ورشة عمل "الترايكولوجي وعلاج مشاكل الشعر" .. اشترك الآن

الرئيسيةدبلومة التجميل المتكاملةالدبلومات المتاحة للصيادلة بخصومات تصل إلى 50%
الدبلومات المتاحة للصيادلة

الدبلومات المتاحة للصيادلة بخصومات تصل إلى 50%

يوجد الكثير من الدبلومات المتاحة للصيادلة، التي تُقدمها الأكاديميات والمراكز التعليمية، كذلك الجامعات الحكومية، حيث يتم تجهيزهم وتأهيلهم لسوق العمل.

وبعد انتهاء المرحلة الجامعية، يبدأ الخريجون في البحث عن وظيفة مناسبة، ولكنهم يواجهون مشكلة عدم توافقهم مع متطلبات سوق العمل.

لذلك، يلجأون إلى الدبلومات والكورسات التي تساعدهم في إعداد أنفسهم، من خلال التدرب على المهام والأدوار المختلفة، المطلوبة منهم.

الدبلومات المتاحة للصيادلة

يمكن أن يحصل الصيدلي على دبلومة في اليقظة الدوائية أو الرعاية الصحية، بالإضافة إلى دبلوم مستحضرات التجميل، ودبلوم الميكروبيولوجيا الصيدلية.

كذلك، يوجد دبلومات أخرى في الرقابة الدوائية وفي الصيدلة الاكلينيكية، أيضا الدبلوم المهنى فى الكيمياء الحيوية والتحليل الإكلينيكي.

هناك بعض المجالات الحيوية التي يمكن أن يقوم الصيدلي بدراستها، مثل طب التجميل غير الجراحي، والطب البديل خاصة تركيبات الأعشاب المختلفة.

أكاديمية Challenge

تُعد أكاديمية التحدي “تشالينج” من المراكز التعليمية الرائدة في مجال الكورسات الطبية والتجميلية والدورات الرياضية، بخبرة أكثر من 7 سنوات.

توفر الأكاديمية الكثير من الدبلومات والكورسات، مثل التغذية العلاجية وطب التجميل والطب البديل، كذلك العناية بالبشرة والشعر والمدرب الشخصي وصناعة مستحضرات التجميل.

بالنسبة للصيادلة، فيُتاح أمامهم الكثير من الدبلومات التي تقدمها الأكاديمية، على النحو التالي:

الدبلومات المتاحة للصيادلة

التغذية العلاجية

نوفر في دبلومة التغذية العلاجية الشاملة والمعتمدة، مجموعة متنوعة من المحاور والعناصر، التي يتم من خلالها تغطية كل ما يتعلق بعلم التغذية.

يتم تدريب طلابنا على جميع المهام والأدوار المنوط بها أخصائي التغذية، مثل تخطيط البرامج المختلفة ومساعدة المرضى والأصحاء على العيش بأسلوب حياة صحي.

يمكن كذلك الحصول على درجة الماجستير في التغذية العلاجية، حيث يتم دراسة التخصص بشكل أوسع، على أيدي نخبة من أفضل الأساتذة الأطباء.

طب التجميل غير الجراحي

من خلال هذا الدبلوم المعتمد، نقوم بتدريب عملائنا على الإجراءات التجميلية غير الجراحية، التي لا تحتاج إلا لخبرة سريرية بسيطة.

حيث يتدرب العملاء على حقن البوتكس والفيلر والبلازما الغنية بالصفائح الدموية، كذلك حقن الميزوثيرابي التجميلية، بالإضافة إلى التقشير الكيميائي والليزر والخيوط التجميلية.

في نهاية الدورة، يحصل الخريجون على شهادات معتمدة من جهات تعليمية وموثقة من جهات رسمية، بعد اجتياز الاختبارات الموضوعة.

الدبلومات المتاحة للصيادلة

صناعة مستحضرات التجميل

لا شك أن مجال الكوزمتك من أكثر القطاعات الاقتصادية ربحية، وذلك بسبب حركة الدوران الكبيرة فيه من خلال البيع والشراء، أيضا حجم الاستثمارات الضخمة.

وهذا ما دفع الكثير من الخريجين والشباب إلى احترافه، ومن هنا ازداد الطلب كثيرًا على دبلومات وكورسات Cosmetics، التي توفر المعرفة العلمية والخبرة العملية اللازمة.

في دبلومة التركيبات التجميلية، يتم تعليم الطلاب كيفية صناعة المنتجات المختلفة، مثل الشامبوهات والكريمات واللوشن والجل، بالإضافة إلى بعض أنواع مستحضرات الميكب.

الطب البديل والأعشاب

نجح الطب البديل في استقطاب الكثير من الأشخاص، بغرض العلاج والتخلص من الأمراض، الأمر الذي جعل الطلب يزداد عليه بشكل كبير.

ومن هنا ظهرت الحاجة إلى أخصائيين محترفين في هذا العلم، الذي يشتمل على العديد من الأنواع، مثل الحجامة والأعشاب والطب الصيني القديم.

في هذه الدبلومة، يتم تدريب طلابنا وعملائنا على كل ما يتعلق بمجال الأعشاب والزيوت الطبيعية، والتركيبات المختلفة لها.

cosmetic manufacturing

الدبلومات المتاحة للصيادلة

دائمًا ما تحرص الأكاديمية على تقديم عروض وخصومات للصيادلة، حيث يمكن أن يحصلوا على أي دورة بخصم يصل إلى أكثر من 50%.

كما نتيح لعملائنا سياسة تقسيط مريحة، يمكن من خلالها سداد الرسوم على أكثر من دفعة، بالإضافة إلى تقديم مجموعة متنوعة من المميزات والخدمات الرائعة.

يمكنك الاستفسار عن كافة الدبلومات، من خلال التواصل مع خدمة العملاء عبر الأرقام 01006279507 أو 01025817800. كما تستطيع التسجيل معنا بالنموذج بالأسفل، وسنقوم نحن بالاتصال بك.

    ربما يعجبك أيضا

    إن دراسة تخصص ليزر، من أهم الدراسات الذي يجب على أخصائي التجميل المحترف، الحصول عليها وتعلمها واحترافها؛ لأنها من أساسيات...
    تقدم Challenge Academy دبلوم تجميل غير جراحي عن بعد، لخريجي القطاع الطبي؛ بهدف تأهيلهم وتجهيزهم لسوق العمل، عبر دراسة نظرية...
    تُساهم دورات تجميل غير جراحي في مصر، في إعداد وتجهيز خريجي القطاع الطبي، إلى سوق عمل Non-surgical aesthetic medicine. توفر...