينج أكاديمي”، بالاشتراك مع أكاديمية السادات للعلوم الإدارية، صباح اليوم الثلاثاء، بتخريج دفعة جديدة من طلاب دبلومة التغذية العلاجية الشاملة.

وحضر الحفل كل من الأستاذ الدكتور محمد صالح هاشم، عميد كلية العلوم الإدارية بأكاديمية السادات، والأستاذ عماد زين، مدير عام مؤسسة “تشالينج أكاديمي”، والدكتور حسام عبدالعاطي، محاضر التغذية العلاجية، ولفيف من قادة الأكاديمية والمؤسسة.

وقال الأستاذ الدكتور محمد صالح هاشم، إن الأكاديمية تطلع دائمًا من خلال تعاونها مع شركائها، إلى تأهيل الشباب إلى سوق العمل في مختلف المجالات.

وأضاف أن الأكاديمية تعمل وفقًا لرؤية الدولة المصرية؛ لتمكين الشباب خاصة المرأة، من خلال تأهيلهم بأفضل شكل لجميع المجالات والتخصصات.

ومن جانبه، عبر الأستاذ عماد زين، عن فخره بتخريج دفعة جديدة من الطلاب والدارسين، مؤكدًا على أن الهدف الأساسي لمؤسسة “تشالينج أكاديمي”، هو إثراء المجالات بأشخاص محترفين ومتخصصين؛ لإفادة المجتمع.

وأشار مدير عام المؤسسة إلى أن القضاء على البطالة من خلال تأهيل الشباب لسوق العمل، وفتح مجالات ومشروعات جديدة أمامهم، يُعد من الأهداف الرئيسية التي أُنشئت من أجلها المؤسسة.

وفي السياق ذاته، عبر الخريجون عن سعادتهم البالغة بالحصول على دبلوم التغذية العلاجية، موجهين الشكر إلى الأكاديمية على حسن التعامل، كما حرصوا على تقديم شكر خاص لـ الدكتور حسام عبدالعاطي.

 

ربما يعجبك أيضا

توفر أكاديمية Challenge دبلوم تغذية عن بعد، بهدف توفير تجربة تعليمية فريدة أونلاين للعملاء من داخل مصر وخارجها، الراغبين في...
تعرف على تفاصيل دبلومة التغذية العلاجية، المقدمة من أكاديمية تشالينج، بعروض وخصومات تصل إلى أكثر من 50%، مع إمكانية تقسيط...
كيف أحصل على دبلوم تغذية علاجية؟ وما هي أفضل أماكن دبلومة التغذية العلاجية؟ وماذا تتعلم في كورس Clinical nutrition؟ سنجيب...