ورشة عمل "الترايكولوجي وعلاج مشاكل الشعر" .. اشترك الآن

الرئيسيةدبلومة Skine care and Hair careمنتجات العناية بالبشرة | كورس Skin Care
منتجات العناية بالبشرة

منتجات العناية بالبشرة | كورس Skin Care

إن المعرفة التامة بمنتجات العناية بالبشرة، سواء أسمائها واستخداماتها وأضرارها، أمر ضروري لكل أخصائي أو خبير.

لذلك، في دبلومة العناية بالبشرة والشعر، نخصص محورًا خاصًا للتعريف بجميع المنتجات والشركات المصنعة لها، خاصة أهم مستحضرات العلامات التجارية.

الأمر كذلك، هامًا لكل شخص يستخدم هذه المنتجات بالمنزل، خاصة النساء والفتيات، اللاتي يحرصن على العناية ببشرتهن ومظهرهن.

منتجات العناية بالبشرة

يوجد العديد من المنتجات الخاصة بـ Skin Care، التي تغزو سوق المستحضرات بشكل مستمر، كما أن الشركات المصنعة لها كثيرة كذلك.

فنجد أن المنتج الواحد يتواجد في السوق من خلال أكثر من شركة، وبمكونات مشابهة إلى درجة كبيرة، ويعود تفضيل إحداها إلى المستهلك.

وبالرغم من ذلك، يكون لدى الأخصائي المحترف، خبرة كبيرة في معرفة أفضل الأنواع، بحكم طبيعة عمله ودراسته.

منتجات العناية بالبشرة
منتجات العناية بالبشرة

المنظفات

تعتبر عملية تنظيف البشرة، هي الخطوة الأولى للروتين الصباحي أو المسائي؛ وهذا يدل على أهمية منتجات المنظفات في مجال Skin Care.

هناك الكثير من المنتجات، وفقًا لنوع البشرة، فعلى سبيل المثال البشرة الدهنية تحتاج إلى المنظف الخالي من الزيوت، أما الجافة فيتناسب معها المنتجات الخالية من الكحول والعطور.

المرطبات

تساهم المرطبات في حماية البشرة خاصة الجافة، من الإصابة بالشحوب والتشققات والتقشير، كما أنها تمنح الوجه مظهرًا مشرقًا.

السيروم

المغذيات تلعب دورًا كبيرًا في الحفاظ على نضارة البشرة وحيويتها، مثل الفيتامينات A وC، حيث تعمل على تجنب ظهور أعراض الشيخوخة المبكرة للجلد.

يعمل السيروم على تحفيز الكولاجين وإنتاج الإيلاستين، الأمر الذي يساعد في الوقاية من الإصابة بالتجاعيد والتصبغات والخطوط الدقيقة.

الواقيات من الشمس

يعمل واقي الشمس على الوقاية من ظهور البقع الداكنة على البشرة، أيضا يساهم في الحماية من الإصابة بسرطان الجلد، كما أنه يساعد في مواجهة علامات الشيخوخة.

عند الخروج من المنزل، يجب استخدام الواقيات، حتى لا يتم حماية الجلد من التصبغات ومشكلة عدم توحد لون البشرة، بالإضافة إلى قدرتها على الترطيب.

كورس Skin Care
كورس Skin Care

المقشرات

تحتاج بعض أنواع البشرة إلى منتجات تسمى المقشرات، وهي تساهم في إزالة الأوساخ والخلايا الميتة من الوجه، حتى يتم القضاء على مشكلة شحوب البشرة.

يُفضل استخدامه مرتين أو ثلاث في الأسبوع بالنسبة للبشرة الدهنية، أما الأنواع الأخرى فيمكن استخدامه لمرة واحدة كل 15 يومًا.

الكريمات

يوجد الكثير من أنواع الكريمات سواء التجميلية أو الطبية، وتساعد في الحفاظ على البشرة من الإصابة بالتجاعيد، مثل الكريم المعزز للكولاجين.

التونر

يتم استخدام هذا النوع من المنتجات في تطهير البشرة، من الأوساخ والزيوت، كما يساهم في التخلص من المسامات الواسعة المسببة لحب الشباب.

دبلومة العناية بالبشرة والشعر

احترف مجال Skin Care من خلال الدبلومة المعتمدة والموثقة، التي يتم من خلالها دراسة جميع الطرق المختلفة للعناية بالبشرة والشعر.

تشمل على مجموعة من المحاور الرئيسية، التي يتم دراستها بشكل نظري وعملي. من خلال نخبة من أفضل أطباء الجلدية والبشرة المحترفين.

يمكنك إضافة لقب خبير بشرة إلى بطاقة الرقم القومي، بعد اجتيازك للدبلومة. وحصولك على الشهادات المعتمدة والموثقة.

منتجات العناية بالبشرة
منتجات العناية بالبشرة

دبلومة صناعة مستحضرات التجميل

إذا كنت ترغب في تصنيع هذه المنتجات، يمكنك الانضمام إلى دبلومة التركيبات التجميلية. التي تتعلم فيها بشكل عملي ونظري، كيفية صناعة أكثر من 1000 مستحضر.

وتؤهل الدبلومة إلى سوق العمل في أفضل صورة ممكنة، من خلال محاكاة حقيقية لما يحدث في مصانع صناعة Cosmetics.

التفاصيل

يمكنك معرفة جميع التفاصيل عن الدبلومات، أيضا خصم 50%، من خلال التواصل مع خدمة العملاء عبر الرقم 01006279507.

تستطيع كذلك، التسجيل معنا بالأسفل، وسوف نقوم بالتواصل معك في أقرب وقت. لتوضيح كافة المعلومات والتفاصيل.

    ربما يعجبك أيضا

    ما هو تخصص العناية بالبشرة؟ وكيف تحترف مجال سكين كير؟ وما هي أفضل أماكن كورسات skin care؟ سنحاول الإجابة على...
    تُعلن أكاديمية تشالينج، عن طرح ورشة عمل (الترايكولوجي و علاج مشاكل الشعر)؛ بهدف تدريب المهتمين بتخصص سكين كير على مشاكل...
    احصل الآن على كورس أخصائية بشرة 2024، من أكاديمية challenge التي توفر دبلومة العناية بالبشرة والشعر الشاملة، بخصم يصل إلى...