ورشة عمل "الترايكولوجي وعلاج مشاكل الشعر" .. اشترك الآن

الرئيسيةدبلومة الطب البديل والأعشابأفضل أماكن كورسات الطب البديل في مصر 2024
دورة الطب البديل والأعشاب 2024

أفضل أماكن كورسات الطب البديل في مصر 2024

تُعد أكاديمية تشالينج، من أفضل أماكن كورسات الطب البديل في مصر، التي توفر لعملائها تجربة تعليمية فريدة، وتُساعدهم في احتراف هذا التخصص الحيوي.

يضمن دبلوم الطب البديل والأعشاب، الحصول على الخبرة العملية والمعرفة العلمية التي يحتاج إليها كل أخصائي في سوق العمل، من خلال دراسة مجموعة متنوعة من المحاور النظرية والتطبيقية.

يشتمل كورس الطب البديل، على العديد من المحاور والعناصر، مثل طب الأعشاب وكيفية استخدامه في العلاج، والتدليك وأنواعه المختلفة، أيضًا التركيبات العشبية والطبيعية.

كورسات الطب البديل في مصر

ازداد الطلب على كورسات الطب البديل في مصر؛ بسبب المميزات التي يوفرها هذا التخصص للعاملين فيه، مثل الأجور المرتفعة والمستقبل المشرق والنمو الكبير الذي يشهد السوق.

تُساهم دبلومة الطب البديل والأعشاب، في تأهيل وتجهيز المهتمين بالتخصص إلى سوق العمل، كذلك يتم تدريبهم على المهام التي تُطلب منهم في محاكاة حقيقية لما يحدث في مراكز العلاج بالطب البديل.

بعد الانتهاء من الدبلومة، يستطيع الخريجون العمل في كبرى المؤسسات الصحية والعلاجية، مع إمكانية افتتاح مشروع خاص، إذا توافرت بعض الشروط.

نظام دبلومة الطب البديل والأعشاب

يُشرف على كورس الطب البديل والأعشاب، نخبة من أفضل الأساتذة والمتخصصين، من الصيادلة الحاصلين على درجة الماجستير والدكتوراه، ويملكون خبرات كبيرة في سوق العمل.

تستمر دراسة الدبلومة لمدة تصل إلى شهرين ونصف، بواقع 10 محاضرات وبمعدل محاضرة واحدة في الأسبوع، يتم الحصول عليها بشكل مكثف، وتشتمل دراسات نظرية وعملية.

يحصل الطلاب على المادة العملية، ومن ثم يتم التطبيق في كل محاضرة بشكل عملي على ما تم دراسته نظريًا؛ بهدف تأهيل العملاء بشكل متكامل لسوق العمل.

دورات في الطب البديل 2024

دورة الطب البديل أونلاين

توفر الأكاديمية دراسة الكورس، من خلال نظام تعليمي أوفلاين وجهًا لوجه أمام الطلاب، بالقاعات والمقرات الخاصة بالأكاديمية، في محافظات القاهرة والاسكندرية والجيزة.

كما توفر نظام تعليمي أونلاين عالي الجودة؛ بهدف مساعدة الراغبين في الدراسة عن بعد، على احتراف التخصص، عبر البث المباشر والمسجل، على الموقع الإلكتروني أو حسابات التواصل الاجتماعي.

يُشرف فريق كامل من المصورين والمصممين على دورة الطب البديل أونلاين؛ بهدف إيصال الصوت والصورة إلى العملاء بأفضل جودة، مع إمكانية طرح الأسئلة بشكل مباشر على المحاضر.

المادة العلمية والتطبيقات العملية

وضع الأساتذة المشرفون على دبلومة الطب البديل والأعشاب، مجموعة متنوعة من المحاور الرئيسية والعناصر الفرعية، التي تُغطي كل ما يتعلق بالمجال، على النحو التالي:

1- الطب البديل وفروعه
2- أساسيات الماكروبيوتيك
3- طب الأعشاب herbal medicine – herbal plants (العلاجي والتجميلي)

أكاديمية الطب البديل

  • تعريف النباتات العشبية وأهميتها.
  • فوائد النباتات العشبية الصحية والتجميلية.
  • أشهر النباتات العشبية وأهميتها.
  • طب الأعشاب.
  • النباتات الطبية.
  • طب الأعشاب والسكري.
  • طب الأعشاب لعلاج الكولسترول.
  • طب الأعشاب ومشاكل الجهاز الهضمي.
  • طب الأعشاب وعلاج النقرس ومشاكل العظام.
  • طب الاعشاب لاضطرابات الكلى والكبد.
  • طب الأعشاب في الأمراض الجلدية.
  • طب الأعشاب في الحمل والرضاعة.
  • طب الاعشاب فى علاج السمنة والنحافة.

4- منتجات العسل.
5- المساج العلاجي.
6- العلاج بالزيوت aromatherapy.
7- تركيبات الصابون العلاجي والتجميلي.

كورس الطب البديل

كورسات الطب البديل في مصر

تستطيع معرفة كافة المعلومات والتفاصيل، عن أفضل أماكن كورسات الطب البديل في مصر، كذلك الحجز والاشتراك في الدورة المقبلة، من خلال التواصل مع خدمة العملاء عبر الأرقام 01006279507 أو 01025817800.

احجز دبلومة الطب البديل والأعشاب، من خلال التسجيل معنا بالنموذج بالأسفل، وسنقوم نحن بالاتصال بك. للرد على أسئلتك واستفساراتك  في أسرع وقت ممكن.

    ربما يعجبك أيضا

    كيف أدرس الطب البديل؟ وما هي أفضل أماكن دراسة الطب التكميلي؟ وماذا تتعلم في دبلومة الطب البديل والأعشاب؟ سنجيب على...
    تنطلق دورة جديدة من دبلومة الطب البديل والأعشاب، يوم الجمعة الموافق 24 مايو، في تمام الساعة الـ 2 ظهرًا، بالمقر...
    كم سنة دراسة الطب البديل؟ وما هي أفضل أماكن دبلومة الطب التكميلي؟ وماذا أتعلم في كورس طب الأعشاب؟ هذه الأسئلة...