ورشة عمل "حالات تطبيقية لتغذية العيادات".. اشترك الآن

الرئيسيةدبلومة التجميل المتكاملةأماكن دبلومة التجميل والليزر للأطباء بتقسيط على 12 شهر
أماكن دبلومة التجميل والليزر للأطباء

أماكن دبلومة التجميل والليزر للأطباء بتقسيط على 12 شهر

تُعد أكاديمية challenge، من أفضل أماكن دبلومة التجميل والليزر للأطباء، التي يتم من خلالها تزويد الأطباء بالمعرفة والمهارات اللازمة في مجال التجميل.

يُشرف على دبلوم تجميل، نخبة من أفضل الأساتذة والمتخصصين، في مجال تجميل الجلد والجراحة، الذين يملكون خبرات واسعة في المجال.

مع نهاية كورس التجميل للأطباء، يصبح الخريج قادرًا على القيام بكافة المهام والأدوار التي تُطلب منه بسوق العمل، مثل إجراء جلسات الحقن والتقشير والليزر.

أماكن دبلومة التجميل والليزر للأطباء

توفر الأكاديمية مميزات عديدة للطلاب، مثل العروض والخصومات الكبيرة، كذلك إمكانية تقسيط الرسوم على أكثر من دفعة، كما يمكن التقسيط من خلال البنوك وخدمة فاليو على مدار عام.

يحصل الطلاب الأطباء، على المحاضرات النظرية بالمقرات والقاعات الخاصة بالأكاديمية، في محافظات القاهرة والإسكندرية والجيزة، كما توفر الأكاديمية الدبلومة أونلاين.

عقدت الأكاديمية شراكة مع العديد من عيادات التجميل، بهدف تدريب الطلاب بشكل واقعي، على أجهزة الليزر والتقشير، أيضا حقن الفيلر والبوتكس وغيرها.

التجميل

في ظل رغبة العديد من الأشخاص في تحسين المظهر الجمالي، من خلال إجراءات وتقنيات التجميل، ازداد الطلب على المستشفيات والعيادات التي تقدمها.

وظهرت حاجة هذه المؤسات الطبية، إلى الممارسين الطبيين الذين حصلوا على تعليم وتدريب في التجميل، ويتمتعون بالترخيص لممارسة الطب.

يتم من خلال الدبلومة التي تعتبر برنامجًا تعليميًا، تزويد الطلاب بالمعرفة والمهارات، أيضا الخبرات العملية التي يحتاجون إليها في سوق العمل.

كورسات التجميل الغير جراحي

التجميل غير الجراحي

يشتمل التجميل بدون جراحة، على مجموعة من الإجراءات، التي تستخدم لتعديل الجسم أو الوجه بهدف تحسين المظهر الجمالي.

هناك العديد من الإجراءات، مثل الحقن والتي تشتمل على البوتكس والفيلر والبلازما، أيضا الليزر والتقشير الكيميائي وعلاجات البشرة وتقنيات تجديد الجلد.

في دورة التجميل للأطباء، يتم تجريب الطلاب بشكل عملي متكامل، على كيفية إجراء جميع جلسات التجميل غير الجراحي، تحت إشراف الأساتذة المحاضرين.

الأهداف

يهدف برنامج التجميل والليزر، إلى تمكين الأطباء وتدريبهم، على إجراء كافة الجلسات، أيضا تحقيق نتائج جيدة والحصول على رضاء العملاء

تسعى الأكاديمية من خلال الدبلومة، إلى تعزيز معرفة الأطباء المحترفين، وزيادة خبراتهم ومهاراتهم في المجال، من خلال دراسة كل ما هو جديد في علم تجميل الجلد.

توفير تجربة تعليمية فريدة للأطباء، الذين يرغبون في احتراف تخصص التجميل غير الجراحي، يبقى الهدف الأساسي للأكاديمية من طرح هذا الدبلوم.

أماكن دبلومة التجميل والليزر للأطباء

يشتمل الدبلوم على مجموعة متنوعة من المحاور، مثل تجميل البشرة، من خلال دراسة أساسيات العناية بالبشرة وتحسين جودتها، والتدرب على تقنيات التنظيف العميق.

هناك أيضا إجراءات تجديد الجلد، التي تتم من خلال تحفيز إنتاج الكولاجين وتحسين مظهر البشرة، كذلك تقنيات الليزر والميكرونيدلينج والبشرة الكيميائية.

يتدرب الطلاب على تقنيات تجميل الجسم، بما في ذلك علاجات تقليل السيلوليت وشد الجلد وإزالة الشعر بالليزر وتحسين مظهر مناطق معينة من الجسم.

التدريبات العملية

يتدرب الأطباء بشكل عملي، على إجراء كافة الجلسات الخاصة بالتجميل غير الجراحي، على أيدي الأساتذة الأطباء، المشرفين على الكورس.

يشتمل التدريب العملي، الذي يتم بالعيادات، على مجموعة متنوعة من المحاور والعناصر، على النحو التالي:

  • حقن البوتكس والفيلر.
  • الليزر بجميع أنواعه.
  • التقشير الكيميائي.
  • حقن البلازما الغنية بالصفائح الدموية.
  • الميزوثيرابي التجميلي.
  • الديرما بن والديرما رولر.
  • الهيدرافيشل والفيشل.

أماكن دبلومة التجميل والليزر للأطباء

أماكن دبلومة التجميل والليزر للأطباء

يمكنك معرفة كافة المعلومات والتفاصيل، عن دبلومة التجميل الشاملة، كذلك الحجز والاشتراك من خلال التواصل مع خدمة العملاء عبر الأرقام 01006279507 أو 01025817800.

إذا كنت تواجه مشكلة ما في الاتصال بنا، تستطيع التسجيل معنا بالنموذج بالأسفل، وسنقوم نحن بالاتصال بك؛ للرد على أسئلتك واستفساراتك.

    ربما يعجبك أيضا

    تنطلق فعاليات دورة جديدة من دبلومة التجميل والليزر لخريجي القطاع الطبي، بالمقر الفرعي لأكاديمية challenge في محافظة الجيزة بشارع مصدق...
    ما هي دبلومة التجميل؟ وكيف أحصل على Non-surgical cosmetic course؟ وما هي أفضل أماكن كورسات التجميل والليزر للأطباء؟ سنجيب على...
    تُعد دبلومة التجميل والليزر للصيادلة 2024، التي توفرها أكاديمية challenge، من أفضل الدورات المُقدمة إلى خريجي القطاع الطبي، في مجال...