ورشة عمل "حالات تطبيقية لتغذية العيادات".. اشترك الآن

الرئيسيةدبلومة التجميل المتكاملةالتقشير الكيميائي للوجه | دبلوم طب تجميل
التقشير الكيميائي للوجه

التقشير الكيميائي للوجه | دبلوم طب تجميل

يساهم التقشير الكيميائي للوجه، في علاج مشاكل البشرة، مثل الندوب وآثار حبوب الشباب، والتخلص من التجاعيد، كما يعالج الهالات السوداء.

يتميز هذا الإجراء بوصفه أحد أهم أنواع التجميل غير الجراحي، بعدم حاجته للتخدير وقلة تكلفته المالية، كذلك عدم حاجته إلى فترة نقاهة طويلة؛ وبالتالي عدم تعطيل الأعمال.

يجب أن يكون أخصائي أو طبيب التجميل، على دراية بكل ما يتعلق، حيث دائمًا ما يكون مطلوبًا بشكل كبير في عيادات ومراكز التجميل المختلفة.

التقشير الكيميائي للوجه

دائمًا ما تتعرض البشرة إلى مشاكل عديدة؛ لذلك يجب علاجها بشكل جذري والعمل على تجديدها، من خلال استبدال الخلايا الميتة بأخرى جديدة وحيوية.

يعمل التقشير الكيميائي على تجديد بشرة الوجه والجلد بشكل عام، من خلال الاعتماد على المواد الحمضية، التي تساهم في إزالة الخلايا الميتة.

يساعد chemical peeling على تجديد شباب الجلد وعلاج مشاكل الشيخوخة، أيضا يساهم في تحسين مظهر الوجه والظهور بإطلالة جيدة.

استخداماته

يلجأ أطباء التجميل إلى التقشير الكيميائي، عندما يرغبون بمساعدة عملائهم في التخلص من الندوب وآثار حب الشباب، وعلاج التصبغ والبقع البنية.

يتم استخدام التقشير في القضاء على الهالات السوداء والتجاعيد بطبقات الجلد الثلاثة، كما يتم استخدامه في علاج المشاكل الناتجة عن التعرض المستمر للشمس.

يعتبر التقشير علاج فعال لـ الجفاف النمش والكلف، الذي يصيب مناطق الجلد المختلفة، أيضا يساهم بشكل كبير في تضييق المسام الواسعة.

التقشير الكيميائي للوجه

أنواع chemical peeling

ينقسم التقشير الكيميائي إلى 3 أنواع، وفقًا لطبقات الجلد، على النحو التالي:

  • التقشير السطحي: يتم استخدام أحماض الجليكوليك واللاكتيك والساليسيليك، لعلاج مشاكل الطبقة العليا من الجلد، مثل ندبات وآثار حبوب الشباب والتجاعيد والتصبغات.
  • تقشير متوسط: يستخدم الأطباء في هذا النوع، أحماض ثلاثي كلورو أسيتيك والجليكوليك، كما يستهدف الطبقة الوسطى، لعلاج مشاكل الندبات والتجاعيد والتصبغ.
  • التقشير العميق: يصل إلى الطبقات الداخلية والعميقة للجلد، لكنه فعال في التخلص من التجاعيد العميقة والمشاكل الناتجة عن أشعة الشمس فوق البنفسجية.

التقشير الكيميائي للوجه

في البداية، يفحص طبيب التجميل وجه العميل، حيث يعاين المشاكل التي يعاني منها، ومن ثم يقوم بتحديد نوع التقشير المناسب معها.

يحدد الأخصائي حاجة العميل لتخدير من عدمه، ومن ثم يقوم بوضع الأحماض المناسبة لحالة العميل على الوجه ومن ثم تركها لمدة معينة، قبل أن يتم إزالتها.

بعد الجلسة، تظهر بعض الآثار الجانبية الخفيفة أو المضاعفات غير الخطيرة، مثل الاحمرار أو الوردية بالوجه لفترة زمنية قصيرة.

التقشير الكيميائي للوجه

برنامج التجميل والليزر

توفر أكاديمية تشالينج، دبلومة التجميل غير الجراحي للقطاع الطبي، حيث يتم تجهيز طلابنا إلى سوق العمل، من خلال دراسات نظرية وتدريبات عملية شاملة.

يشتمل الكورس على مجموعة متنوعة من محاور الدراسة، مثل التقشير الكيميائي بجميع أنواعه، وحقن البوتكس والفيلر والميزوثيرابي التجميلي.

كذلك، تحتوي الدورة على دراسة الليزر بجميع أنواعه، وحقن البلازما الغنية بالصفائح الدموية، والخيوط التجميلية، بالإضافة إلى الهايفو والديرما بن والديرما رولر.

مميزات الدبلومة

نوفر كورس التجميل غير الجراحي، بمجموعة من المميزات والتسهيلات، التي تضمن لعملائنا تجربة تعليمية فريدة على جميع النواحي، مثل:

  • عروض وخصومات على كل دورة جديدة تصل إلى أكثر من 50%.
  • سياسية تقسيط مريحة، لمدة تتراوح من 6 أشهر إلى عام كامل.
  • نخبة من أفضل أساتذة الجلدية والتجميل، الذين يملكون خبرات كبيرة.
  • فيديوهات لجميع المحاضرات بجودة عالية، وصالحة مدى الحياة.
  • أنظمة تعليم واقعية وافتراضية من خلال بث مباشر ومسجل.

chemical peelingاحجز الآن

يمكنك معرفة كافة المعلومات والتفاصيل عن دبلوم طب تجميل، كذلك الحجز والاشتراك، من خلال التواصل مع خدمة العملاء عبر الأرقام 01006279507 أو 01025817800.

تستطيع التسجيل في النموذج بالأسفل، وسنقوم نحن بالاتصال بك؛ للرد على أسئلتك واستفساراتك.

    ربما يعجبك أيضا

    تنطلق فعاليات دورة جديدة من دبلومة التجميل والليزر لخريجي القطاع الطبي، بالمقر الفرعي لأكاديمية challenge في محافظة الجيزة بشارع مصدق...
    ما هي دبلومة التجميل؟ وكيف أحصل على Non-surgical cosmetic course؟ وما هي أفضل أماكن كورسات التجميل والليزر للأطباء؟ سنجيب على...
    تُعد دبلومة التجميل والليزر للصيادلة 2024، التي توفرها أكاديمية challenge، من أفضل الدورات المُقدمة إلى خريجي القطاع الطبي، في مجال...