ورشة عمل "الترايكولوجي وعلاج مشاكل الشعر" .. اشترك الآن

الرئيسيةجمالدبلومة التركيبات التجميليةأماكن كورسات مستحضرات التجميل بشهادات معتمدة
أماكن كورسات مستحضرات التجميل

أماكن كورسات مستحضرات التجميل بشهادات معتمدة

تُعد أكاديمية “Challenge” من أفضل أماكن كورسات مستحضرات التجميل، ليس في مصر فقط، ولكن على مستوى الوطن العربي.

وذلك، لما تملكه من خبرة كبيرة تمتد لأكثر من 10 سنوات في المجال، والتي تم فيها تخريج المئات من العملاء، الذين ينشطون حاليًا في سوق العمل، أيضا يملكون مشروعات وبراندات مميزة.

توفر الأكاديمية، خدماتها للمصريين والعرب في مكان بالعالم، من خلال المقرات الموجودة بأكثر من محافظة بمصر، كذلك خدمات تعليم عن بعد “أونلاين” عالية الجودة.

أماكن كورسات مستحضرات التجميل

تُقدم الأكاديمية المتخصصة في تعليم المحتوى الطبي والتجميلي والرياضي، دبلومة صناعة مستحضرات التجميل “التركيبات التجميلية”.

تشتمل الدورة على مجموعة من المحاور والعناصر، التي يتم من خلالها تعلم المجال بشكل نظري وعملي، بواسطة نخبة من أفضل الأساتذة الصيدليين.

وفي نهاية الكورس، وبعد اجتياز الاختبارات، يتم منح الخريجين شهادات معتمدة وموثقة، من جهات تعليمية رسمية، مصرية وأمريكية.

أماكن كورسات مستحضرات التجميل

خدمات أكاديمية تشالينج

من خلال مجموعة الخدمات المميزة التي نُقدمها، نضمن لك تجربة تعليمية فريدة، يتم فيها التركيز على إعدادك وتجهيزك بشكل كامل لسوق العمل.

وتشتمل خدماتنا على محتوى علمي وعملي على أعلى مستوى، وخدمات تعليمية مميزة، أيضا شهادات واعتمادات معترف بها، بالإضافة إلى العروض والخصومات.

المادة العلمية

يشتمل كورس مستحضرات التجميل، على محاور مثل صناعة الكريمات بجميع أنواعها كالأساس والطبية، والمرطبات واللوشن والجل وغيرها من منتجات العناية بالبشرة والجسم.

هناك كذلك، مستحضرات الشعر، مثل الشامبوهات والبلسم والكريمات، أيضا منتجات الترميم والتقصيف والكيراتين، بالإضافة إلى المراهم والصابون والمطهرات.

هذه المحاور وغيرها من العناصر، يتم دراستها بشكل نظري وعملي، حيث يقوم طلابنا بصناعتها بأيديهم، الأمر الذي يجعل كورساتنا محدودة بأعداد صغيرة.

الخدمات المقدمة

نوفر خدمات كثيرة لعملائنا، فنحن ننتشر في أكثر من محافظة من خلال فروعنا المتواجدة بالقاهرة والإسكندرية والجيزة. والتي تشتمل على قاعات مجهزة ومعدة بأفضل المعدات.

كذلك، نوفر لعملائنا، خدمات تعليم عن بعد عالية الجودة، من خلال البث المباشر أو المسجل، أيضا جميع محاضراتنا مسجلة في شكل فيديوهات صالحة مدى الحياة.

يحصل طلابنا على كتب ورقية مطبوعة، باللغتين العربية والإنجليزية، كذلك نسخ من هذه الكتب بصيغة PDF. حتى يتسنى لعملائنا الرجوع إليها في أي وقت وأي مكان.

أماكن كورسات مستحضرات التجميل

الشهادات

من أكثر ما يميزنا، ويجعلنا من أفضل أماكن كورسات مستحضرات التجميل، أننا نعتمد شهاداتنا من جهات تعليمية رسمية، أيضا من جهات محلية ودولية.

بعض الأكاديميات الأخرى، تمنح طلابها شهادات ولكنها غير معتمدة، الأمر الذي يجعلهم يواجهون صعوبات كبيرة. في التقدم على الوظائف والقبول فيها.

ولكن، تشالينج أكاديمي، دائمًا ما تعقد شراكات مع كبرى الجامعات المصرية والأمريكية. والتي من يتم من خلالها الاتفاق على اعتماد شهاداتنا من خلالهم.

العروض والخصومات

دائمًا ما نقدم عروض وخصومات على مدار العام، تصل في بعض الأوقات إلى أكثر من 50%. أيضا نوفر لعملائنا سياسية تقسيط مريحة، يمكنهم من خلالها دفع الرسوم المتبقية على أكثر من دفعة.

أماكن كورسات مستحضرات التجميل

لا شك أنه يوجد الكثير من الأكاديميات والمراكز التعليمية، التي توفر دبلومات وكورسات لتعلم مجال صناعة مستحضرات التجميل Cosmetics.

لكن في الواقع، القليل منها ما يقدم خدمات جيدة تلبي مطالب المبتدئين والمحترفين على السواء. في دراسة التخصص ومواكبة كل جديد فيه.

لذلك، فإن خطوة البحث عن مكان ما؛ للحصول من خلاله على الدبلوم، تعد من أصعب الخطوات. التي يجب أن يركز عليها كثيرًا الراغبون في احتراف التخصص.

دبلومة التركيبات التجميلية

احجز الآن في أفضل أماكن كورسات مستحضرات التجميل

اعرف معلومات أكثر عن الدبلوم وعن الأكاديمية، من خلال التواصل مع فريق خدمة العملاء عبر الرقم 01006279507. يوميًا من الساعة العاشرة صباحًا حتى السابعة مساءً.

إذا كنت تواجه مشكلة في الاتصال بنا، يمكنك التسجيل من خلال النموذج بالأسفل. وسنقوم نحن بالتواصل معك؛ للرد على أسئلتك واستفساراتك.

    ربما يعجبك أيضا

    توفر أكاديمية تشالينج، دورات لتعليم صناعة مستحضرات التجميل، عبر دبلومة التركيبات التجميلية الشاملة؛ بهدف تأهيل وتجهيز المهتمين بالتخصص إلى سوق...
    تنطلق دورة جديدة من دبلومة التركيبات التجميلية الشاملة، التي توفرها أكاديمية تشالينج؛ للراغبين في احتراف تخصص الكوزمتك، يوم غدٍ الجمعة...
    كيف أبدأ مشروع منتجات عناية بالبشرة؟ وما هي أفضل أماكن دبلومة مستحضرات التجميل؟ وماذا أتعلم في كورسات الكوزمتك؟ سنجيب على...