ورشة عمل "حالات تطبيقية لتغذية العيادات".. اشترك الآن

الرئيسيةدبلومة التغذية العلاجيةالسبت.. انطلاق دورة جديدة من كورس التغذية العلاجية
كلية التغذية العلاجية في مصر

السبت.. انطلاق دورة جديدة من كورس التغذية العلاجية

تنطلق فعاليات الرواند الجديد من كورس التغذية العلاجية، يوم السبت المقبل، الموافق 12 أغسطس، بقاعات الأكاديمية، بفرع مدينة نصر، في تمام الساعة 11 صباحا.

يشرف على كورس التغذية العلاجية، الدكتور شريف طه، الذي يملك خبرة علمية وعملية كبيرة في التخصص، من خلال عمله الأكاديمي والمهني بكبرى المؤسسات الصحية.

يمكن للعملاء الجدد، الالتحاق بالكورس، من خلال التواجد في مقر الأكاديمية، أو التواصل مع خدمة العملاء عبر الأرقام 01006279507 أو 01025817800.

النظام الغذائي

محاور الدورة

يدرس الطلاب مجموعة متنوعة من المحاور الرئيسية والعناصر الفرعية، التي تغطي كل ما يتعلق بالتخصص.

في دورة التغذية العلاجية، يتدرب الطلاب على تغذية مرضى السكر والضغط والقولون، أيضا تغذية كبار السن والأطفال والمرضعات والحوامل والمراهقين، بالإضافة إلى المكملات الغذائية واستخداماتها.

يتدرب العملاء على تغذية الرياضيين، وكيفية استخدام الغذاء في تحسين فاعلية الرياضيين في التدريبات والمنافسات، أيضا محاور كاملة عن السمنة والنحافة والأنظمة الغذائية المختلفة.

يشتمل كورس التغذية، على دراسة تفصيلية للعناصر الغذائية الأساسية والأنظمة المختلفة والجدوال الغذائية، أيضا تدريبات عملية على الأجهزة المستخدمة في التخسيس والنحافة.

النظام الغذائي

التسجيل

احجز دبلومة التغذية العلاجية الشاملة، من خلال التسجيل معنا بالنموذج بالأسفل.

    ربما يعجبك أيضا

    إن الفرق بين التغذية العلاجية والتغذية السريرية ليس كبيرًا؛ لأن المجالين متربطان بشكل كبير، ويعملان على تحقيق الإفادة والعلاج للمريض...
    توفر أكاديمية challenge، دبلومة التغذية العلاجية لغير الأطباء، الهادفة إلى تأهيل وتخريج المهتمين بالتخصص إلى سوق العمل، من خلال دراسة...
    تنطلق دورة جديدة من دبلومة التغذية العلاجية الشاملة، التي توفرها أكاديمية challenge، يوم غدٍ الجمعة الموافق 16 فبراير في تمام...